القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريع ويندوز 11 حذف الخدمات الزائدة في ويندوز 11 تخفيف windows 11 بدون برامج

 تسريع ويندوز 11 هو أمر يحتاجه أغلب مستخدمي الحواسيب المتوسطة، ذلك كون أن هذا النظام يتطلب إمكانيات كبيرة جدا حتى يعمل بشكل عادي و طبيعي، نظرا لأن الشركة المطورة ركزت كثيرا على إضافة مجموعة كبيرة من الخدمات الجديدة التي لم يسبق أن توفرت في باقي أنظمة ويندوز السابقة.
حل مشكلة بطء ويندوز 11 يمكن أن يتم دون برامج كما سبق أن شرحنا من خلال مدونة التعليم المجاني، غير أن إستعمال كود تسريع ويندوز 11 قد يكون له أثر إيجابي و بشكل أكبر، و هذا ما سوف تشاهدونه من خلال الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة، حيث سوف نذكر فيه كل الخطوات بشكل مفصل.
خطوات تسريع ويندوز 11 يجب أن تكون حذرا أثناء تتبعها، و ذلك حتى لا تتسبب في أي مشكلة على نظام التشغيل الخاص بك، كون أن الأمر ليس كما يعتقد البعض لدى لابد من ضرورة أساسية و هي إنشاء نقطة إستعادة نظام، ونتيجة لذلك سوف تضمن بشكل كامل عدم وقوع أي أخطاء أو مشاكل.
تخفيف الحاسوب windows 11 يمكن أن يتم عبر حذف الخدمات الغير ضرورية، و التي قامت شركة مايكروسوفت بحضو النظام بها، فسوف تجد أن داخل نظام تشغيل ويندوز 11 هنالك عشرات الخدمات و التطبيقات، لم يسبق لك العمل به و ربما لن تعمل بها و لن تحتاجها في يوم من الأيام...
تخفيف windows 11 بدون برامج
 تخفيف windows 11 بدون برامج

لدى يبقى التخلص من هذه الأشياء أمر من شأنه أن يجعل windows 11، يعمل بشكل أفضل من ذي قبل و يحسن سرعة الإقلاع الخاص به، حيث سوف يتم تسريع اقلاع ويندوز 11، و ستلاحظ الفرق أثناء تطبيق هذه الخطوات التي سوف نشرحها بشكل مفصل في الفيديو المتوفر أسفل هذه المقالة.

مميزات كود تسريع ويندوز 11

تسريع ويندوز 11 بدون برامج.
طريقة أمنة و لا تحتوي على أي برمجيات خبيثة.
يمكنكم تطبيقها على ويندوز 11 و 10 معا بنفس الخطوات.
تسريع windows 11 من خلال ال Powershell.
حذف تطبيقات و خدمات ويندوز 11 الزائدة.
تثبيت أهم برامج ويندوز 11 بشكل تلقائي و بنقرة زر واحدة فقط.
تحديث تطبيقات سطح المكتب التي قمت بتنصيبها.
تثبيت بعض البرامج المهمة لعمل النظام بشكل عادي.
تسريع الألعاب ويندوز 11.
تخصيص تحديثات ويندوز، أو إيقاف تحديثات ويندوز 11 بشكل نهائي.

عيوب كود تسريع ويندوز 11 بدون برامج 

يجب أن تكون حذرا، و يجب أن تعرف الأشياء التي أنت في حاجة إليها و في المقابل الأشياء التي تريد التخلص منها.

شرح  تخفيف windows 11 بدون برامج

سوف تقوم بنسخ الكود التالي :
iwr -useb https://christitus.com/win | iex                                        
بعدها تقوم بلصقه في Powershell ثم تنقر على Enter من لوحة المفاتيح.
حل مشكلة بطء ويندوز 11
حل مشكلة بطء ويندوز 11

سوف تلاحظ ظهور الأداة في هذا الشكل، و هنا سوف تختار الأشياء التي تريد أن تقوم بها، كذلك تختار الأشياء التي هي مناسبة لك يمكنك الإحتفاظ بها و عدم الإقتراب منها.
تسريع اقلاع ويندوز 11
تسريع اقلاع ويندوز 11

على أنه ينصح دائما أثناء العمل بمثل هذه الأدوات أن لا تتسرع، و الأهم من كل هذا هو أن تعرف الأشياء التي تريد عملها، و الأشياء الأخرى التي أنت لست في حاجة إليها.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تسريع ويندوز 11 حذف الخدمات الزائدة في ويندوز 11 تخفيف windows 11 بدون برامج، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.

 

iwr -useb https://christitus.com/win | iex                                        



إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.