القائمة الرئيسية

الصفحات

ازالة العلامة المائية من ويندوز 10 LTSC أصدار 21H2

مشكلة العلامة المائية في ويندوز 10 LTSC تعتبر أحد الأشياء التي تمنع الكثير من المستخدمين من إستعمال هذه النسخة، فرغم أنها أحد أسرع و أفضل نسخ ويندوز 10 التي يمكنكم استعمالها، إلا أن رسالة العلامة المائية المتبثة في أسفل الشاشة تشكل إزعاجا كبيرا، لدى اليوم سوف نشرح لكم كيفية إزالة العلامة المائية من ويندوز 10 ltsc.
أول شيء يجب أن تعرفه هو أن هذه الطريقة تتم بدون تحميل أي برامج أو تطبيقات، كما أنها بشكل دائم فلست بحاجة إلى تكرارها بين الفينة و الأخرى، نتيجة لذلك بعد تطبيق هذه الخطوات سوف تختفي العلامة المائية بشكل نهائي و للأبد، و سوف تتمكن من إستعمال جميع خصائص و مميزات هذه النسخة.
كلما عليك فعله هو أن تتبع الفيديو الذي سوف تجدونه أسفل هذه المقالة، حيث سوف نشرح كل الخطوات بشكل مفصل، و لن تحتاجوا إلى تحميل أي برنامج فهناك بعض الملفات التي سوف تحتاج إلى إضافتها إلى نظام windows 10 ltsc، فقط عبر النسخ و اللصق داخل الملف الرئيسي للويندوز.
ويندوز 10 LTSC أصدار 21H1
 ويندوز 10 LTSC أصدار 21H1

في حالة أنكم لم يسبق لكم التعرف على هذه النسخة أو تحميلها يمكنكم الوصول إليها من خلال الرابط أسفله مباشرة، و الذي سوف نشرح فيه كل الخطوات الخاصة بالتثبيت.
هذه أحدث طريقة يمكنكم العمل بها على النسخة الرسمية من windows 10 ltsc، كما أنه ليس فيها أي برمجيات ضارة أو خبيثة يمكن لها أن تضر بالحاسوب الخاص بك.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حل مشكلة و إزالة العلامة المائية من ويندوز 10 LTSC أصدار 21H1، اخر تحديث من خلال هذا الفيديو .
فرجة ممتعة.




إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.