القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل اعدادات ويندوز 11 وحل مشكلة قائمة كليك يمين في ويندوز 11

 حل مشكلة قائمة كليك يمين في ويندوز 11، يمكن اعتبارها أحد أهم المستجدات في وينددوز 11 و التي لم يتم تحسينها بشكل كبير جدا، بل ما يزال الوضع سيء لدى عدد هائل من المستخدمين، و بالرغم من ذلك فإن شركة مايكروسوفت لم تقم بأي تغيير جذري فيما يخص شكل قائمة كليك يمين في ويندوز 11.
لدى اليوم من خلال هذه المقالة على مدونة التعليم المجاني و الفيديو الموجود أسفل منها، سوف نتعرف على أداة مجانية و أمنة تستطيع تغيير شكل قائمة كليك يمين في ويندوز 11، بحيث تصبح أكثر قوة و يمكنك تخصيصها كما تشاء، كما أنها سوف تصبح تحتوي على إعدادات كثيرة جدا و مهمة.
و نتيجة لذلك سوف تكون هناك أهم إعدادات ويندوز 11 أمامك في مكان واحد، فبمجرد النقر بزر الفأرة الأيمن سوف تنبثق كل الخيارات التي أنت في حاجة إليها، فأغلب ما يتم إستخدامه على نظام windows 11 ستجد أنه متوفر أمامك، و نتيجة لذلك ستتمكن من الوصول إليه بنقرة زر واحدة.
و سيكون هذا هو ما يحتاجه مستخدم نظام windows 11، و سيجعل تجربة هذا النظام أفضل بكثير من ذي قبل، لدى فإننا سوف نستعمل أداة context menu manager، و التي من المفترض أنها سوف تجعل تغير نظرك على قائمة كليك يمين، و بالتالي يمكن أن تستمر في العمل بهذا النظام الجديد على أكمل و جه.
حل مشكلة كليك يمين ويندوز 11
حل مشكلة كليك يمين ويندوز 11

هذه الأداة تأتي بمميزات أكثر من رائعة سوف نشرحها من خلال الفيدية المتوفر أسفل هذه المقالة، كذلك طريقة تثبيتها على نظام الويندوز الخاص بك في خطوات بسيطة جدا.
كليك يمين في ويندوز 11
كليك يمين في ويندوز 11

مميزات اداة تغيير قائمة كليك يمين في ويندوز 11

مجانية و لا تحتاج التفعيل.
مساحتها لا تتعدى 3 MB.
أمنة و لا تحتوي أي برمجيات خبيثة.
تدعم مختلف أنظمة الويندوز يمكنك استعمالها عليها جميعا.
يمكن تثبيتها و حذفها في ثواني معدودة.
تدعم أنظمة 32 و 64 بت معا.
يمكن استعمال النسخة المحمولة من دون تنصيبها.
تعمل بسرعة كبيرة على النظام من دون أي أخطاء.
لا تستنزف موارد المعالج و الرامات.
تعطيك خيارات و أدوات كثيرة جدا في مكان واحد.
قائمو كليك يمين ويندوز 11
قائمو كليك يمين ويندوز 11

عيوب أداة تغيير قائمة كليك يمين

الاداة ما تزال قيد التطوير، يفضل أن تستعملوا النسخة الرسمية و ليس الاصدار التجريبي.

حل مشكلة قائمة كليك يمين في ويندوز 11

الأن سوف نترككم مع الشرح المفصل لكيفية الحصول على أفضل اعدادات ويندوز 11 وحل مشكلة قائمة كليك يمين في ويندوز 11، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذه المقالة.
 




نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.التحميل أسفل هذا الموضوع.