القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة من الاندرويد 2022

 استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد، هو أحد الأمور المهمة التي لابد في يوم من الأيام أن يحتاجها مستخدموا هواتف الاندرويد، فلأي سبب من الأسباب ممكن أن تفقد الصور من على الهاتف الخاص بك، أو يمكن أن يقوم تطبيق ما بحذف الصور من الاندرويد، لدى لابد من تحميل أفضل تطبيق استرجاع الصور من الاندرويد.
للأسف أغلب التطبيقات التي يتم تنصيبها على الهاتف، وذلك بغرض استرداد الملفات المحذوفة من الهاتف، فإنها لا تأتي بجديد و هذا عن تجربة و الأمر ربما راجع إلى عدم قدرة عتاد الهاتف على عمل Recovery بشكل صحيح فيما يخص استرجاع الملفات المحذوفة من الاندرويد، و لعد أسباب أخرى كثيرة.
ولذلك فإننا اليوم لن نقوم بتحميل أي تطبيقات على الهاتف لإسترجاع الملفات، بل على العكس من ذلك سوف نقوم بعملية تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد، وكل هذا عن طريق الكمبيوتر، و بالتالي سوف تضمن أفضل أداء أثناء استرداد كل البيانات الخاصة بك.
أفضل طريقة لاسترجاع الصور المحذوفة من الاندرويد، من المفترض أن تتم عبر برنامج Tenorshare UltData for android كامل، و الذي لديه قدرة هائلة على فحص الهاتف بحثا عن أي ملفات محذوفة، ثم بعد ذلك إسترجاعها في أفضل حالة إلى الكمبيوتر الخاص بك، وهذه الطريقة أحد أفضل الطرق التي جربناها في استرداد الملفات المحذوفة.
وكما لا يخفى عليكم فإن شركة Tenorshare هي من شركات البرمجيات الرائدة، و نتيجة لذلك فلن تجد أي مشكلة في العمل بتطبيق Tenorshare UltData for android والذي سوف نشرحه بشكل غاية في الدقة و التفصيل، و ذلك من خلال الفيديو الذي سوف تجدونه متوفرا أسفل هذه المقالة.
أفضل برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة من الاندرويد
أفضل برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة من الاندرويد

وهذه أبرز الإشكالات المطروحة حول هذا الموضوع:
استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد بعد الفورمات.
استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف.
استرجاع الصور المحذوفة من السامسونج بدون برامج.
استرجاع الصور المحذوفة من سنين.
استرجاع الصور المحذوفة.
استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات.
استعادة الصور المحذوفة من جوجل.
استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف 2022.
قبل أن نشرع في كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد دعونا نتوقف قليلا مع المميزات و العيوب التي يمكن أن تصاحب تجربة برنامج Tenorshare UltData for android.

مميزات برنامج Tenorshare UltData for android

مساحة صغير يمكن تنزيله في ثواني.
أمن و خالي من أي برمجيات خبيثة.
يدعم اللغة العربية و لغات أخرى كثيرة.
استرجاع الصور من هاتف سامسونج و شاومي وكل هواتف الاندرويد الأخرى.
سهل الإستخدام مع واجهة مستخدم مميزة.
استرجاع البيانات من الواتساب و غيرها من التطبيقات الأخرى.
يمكن ربط البرنامج مع الهاتف بسهولة كبيرة جدا.
استعادة جميع أنواع الملفات المحذوفة من الهاتف.
استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد بعد الفورمات
استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد بعد الفورمات

عيوب برنامج Tenorshare UltData for android
ستحتاج للترقية للنسخة المدفوعة للحصول على كل المميزات.

أفضل برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة من الاندرويد 2022

سوف تنزل التطبيق من الرابط الموجود أسفل هذه المقالة، بعدها سوف تثبته بالطريقة الكلاسيكية في تثبيت البرامج وسوف يفتح معك، هناك سوف تأتي و تقوم بوصل الهاف مع الكمبيوتر من خلال الكابل الخاص به، و سوف توافق على تثبيت التطبيق على الهاتف، و تعطيه صلاحيات الوصول الى الهاتف، و بعد أن ينتهي من التوصيل اختار نوع الملفات التي تريد استردادها.
استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات
استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات

سوف يبدأ في الفحص و تبدأ الصور المحذوفة في الظهور، و تختار الصور التي تريد استردادها و تختار حفظها في المكان الذي تختاره على الكمبيوتر.
استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف
استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

و بهذه الطريقة يمكن لك أن تسترجع الصور المحذوفة من هاتفك الأندرويد، و دون الحاجة إلى تحميل التطبيقات على الهاتف و التي في الغالب لا تسترجع أي شيء، و حتى لو فرضنا أنها إسترجعت الصور ستجد أنها في الغالب لا تعمل و لا يمكن فتحها.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لتحميل أفضل برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة من الاندرويد 2022، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.

 



خاتمة

إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.