القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر مجانا برنامج Screen recorder للويندوز 11

 تحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر، صار أحد الأمور المهمة للغاية و التي لا يمكن الإستغناء عنها بأي حال من الأحوال، حيث أن تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو يمكن له أن يخول لك القيام بمجموعة من الشروحات التعليمية، كما أن مختلف منشئي المحتوى على يوتيوب يحتاجون إلى مثل هذا النوع من البرامج.
و سبق لنا أن شرحنا مجموعة من برامج تسجيل الشاشة بمختلف أنواعها، لكن بعضها كان مسبوق الدفع أو يحتاج إلى شراء مفتاح التفعيل حتى تتمكن من إستعماله بكل خصائصه، لكننا اليوم سوف نشرح برنامج تصوير الشاشة بدون علامة مائية، نتيجة لذلك لن تكون الفيديوهات التي تقوم بعملها محتوية على أي صور أو علامات غير مرغوب بها.
تحميل برنامج Screen recorder يعمل مع كل أنظمة تشغيل ويندوز، إنطلاقا من ويندوز 7 وصولا إلى ويندوز 11، و هذا من دون أي حدود أو توقف، كون أنك يمكن أن تسجل الفيديو لساعات طويلة جدا، و سوف نشرح اليوم تطبيق أكثر من رائع في نسخته الكاملة، و التي سوف تتحصلون عليها بالمجان من خلال هذا العرض.
تحميل برنامج free screen recorder يمكن أن يكون حلا نهائيا لكل من يبحث عن برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر مجاني خالي من تعقيدات البرامج المدفوعة و غيرها من التطبيقات الأخرى، حيث أن برنمجنا لليوم سوف يساهم في تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو مع حفظ الفيديو على حاسوبك في أي مكان تختاره و بجودة جد عالية، كذلك ستجد أن هذه العملية تتم بشكل سلس و رائع و خالي من أي صعوبات أو أخطاء.
أفضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر مجانا
أفضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر مجانا

تصوير شاشة الحاسوب أصبح من الأمور المهمة التي لا يمكن الإستغناء عنها، فيمكن أن يكون ذا فائدة عظيمة جدا لعمل شروحات تعليمية للمتابعين، أو لتصوير شيء ما موجود على جهازك وتريد أن تقوم بمشاركته مع أي شخص كان إما بحثا عن فائدة أو مشاركة معلومات أو بحثا عن حل لمشكلة يستعصي عليك حلها بنفسك.
برنامج تصوير الشاشة فيديو خفيف للكمبيوتر يمكن أن يكون free screen recorder خيارا أساسيا ورئيسيا لكل مستخدمي أنظمة تشغيل مايكروسوفت، حتى يتمكنوا من تصوير سطح المكتب صوت و صورة و بدقة جد عالية مع إختيار الاعدادات التي تناسب ذوقهم الخاص.
تحميل برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر صوت وصورة مجانا بفضل واجهة المسخدم السهلة و البسيطة يمكن أن يساعدكم في القيام بمهام أي screen recorder بسرعة كبيرة جدا و دون تضيع الكثير من الوقت في إنتظار إنتهاء عملية التسجيل أو حتى مشاكل حفظ الفيديو الأخرى سوف تجد أنك تجاوزتها كلها من الأساس.
أفضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر
أفضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر 

تأتي ميزة برنامج free screen recorder الرئيسية إلى جانب تصوير الشاشة في البساطة و السهولة و الخفة، فهو أحد أخف برامج تصوير شاشة الكمبيوتر التي يمكنكم تحميلها و تجربتها على حواسيبكم.
قبل أن نشرع في شرح برنامج تسجيل الشاشة فيديو، دعونا نأخذ فكرة عن المميزات و العيوب التي يمكن لها ان تصاحب تجربة هذا البرنامج على الكمبيوتر.

مميزات Free Screen Recorder

تطبيق مجاني بشكل كامل في نسخة واحدة.
برنامج مفتوح المصدر للمطورين للبناء عليه و المساهمة في تطويره.
أمن و خالي من أي برمجيات ضارة أو خبيثة.
يعمل على أنظمة ويندوز 7 و 8.1 و 10.11
واجهة مستخدم غاية في البساطة ولن تجد أي صعوبة في العمل عليها.
برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر خفيف و سريع و خالي من التشنجات ومناسب للأجهزة الضعيفة.
تصوير شاشة الكمبيوتر مع الكاميرا أو بدون كاميرا.
تسجيل شاشة الكمبيوتر مع صوت الكمبيوتر و الميكروفون.
إمكانية حفظ الفيديو المصور بجودة عالية وبصيغة avi أو mp4 أو mkv و صيغ أخرى كثيرة.
لا يحتوي على علامة مائية، ويمكن أن تصور ما تريد لأطول مدة ممكنة.
برنامج ما يزل قيد التطوير الشيء الذي يعد بمميزات أخرى قادمة مع مرور الوقت في كل ما يخص تصوير شاشة الحاسوب.
برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر مجانا
برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج تصوير الشاشة مجاني

سوف تجدون الروابط الخاصة بالبرنامج أسفل هذه المقالة، إختاروا أي واحد منها لكي تقوموا بالتنزيل منها، بعدها سوف تفك الضغط عن التطبيق من خلال Winrar أو أي برنامج آخر لفك الضغط عن الملفات من إختيارك، و اخيرا سوف تجد هناك فيديو صغير جدا يشرح خطوات تنصيب البرنامج بشكل كامل من الألف إلى الياء.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل أفضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر مجانا برنامج Screen recorder للويندوز 11، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.

 



إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.