القائمة الرئيسية

الصفحات

استرجاع الصور و الفيديو المحذوف من الاندرويد مجانا أفضل تطبيقات إسترداد الملفات المحذوفة للهاتف

 استرجاع الملفات المحذوفة من هاتف الاندرويد، هو أحد الأمور المهمة و الضرورية التي يجب أن يتعرف عليها أي مستخدم، حيث أنه لأي سبب من الأسباب يمكن أن تحتاج تطبيق استعادة الملفات المحذوفة من هاتف الاندرويد، فقد تحذف الصور و الفيديوهات عن طريق الخطأ، أو أي تطبيق حملته يمكن أن يحذف.
لدى من خلال هذه المقالة سوف نحاول أن نشرح لكم أفضل تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة، و من دون الحاجة إلى شراء أي شيء كون أن أغلب هذه التطبيقات مجانية و لا تحتاج الشراء، و هو ما يفضله المستخدمون حيث أن البرامج المجانية لن تطلب منك تسجيل أي اشتراكات أو شراء أي خدمات من أي نوع.
هناك العشرات و العشرات من تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة على متجر جوجل بلاي، لكنها للأسف إما مسبوقة الدفع، بمعنى أنه عندما تريد بدأ استرجاع الصور و الفيديوهات المحذوفة، تخبرك أنه لا يمكنك إتمام العملية إلا عندما تشتري النسخة الكاملة من التطبيق، و هو أمر مزعج للكثير من المستخدمين.
أما الأمر الثاني و هو أن الكثير من التطبيقات هي عبارة عن صفحات إعلانية، الهدف منها هو ربح المال من الإعلانات و لا تسترجع أي ملفات من أي نوع، حيث تم تصميمها بغرض ربح المال فقط، و هذا النمط من التطبيقات منتشر بشكل كبير على متجر جوجل بلاي بالرغم من أن شركة جوجل تحذفها بشكل مستمر.
أفضل تطبيقات إسترداد الملفات المحذوفة للهاتف
 أفضل تطبيقات إسترداد الملفات المحذوفة للهاتف

وهذه أحد أكثر الإشكلات المطروحة حول هذا الموضوع و سنحاول الإجابة عليها من خلال هذه المقالة.
هل يمكن استعادة الملفات بعد حذفها من الموبايل؟
كيفية استرجاع ما حذف من الهاتف؟
كيف استرجع جميع الصور والفيديوهات المحذوفة على هاتفك بسهولة؟
كيف تستعيد الملفات المحذوفة من على هاتفك الأندرويد بدون روت؟
ما هو افضل برنامج استرجاع الملفات المحذوفه؟
بعد حذف الملفات من سلة المحذوفات أين تذهب؟
أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للأندرويد.
أفضل تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة للأندرويد.

أفضل تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة للاندرويد

اقوى برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل للاندرويد GT Recovery

هذا التطبيق يحتل صدارة هذه المجموعة و هذا راجع لأنه أفضل تطبيق استرجاع الملفات المحذوفة، حيث أنه يتميز بواجهة الإستخدام البسيطة جدا و الخالية من أي تعقيدات، و نتيجة لذلك لن تواجهك أي صعوبة في العمل بهذا التطبيق، ناهيك على أنه مجاني و لن تحتاج إلى شراء أي شيء.
في حالة عملة وضع ضبط المصنع للهاتف، أو قمت بفورمات لبطاقة الذاكرة فإن تطبيق GT Recovery له القدرة على استعادة الصور و الفيديو من دون أي مشاكل، و هو الأمر الذي سوف يحتاجه أي مستخدم.
يدعم التطبيق إسترداد جميع أنواع الملفات، هذا إضافة إلى إسترجاع جهات الإتصال و الدردشات و الحسبات و كلمات السر المحفوظة على الهاتف، و أشياء أخرى كثيرة حيث أن قدرة هذا التطبيق رهيبة جدا فيما يخص إسترجع المحذوفات.
برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد مجانا
برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد مجانا

سوف تحتاج إلى صلاحيات الروت Root، حتى تتمكن من العمل بالتطبيق بكامل الكفاءة الخاصة به، و لذلك ستجد أن المميزات المطروحة في هذا البرنامج صغب أن تجدها في أي تطبيق آخر.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال dr.fone

تعتبر الشركة المطورة لهذا التطبيق من بين أشهر المواقع المتخصصة في إسترداد البيانات المحذوفة، حيث أنه سوف يساعدكم في إسترجاع مختلف أنواع الملفات المحذوفة.
و على غرار التطبيق السابق فإن هذا البرنامج يعمل بكفاءة جد عالية،و ذلك فيما يخص إستعادة الملفات المحذوفة من جذورها، و حتى بعد الفورمات الكامل للجهاز يمكن أن تسترد الصور و الفيديوهات و جل باقي أنواع الملفات الأخرى.
يمكنكم إستخدام هذا التطبيق على أجهزة الكمبيوتر و الهاتف على حد سواء، و نتيجة لذلك لن تجد أي معاناة فهناك نسخ مختلفة من هذا التطبيق يمكنك إستعمالها كيفما تشاء.
برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون كمبيوتر
برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون كمبيوتر

فيما يخص واجهة التطبيق و كيفية إستخدامه فهي جد بسيطة،و بالتالي لن تحتاج إلى مشاهدة أي فيديو أو أي شرح تعليمي عن كيفية إستخدامه.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد APK Undeleter

هذا التطبيق متوفر للإستخدام من متجر جوجل بلاي، حيث أنه يمكن لأي شخص الحصول عليه مباشرة من هناك، على أن النسخة المجانية تحتوي على عيب واحد فقط وهو الإعلانات الموجودة في داخلها، إلا أن هذا التطبيق لا يقل كفاءة عن التطبيقات السالفة الذكر فيما يخص إسترجاع الملفات المحذوفة من الجوال الخاص بك.
إذا كنت لا تتوفر على صلاحيات الروت فإن تطبيق Undeleter سيسترجع فقط الصور المحذوفة، أما الفيديو و باقي الملفات الأخرى فلن يتمكن من إستعادتها إلا في حالة و جود صلاحيات الروت Root في هاتفك الاندرويد.
برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد APK Undeleter
برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد APK Undeleter

أول شيء سوف تقوم به بعد تنزيل تطبيق Undeleter، هو أن تحدد المكان الذي تريد أن تبحث فيه عن الملفات المحذوفة ثم تشرع في عمل فحص بحثا عنها، و من المفترض أن هذا التطبيق سوف يأخذ وقتا في إيجاد كل المحذوفات، لدى هنا أنصحك بإعطائه الوقت الكافي للعمل على الهاتف الخاص بك.
بعد أن ينتهي الفحص يمكنك أن تحدد الملفات التي تريد أن تقوم بإسترجاعها، ثم آخيرا تنقر على زر Restore لبدأ استعادتها إلى المكان الذي تريده.

تطبيق DiskDigger استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد مجانا

أحد أقدم و أشهر تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة من الجوال، حيث أنه من بين أكثرها إستخداما، وهو مختص في إسترداد الصور المحذوفة من الأندرويد بشكل أكبر، غير أنه متوفر للأسف في نسختين الأولى مجانية وهي محدودة و لا تستطيع أن تسترد كل شيء، بينما هناك الإصدار المسبوق الدفع و الذي يتوفر على خصائص هائلة و مميزة.
استرجاع الملفات من الهاتف بعد الفورمات
استرجاع الملفات من الهاتف بعد الفورمات

فيما يخص واجهة المستخدم الموجودة في التطبيق يفترض أن لا تجد معها أي مشكلة، كون أنها غاية في البساطة ناهيك على أنها تدعم اللغة العربية بشكل كبير جدا، نتيجة لذلك عملية إسترجاع الملفات المحذوفة سوف تكون سلسلة و سوف تتم في أحسن الضروف، فيما يخص الإعلانات فالتطبيق لايحتوي على أي إعلانات مزعجة.
تعتبر هذه أفضل التطبيقات المجانية التي إخترناها لكم في هذه السلسلة، على أنه هناك تطبيقات إسترجاع ملفات أخرى كثيرة جدا حيث تستطيعون البحث عنها، إلا أن التطبيقات التي شاركناها معكم تعد الأفضل، و بهذا نكون قد وصلنا إلى خاتمة هذه المقالة، على أمل اللقاء بكم في مقالات جديدة على مدونة التعليم المجاني.