القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج خرافي Pc Manager من شركة مايكروسوفت تسريع ويندوز 11 حذف الفيروسات حل جميع مشاكل ويندوز 11

 تحميل برنامج Pc Manager يمكنك أن يساعدك كثيرا في حل جميع مشاكل ويندوز 11، حيث أن برنامج Pc Manager الإصدار التجريبي أصبح الأن متاحا للإستخدام، و بالتالي يمكن لكل من يعمل بويندوز 11، و أيضا حتى مستخدمي ويندوز 10 الإصدار 1908 فصاعدا يمكنهم الإستفادة من هذا البرنامج.
تسريع ويندوز 11 بدون برامج طرف ثالث حيث أنه كلما عليك فعله هو تنزيل Pc Manager، و كنتيجة لذلك سوف تنسى مشكلة بطئ ويندوز 11، و الأمر المميز هو أن التطبيق مجاني بشكل كامل فلست في حاجة إلى دفع أي شيء حتى تتمكمن من الوصول إلى كل المميزات التي قامت الشركة بطرحها.
يمكنك الوصول إلى مجموعة من الأدوات في مكان واحد، حيث أن برنامج Pc Manager يتوفر على أدوات تخفيف ويندوز 11 و حذف الملفات الزائدة، كذلك يحتوي على إمكانية فحص الكمبيوتر و إزالة فيروسات ويندوز 11 و التخلص منها بشكل نهائي، أيضا تستطيع تنزيل آخر تحديثات ويندوز 11 عبر البرنامج نفسه.
Pc Manager من شركة مايكروسوفت تسريع ويندوز 11
Pc Manager من شركة مايكروسوفت تسريع ويندوز 11

سوف تجد إمكانية الوصول إلى الملفات الكبيرة التي تشغل مساحة كبيرة في قرص النظام، كذلك تفعيل تنظيف ويندوز و حذف الملفات المؤقتة بشكل تلقائي، إضافة ألى كلما سبق لي ذكره يمنكنك أن تعطل التطبيقات التي تقلع مع windows، ناهيك على أن هناك إمكانية تغيير المتصفح الإفتراضي و بعض الإعدادات الأخرى.
هذا فقط ملخص بسيط لما يمكنك القيام به من خلال هذه الأداة، على أنني أفضل مشاهدة شرح Pc Manager من خلال الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة.
قبل أن نشرع في شرح تحميل و تثبيت Pc Manager مع كيفية العمل به، دعونا نتوقف مع المميزات كذالك العيوب التي يمكن أن تحصل أثناء تجربة هذا التطبيق على الحاسوب الخاص بك.

مميزات برنامج Pc Manager

تطبيق مجاني و لا يحتاج التفعيل أو الشراء.
من تطوير شركة مايكروسوفت.
حل جميع مشاكل ويندوز 11 و 10.
أمن و خالي من أي برمجيات ضارة أو خبيثة.
سريع و لا يستنزف الرامات و المعالج.
سوف يغنيك عن تحميل عدد هائل من التطبيقات الأخرى.
يجمع بداخله أدوات مختلفة لإستعمالها في تحسين أداء ويندوز11.
تحميل Pc Manager يتم مباشرة من موقع مايكروسوفت.
واجهة مستخدم جد بسيطة و لا تحتاج الإستعانة بأي شرح.
التنسيقات و القوائم ممتازة و يمكن الإعتماد عليها.
تطبيق سيتم تطويره و تطعيمه بمجموعة من الإضافات من خلال التحديثات القادمة إن شاء الله.
Pc Manager
Pc Manager

عيوب برنامج Pc Manager

برنامج ما يزال في الفئة Beta بمعنى أنه قيد التجريب و لم يتم إعتماده بشكل نهائي.
لا أنصح بتنزيل تحديثات ويندوز من خلال البرنامج في الوقت الحالي.
pc manager windows 11
pc manager windows 11

تحميل و شرح Pc Manager من شركة مايكروسوفت تسريع ويندوز 11

سوف تجدون روابط تنزيل التطبيق من موقع مايكروسوفت الصين، كذلك على روابط أخرى، يمكنكم تثبيته بالطريقة الكلاسيكية في تنصيب برامج سطح مكتب ويندوز، ثم يمكنكم الشروع في إختبار و تجربة مختلف الأدوات المتوفرة بداخله مجانا، على أنك إذا شاهدت الفيديو سوف نشرح في التطبيق من الألف إلى الياء.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل و شرح برنامج خرافي Pc Manager من شركة مايكروسوفت تسريع ويندوز 11 حذف الفيروسات حل جميع مشاكل ويندوز 11، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل تحث هذه المقالة.
 



نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.التحميل أسفل هذا الموضوع.