القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج مجاني تصوير شاشة الكمبيوتر جودة عالية Free Screen Recorder للويندوز

تحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر أصبح من الامور الضرورية التي لا يمكن أن يستغني عنها أغلب مستخدمي أجهزة الكمبيوتر، و هذا راجع للدور الهائل الذي يمكن أن يقوم به هذا النوع من البرامج خاصة في أنظمة تشغيل ويندوز، لدى فإن تنزيل برنامج Screen Recorder أمر حاصل لا محالة لدى المستخدمين.
و يأتي الهدف من هذه المقالة هو شرح تحميل برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر صوت و صورة مجانا، مع شرح كل الخصائص و المميزات التي يمكن أن يقدمها لكم هذا التطبيق من خلال تجربة إستعماله على الحواسيب الخاصة بكم، كما أن البرنامج يمكنكم من أخذ صور أو لقطات لسطح المكتب أو أي شيء يعمل على الكمبيوتر مع إمكانية تعديل تلك الصور و تقطيعها و تغييرها و التلاعب بها من نواحي مختلفة.
برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر خفيف يمكن أن تحصل عليه من خلال الروابط المتوفرة أسفل هذه المقالة، كما أنكم سوف تشاهدون الشرح المفصل لكل هذه الاشياء من خلال الفيديو المتوفر أيضا بشكل مباشر أسفل هذا الموضوع، حيث أن عملية التثبيت و الشرح المتعلق بالبرنامج فهو غاية في البساطة.
تحميل برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر صوت و صورة مجانا
تحميل برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر صوت و صورة مجانا
تحميل برنامج Screen Recorder للكمبيوتر مجانا لم يعد بتلك العملية الصعبة و المعقدة كون أن أغلب البرامج المتخصصة و الاحترافية في هذا المجال مدفوعة و يجب عليك شراؤها حتى تعمل معك بشكل كامل و من دون خطأ أو علامة مائية، لكن اليوم سوف تحصلون على برنامج مميز و رائع بالمجان و بطريقة قانونية.
تنزيل برنامج تصوير شاشة الحاسوب ويندوز 10 ويعمل على باقي أنظمة تشغيل ويندوز الاخرى، هو أحد الامور التي يمكنكم التحصل عليها مجانا من خلال هذه المقالة.
شاهد أيضاماهو الوضع الأمن كيفية الدخول إلى الوضع الأمن في ويندوز 10 ثلاث طرق مختلف للدخول إلى Safe Mode
قبل أن ننتهي إلى شرح كيفية تحميل و تثبيت البرنامج مع كيفية تصوير سطح مكتب ويندوز دعونا نتعرف على المميزات و العيوب التي يمكن أن تصاحب تجربة هذا البرنامج على حواسيبكم.
تحميل برنامج Screen Recorder للكمبيوتر مجانا
تحميل برنامج Screen Recorder للكمبيوتر مجانا

مميزات برنامج Screen Recorder

نسخة يمكن الحصول عليها مجانا و بشكل قانوني.
أمن لا يحتوي على أي برمجيات ضارة أو خبيثة.
يعمل على أغلب أنظمة تشغيل ويندوز حتى ويندوز 10.
أخف و أسرع برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر.
مساحة صغيرة لا تتجاوز 10 MB.
واجهة مستخدم بسيطة و سهلة و خالية من أي اعدادات معقدة.
إمكانية أخذ لقطات الشاشة Screenshot لأي شيء يعمل على الكمبيوتر.
برنامج تعديل صور إحترافي و مميز جدا يمكنكم إستخدامه.
امكانية تسجيل الشاشة فيديو من عدة أبعاد مختلفة و متنوعة.
تصوير فيديوهات بجودة عالية و مساحة صغيرة جدا.
عمل شروحات تعليمية بالصور و الفيديو.
برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر خفيف
برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر خفيف
عيوب برنامج Screen Recorder
يبقى العيب الوحيد هو أن اللغة العربية غي متوفرة داخل التطبيق، إلا أنه بسيط جدا و بمجرد العمل به مرة واحدة فقط يمكن لك أن تتقنه بشكل كامل و تام ومن دون الحاجة إلى متابعة أي شرح توضيحي.

شرح تحميل Screen Recorder مجاني للكمبيوتر

كما جرت العادة سوف تجد جميع الروابط أسفل هذه المقالة سوف تفك عنها الضغط ببرنامج Winrar أو أي برنامج آخر لفك الضغط عن الملفات، وتتبع الخطوات الخاصة بالتثبيت كما هي موضحة لتجد أنك حصلت على أفضل نسخة من البرنامج بشكل كلي و كامل و دون أي أخطاء أو مشاكل.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لأفضل برنامج مجاني تصوير شاشة الكمبيوتر جودة عالية Free Screen Recorder للويندوز، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذه المقالة.

نتمنى أن يكون هذا الموضوع قد نال إستحسانكم وساهم في حل أي مشكلة تقنية كنتم تواجهونها، وإلى لقاء قادم إن شاء الله مع تدوينات وفيديوهات تقنية جديدة على مدونة التعليم المجاني.