القائمة الرئيسية

الصفحات

خاصية مميزة داخل برنامج Rufus تحميل جميع نسخ ويندوز من مايكروسوفت مباشرة

 يعتبر برنامج Rufus خيارا مثاليا لعملية تحميل ويندوز 7 خاصة أنه لم يعد متوفرا للتحميل المباشر من موقع مايكرسوفت، كذلك يمكن لبرنامج Rufus تحميل جميع نسخ الويندوز الأخرى، و هنا نقصد ويندوز 8.1 و 10 و 11 جميع الاصدارات و بكل اللغات، و المميز في كل هذا هو أن التحميل يتم مباشرة من شركة مايكروسوفت.
فحتى لا تحمل أي نسخة ويندوز غير موثوقة، و غير معروفة المصدر من شأنها أن تضر بالحاسوب الخاص بك، يمكنك إستعمال Rufus لتنزيل ويندوز اخر اصدار خام مباشرة من موقع مايكرسوفت، ناهيك على أنك سوف تحصل على نسخ ويندوز الخاصة بك كاملة مع آخر التحديثات و المميزات الخاصة بها.
هذه الخاصية كانت متوفرة في النسخ القديمة من برنامج Rufus، لكنه للأسف تم حذفها و الأن عادت للعمل من جديد بشكل مميز، و نتيجة لذلك يمكنكم تنزيل جميع نسخ الويندوز بجميع اللغات إنطلاقا من تطبيق Rufus نفسه، ودون الحاجة إلى الذهاب إلى المواقع و التطبيقات الغير معروفة المصدر.
تنزيل Rufus لا يتيح لك فقط تحميل جميع نسخ الويندوز، بل يمكنك من الوصول إلى العديد من الميزات الأخرى، مثل حرق ويندوز على فلاشة أو أسطوانة، كذلك تجاوز متطلبات ويندوز 11 عند تثبيتها على الأجهزة الغير مدعومة، ناهيك عن تجاوز طلب حساب مايكروسوفت عند تنصيب ويندوز 11.
خاصية مميزة داخل برنامج Rufus تحميل جميع نسخ ويندوز من مايكروسوفت مباشرة
خاصية مميزة داخل برنامج Rufus تحميل جميع نسخ ويندوز من مايكروسوفت مباشرة

و الأهم من كل هذا أن برنامج Rufus غاية في البساطة، كذلك فهو مجاني و يدعم حرق ويندوز و لينكس و الأندرويد، إضافة إلى أسطوانات الإنقاذ وغيرها من ملفات iso الأخرى.

شرح تحميل جميع نسخ الويندوز ببرنامج Rufus

سوف تنزل برنامج Rufus من الرابط الموجود أسفل هذه المقالة، بعدها سوف تفتحه و تنقر على السهم الموضح في الصورة، ثم تختار Download أو تحميل.
تحميل جميع نسخ ويندوز
تحميل جميع نسخ ويندوز 

سوف تنبثق لك هذه النافذة و هنا تختار اصدار ويندوز الذي تريج تحميله.
شرح برنامج rufus
شرح برنامج rufus

ثم سوف تختار الاصدار و اللغة و المعمارية 32 أو 64 ثم اخيرا Download أو تحميل.
rufus
rufus

و الافضل تختار التحميل عبر المتصفح، و ليس من داخل برنامج روفوس، أو يمكن تنسخ رابط التحميل و تستخدمه داخل برنامج التحميلات الخاص بك، فكل هذه الطرق مدعومة و متوفرة.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية الوصول إلى الخاصية المميزة داخل برنامج Rufus تحميل جميع نسخ ويندوز من مايكروسوفت مباشرة، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
رابط التحميل أسفل هذه المقالة.
 



نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.التحميل أسفل هذا الموضوع.