القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث ويندوز 11 جديد تحديث اداة Snipping Tool تصوير شاشة ويندوز 11 دون برامج

 تحديث اداة Snipping Tool نزل قبل عدة أيام للإصدارات التجريبية، و كذلك لنسخ المطورين و هي كلها نسخ غير مستقرة، و لكنني اليوم من خلال هذه المقالة و الفيديو الموجود أسفل منها سوف أشرح لكم كفية تحميل اداة Snipping Tool أحدت إصدار و كيفية إستخدامه على جميع إصدارات ويندوز 11.
اداة Snipping Tool أصبحت الأن تدعم تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو، بحيث لم تعد تقتصر على أخذ لقطات الكمبيوتر Screenshot بل الأن يمكنك تصوير فيديوهات بجودة جد عالية، و من ثم حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و مشاركتها على أي موقع، حيث أنك ستجد أن الفيديو الخاص بك متكامل.
حتى لو أنك لا تعمل بالإصدارات التجريبية من ويندوز 11، يمكنك الأن تحميل Snipping Tool آخر إصدار من الرابط الموجودة أسفل هذه المقالة، و بعد ذلك تثبيتها بالطريقة الكلاسيكية في تنصيب برامج سطح المكتب، و بعدها سوف تجد أنك أصبحت تتوفر على برنامج screen recorder دون الحاجة إلى تحميل أي برامج طرف ثالث.
snipping tool windows 11 new update
snipping tool windows 11 new update

ليس هذا فقط بل أرى أن أداة Snipping Tool ما تزال تنتظر تحديثات أخرى كثيرة، بحيث يمكن أن تتم إضافة عدد هائل من الأدوات و الأشياء الأخرى لها، وهو الأمر الذي سوف يجعل مستخدمي ويندوز 11 لا يحتجون إلى تنزيل تطبيقات سطح مكتب إضافية، و بالتالي ضمان أمان و سرعة windows 11.
تحديث Snipping Tool ويندوز 11 قد يأخذ أسابيع أو شهور حتى يصل لأجميع الأجهزة، لدى اليوم سوف أشرح هذه الطريقة المميزة لإضافته، كذلك في حالة لم يعجبكم التحديث سوف أشرح طريقة حذفه و التخلص منه.

مميزات تحديث Snipping Tool تصوير شاشة ويندوز 11

تحديث مجاني و أمن.
إضافة أدوات جديدة لويندوز 11.
تصوير شاشة الكمبيوتر ويندوز 11 بدون برامج.
الحصول على أحدث مميزات ويندوز 11 قبل الجميع.
ستتم إضافة مميزات أخرى لأداة  Snipping Tool.
تصوير سطح مكتب ويندوز 11 MP4 وبجودة عالية.

تحديث ويندوز 11 جديد تحديث اداة Snipping Tool

سوف تحمل الأداة من الرابط الموجود أسفل هذه المقالة و تفك عنها الضغط ببرنامج Winrar أو أي تطبيق آخر.
ثم نقرتين عليها بزر الماوس و تختار Update أو تحديث.
تحديث اداة Snipping Tool
تحديث اداة Snipping Tool

ثم هنا تختار Recorder.
و في هذا الخيار New.
أما هنا تقوم بتضليل المكان الذي تريد أن تصوره.
و آخيرا تضغط على Start لبدأ تصوير شاشة الكمبيوتر.
تحديث ويندوز 11 جديد تحديث اداة Snipping Tool
تحديث ويندوز 11 جديد تحديث اداة Snipping Tool

و عندما تنتهي تختار Stop ثم تقوم بحفظ الفيديو على الحاسوب الخاص بك.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل تحديث ويندوز 11 جديد تحديث اداة Snipping Tool تصوير شاشة ويندوز 11 دون برامج، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذه المقالة.
 



إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.