القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل وأخطر لوحة مفاتيح لهواتف الأندرويد بخصائص خرافية

أفضل وأخطر لوحة مفاتيح لهواتف الأندرويد بخصائص خرافية

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
سبق لنا من خلال تدوينة سابقة على مدونة التعليم المجاني، أن قمنا بالتطرق وبشكل مفصل للوحة المفاتيح الخاصة  بأندرويد نوجا Nougat الجديد من شركة جوجول، يمكنكم تتبع الشرح من هنا:

لوحة مفاتيح  أندرويد نوجا Nougat الجديد متاحة لجميع هواتف الأندرويد

أفضل لوحة مفاتيح لهواتف الأندرويد

ولكننا اليوم سوف نتعرف على لوحة مفاتيح خرافية وأكثر من رائعة، حصلت على ملايين التحميلات من متجر جوجول بلاي لوحده، ناهيك عن باقي المتاجر والمنصات الأخرى.

مميزات أفضل لوحة مفاتيح للأندرويد

وتتميز لوحة مفاتيح اليوم لهواتف الأندرويد بأنها تدعم جميع لغات العالم تقريبا بما فيها اللغة العربية، كما أنها تتوفر على ثيمات كثيرة ومتنوعة، حتى تتمكنوا من إختيار الشكل المناسب للوحة المفاتيح الخاص بكم.
أضف إلى هذا أنه يمكنك الرسم فوق لوحة المفاتيح هذه، وذلك بكل سهولة من خلال تفعيل تلك الخاصية بنقرة زر واحدة، وتتوفر لوحة المفاتيح الخاصة بالأندرويد على أكثر من 700 وجه تعبيري، موضوعة في مكان واحد، ويمكن أن تصل إليها بنقرة زر واحدة.
تعتبر إستجابة لوحة المفاتيح الخاصة بنا اليوم جد سريعة، كما أنها تتوفر على إمكانية قرائة ماتقوم بكتابته من خلاله، وذلك حتى تتعرف على النطق الصحيح للكلمات.
كما أنها تتوفر على ألة حاسبة، وأزرار خاصة بالنسخ واللصق والتضليل، وأشياء أخرى كثيرة، ستكتشفونها من خلال الشرح الموجود أسفل هذا الموضوع.



أفضل وأخطر لوحة مفاتيح لهواتف الأندرويد بخصائص خرافية
أفضل وأخطر لوحة مفاتيح لهواتف الأندرويد بخصائص خرافية
والأن نترككم مع الشرح المفصل لأفضل وأخطر لوحة مفاتيح لهواتف الأندرويد بخصائص خرافية، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.








نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.