القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استعادة الملفات من كمبيوتر معطّل استرجاع الملفات من حاسوب لا يقلع

حل مشكلة الويندوز لا يقلع أو لا يدخل على الكمبيوتر، قد تبوء بالفشل في بعض المرات، و هنا يكون الحل النهائي هو استرجاع الملفات من كمبيوتر لا يقلع، و بعدها تفرمت الكمبيوتر و تنصب نظام جديد، و بالتالي سوف تحل كل المشاكل التي تعاني منها، و أهم فائدة سوف تجنيها من هذا الشرح هو أنك لن تفقد ملفاتك.
استرجاع الملفات من حاسوب لا يقلع
 استرجاع الملفات من حاسوب لا يقلع

حيث نلاحظ في بعض الأحيان أن جميع حلول مشاكل الإقلاع قد لا تنجح، و بالتالي الطريقة التي سوف نشاركها معكم اليوم سوف تمكنكم من إستراد الملفات من كمبيوتر لا يقلع، أو لا يستطيع الدخول للويندوز و ذلك لأي سبب كان، و الشرط الوحيد في هذه الطريقة هي أن يكون النظام المعطوب فعلا ما يزال موجودا و لم يتف حذفه.
هذه الطريقة صالحة للويندوز 11 و 10 و 8.1 و 7 كذلك، بحيث يمكنكم إتباعها و بنفس الخطوات التي سوف نشرحها في الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة، حيث سوف نستعمل أسطوانة إنقاذ مبنية على ويندوز 7 و تعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر، و الأهم أنها مجانية و لا يتجاوز حجمها 600 MB.
استعادة الملفات من كمبيوتر معطّل
 استعادة الملفات من كمبيوتر معطّل

سوف تحتاج في هذه العملية إلى أسطوانة الإنقاذ إضافة إلى برنامج حرق الملفات على الفلاشة، كذلك حاسوب إضافي حتى تتمكن من إتمام كل الخطوات عليه، و بالتالي سوف تتم العملية بشكل ناجح، و نتيجة لذلك يمكنك استرجاع الملفات من حاسوب لا يقلع في غضون دقائق معدودة فقط.
تعتبر هذه الطريقة هي الأفضل من نوعها و التي يمكنكم من خلالها استعادة الملفات من حاسوب معطوب، على أن هناك طرق أخرى سوف نحاول شرحها في مقالات و يديوهات قادمة إن شاء الله.

مميزات أسطوانة إسترجاع الملفات من كمبيوتر لا يقلع

أسطوانة مجانية و لا تجتاج إلى الشراء.
مساحة جد متواسطة مقارنة بأسطوانات أخرى.
تعمل على جميع أنظمة تشغيل ويندوز 11 و 10 و 8.1 و 7.
يسهل استحدمها عند الاقلاع و نسخ الملفات.
تستطيع إسترجاع الصور و الفيديوهات و الملفات من الحاسوب المعطوب عب النسخ و اللصق فقط.

عيوب أسطوانة إسترجاع الملفات من حاسوب لا يقلع

الطريقة أمنة و لا تحتوي على أي مشاكل أو أخطاء، حيث أنه من المفترض أن تسترجع الملفات من الكمبيوتر الذي لا يقلع و أن تقوم بلصقها في بارتشن آخر، أو أن تقوم بإرسالها إلى أي جهاز متصل بالكمبيوتر.

شرح إسترجاع الملفات من كمبيوتر لا يقلع

و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية استعادة الملفات من كمبيوتر معطّل استرجاع الملفات من حاسوب لا يقلع، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذه المقالة.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية استعادة الملفات من كمبيوتر معطّل استرجاع الملفات من حاسوب لا يقلع، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
رابط الأسطوانة أسفل هذه المقالة.
 

 


نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.