القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إزالة خلفية الصور بدون برامج وبسهولة

 ازالة خلفية الصور بدون برامج هو من الأمور الضرورية و المهمة التي لابد أنك سوف تحتاجها في يوم من الأيام، حيث أننا في هذا المقال و الفيديو الموجود أسفل منه سوف نتعرف على أحد أفضل المواقع الإلكترونية، أفضل مواقع لإزالة خلفية الصورة اون لاين مجاناً، و سوف نكون مع الشرح المفصل لهذا الموقع المجاني و الرائع.
حيث أنه في العادة عندما تريد أن تقوم بعمل و انشاء الصور بشكل إحترفي، فإنك تحتاج إلى تفريغ الصور png حتى تتمكن من إضافة الصور و التحكم بها بشكل أفضل من ذي قبل. وفي العادة فإن هذه العملية للقيام بها تحتاج برنامج فوتوشوب، ولكن لا يستطيع الكثير من المستخدمين إتقان هذه البرامج، لهذا سوف نشرح كيفية جعل خلفية الصورة شفافة بدون فوتوشوب.
حذف خلفية الصورة يمكن أن يكون ذا أهمية كبيرة لكل منشئي المحتوى، كذلك لكل محترفي أو هواة تعديل الصور، و إنشاء و عمل الصور و بيعها أو إعادة إستخدامها. بأي شكل من الأشكال المختلفة، 
في الغالب هناك عدة مواقع لحذف خلفية الصور بدون الحاجة إلى تحميل برامج، ومنها ماهو مدفوع، و هناك مواقع أخرى مدفوعة، لكننا سنتوقف اليوم مع موقع topmediai و الذي يمكن إعتباره أحد أفضل المواقع المجانية، فلست في حاجة إلى دفع أي مال مقابل هذه الخدمة، كما أنه من دون تسجيل أي حساب عكس باقي المواقع.
وهذه الخطوات صالحة لإزالة خلفية الصورة من الهاتف و الكمبيوتر معا، كما أنها تدعم مختلف صيغ الصور التي قد تخطر على بالك، فكل ما عليك فعله هو رفع الصورة على الموقع، ثم النقر على حذف الخلفية، و عندما تنتهي العملية بنجاح يمكنكم حفظ الصورة على أجهزتكم بأعلى جودة ممكنة.
كيفية إزالة خلفية الصور بدون برامج وبسهولة
كيفية إزالة خلفية الصور بدون برامج وبسهولة

و هذه أحد أكثر الأسئلة المطروحة حول هذا الموضوع :
موقع تفريغ الصور png.
إزالة الخلفية من الصورة بجودة عالية.
تغيير خلفية الصورة.
كيفية إزالة خلفية الصورة في الوورد.
جعل خلفية الصورة بيضاء.
إزالة خلفية الصورة.
برنامج إزالة الخلفية من الصورة للايفون.
كيفية جعل خلفية الصورة شفافة بدون فوتوشوب.

كيفية إزالة خلفية الصور بدون برامج وبسهولة

إفتح موقع توب ميديا ثم أنقر Upload Image.
جعل خلفية الصورة بيضاء
جعل خلفية الصورة بيضاء

بعد رفع الصورة أنقر على Remove Background.
إزالة الخلفية من الصورة بجودة عالية
إزالة الخلفية من الصورة بجودة عالية

هنا تختار Download حتى تقوم بتحميل الصورة إلى الجهاز الخاص بك.
كيفية جعل خلفية الصورة شفافة بدون فوتوشوب
كيفية جعل خلفية الصورة شفافة بدون فوتوشوب

و بالتالي فسوف تتمكن من حذف خلفية الصورة، و دون الحاجة إلى تحميل برامج طرف ثالث من أي موقع كيفما كان نوعه، كذلك يمكنك تطبيق هذا الشرح كيفما كان نوع الجهاز الذي تعمل به.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية إزالة خلفية الصور بدون برامج وبسهولة، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.

 


خاتمة

إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.