القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق PosterLabs لتجميع الصور في صورة واحدة للأندرويد والآيفون

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
يعاني عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية من مشكلة تطبيقات تعديل الصور، والتي في بعض الأحيان لا تفي بالمطلوب ولا تحقق الغرض المراد منها.
حيث أننا سوف نتعرف اليوم على تطبيق أكثر من رائع وهو تطبيق PosterLabs المجاني والمتوفر لأجهوة الأند رويد والأيفون على حد سواء.
تطبيق PosterLabs لتجميع الصور في صورة واحدة للأندرويد والآيفون
تطبيق PosterLabs
مميزات تطبيق PosterLabs

نرى كثيرا من الأشخاص والأصدقاء يشاركون صورهم على مجموعة من المنصات والمواقع الإجتماعية في أشكال أكثر من رائعة
و في مجموعة من القوالب الرائعة والمختلفة والمنمقة بشكل جميل، وداخل إطارات ملونة.
وخاصة على مواقع الدردشة والتعارف والتواصل الإجتماعي نكاد نصادف مجموعة من الصور داخل صورة واحدة بطريقة مرتبة ومنظمة بشكل فني رائع، وكأمه تم إعدادها من طرف شخص محترف.
هنا يأتي دور تطبيق PosterLabs الذي يمكنك من عمل مجموعة من الصور في داخل صورة واحدة وتأطيرها بشكل فني رائع، ظاو جعل تلك الصور تأتي وكأنها غلاف مجلة أو غلاف كتاب تمت صناعته من طرف شخص محترف.
والمميز في تطبيق PosterLabs هو أنه مجاني وخالي من أي صعوبات أو تعقيدات، فيمكن للشخص المبتدأ والمحترف الإستفادة منه على حد سواء.

تطبيق PosterLabs لتجميع الصور في صورة واحدة للأندرويد والآيفون

كيفية عمل تطبيق PosterLabs 

طريق عمل تطبيق PosterLabs جد سهلة وخالية من أي تعقيدات بمج رد تحميله لجهاز الأندرويد أو الآيفون، كل ماعليك فعله هو أن تفتح التطبيق وتبدأ في العمل على الأشكال والقوالب التي تجدها مناسبة لذوقك.

تحميل تطبيق PosterLabs

أنقر هنا لتحميل تطبيق PosterLabs للأندرويد
أنقر هنا لتحميل تطبيق PosterLabs للأيفون

أتمنى أن ينال الشرح إعجابكم وإلى لقاء قادم بإذن الله ومع شروحات أخرى على مدونة التعليم المجاني.