القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ثلاث برامج لتزين سطح مكتب وجعله يبدو في أشكال رائعة

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
قد يشعر الكثير من بالملل من مشاهدة سطح المكتب الخاص به بنفس الشكل، ومن خلال مرات متعددة ومتكررة، الأمر الذي يجعل البحث عن برنامج معين لتزيين سطح المكتب وجعله يبدو في أحس حلة وشكل.
وقد جمعنا لكم بعض أفضل البرامج من المختصة في تزيين سطح المكتب الخاص بالويندوز، وجعله يبدو في أشكال متنوعة ومختلفة، تجعل سطح المكتب يبدو في أبهى وأحسن حلة.
وهذه أفضل ثلاث برامج لتزيين سطح المكتب.

برنامج WindowBlinds

أفضل ثلاث برامج لتزين سطح مكتب وجعله يبدو في أشكال رائعة

برنامج WindowBlinds أكثر من رائع لتزيين سطح المكتب وعمل أشكال متنوعة ومختلفة من الأيقونات والنوافذ والأشكال الرائعة لسطح مكتب متناغم وفي أبهى حلة.
وتطبيق WindowBlinds أصبح يدعم كل إصدارات الويندوز، حيث أنه أصبح متاحا للويندوز10.
وبرنامج WindowBlinds متكامل من ناحية تغيير شكل الأيقونات الخاصة بسطح المكتب والألوان والخلفيات والنوافذ ، وباقي المظاهر الخاصة بالكمبيوتر.

 برنامج CustomizerGod

أفضل ثلاث برامج لتزين سطح مكتب وجعله يبدو في أشكال رائعة

برنامج CustomizerGod مجاني ولا يحتاج أي تفعيل، حيث أنه يختص أكثر في تغيير شكل الأيقونات والألوان الخاصة بها، وعمل تعديل وضبط لأشكال الأيقونات.
برنامج CustomizerGod رائع ومجاني وسهل التعامل معه وخالي من أي تعقيدات أو مشاكل من خلال واجهة مستخدم غاية في السهولة والبساطة.


أفضل ثلاث برامج لتزين سطح مكتب وجعله يبدو في أشكال رائعة

برنامج WindowFX مجاني وصغير الحجم ويعمل بطريقة رائعة لتركيب مجموعة كبيرة من الأنيميشن والتأثيرات للويندوز وتزيين سطح المكتب بطريقة جميلة ورائعة.

أتمنى أن ينال الشرح إعجابكم وإلى لقاء قادم بإذن الله ومع شروحات أخرى على مدونة التعليم المجاني.