القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ويندوز 11 اصدار 22H2 اخر تحديث تنزيل ويندوز 11 اخر اصدار

 تحميل ويندوز 11 اصدار 22H2، يمكن للمستخدمين الوصول إلى هذا الموضوع من خلال الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة، حيث أن شركة مايكروسوفت قامات بطرح هذا الإصدار مبكرا، و ذلك ليتمكن المستخدمون من تجربة النسخة الآخيرة من Windows 11 من دون أي قيود أو شروط.
و رغم أن هذا الإصدار هو في نسخ Dev و Beta و Preview إلا أنه يمكنكم إستعماله بشكل جيد و من دون أي أخطاء أو مشاكل، كون أن أغلب هذه النسخ في الغالب تأتي بنفس الأخطاء و المشاكل التي يمكن أن تجدها حتى في الإصدارات المستقرة التي نعمل بها الأن على حواسيبنا. لدى يمكنكم تنزيل ويندوز 11  اصدار 22H2 الأن و عدم الإنتظار.
و تأتي هذه النسخة بكل مميزات ويندوز 11 اصدار 22H2 و الذي من المفترض أنه سوف يأتي بمجموعة كبيرة من المميزات و الأدوات الجديدة التي سوف تساعدكم في العمل بهذا النظام، حيث أنه دائما و كما تعودنا فإن الإصدارات الحديثة من ويندوز تكون أفضل و أحسن. ناهيك على أن كل المشاكل الأخرى التي كنا نعاني منها على windows 11.
تنزيل ويندوز 11 اخر اصدار
 تنزيل ويندوز 11 اخر اصدار

تنزيل ويندوز 11 اخر اصدار مباشرة من موقع مايكروسوفت. حيث أن الشركة توفر إمكانية تنزيل النظام من هناك بشكل مباشر. و سوف تستفيدون من شرعة الروابط التي توفرها الشركة المطورة. إضافة إلى أن النسخة التي يتم تنزيلها من هناك تأتي مع أغلب و آخر التحديثات و الترقيعات الأمنية التي يحتاجها أي جهاز كمبيوتر.

مميزات تحميل ويندوز 11 اصدار 22H2

الحصول على آخر مميزات ويندوز 11 الجديد.
الوصول إلى كل التحديثات الأمنية.
نظام أسرع و أفضل.
أدوات جديدة لتحسين تجربة إستخدام ويندوز 11.
التعرف على خصائص ويندوز11 اصدار 22H2 قبل الجميع.
حل مشاكل ويندوز 11 السابقة.
سرعة أكبر و امان أكثر.

تحميل ويندوز 11  اصدار 22H2

سوف تتجه إلى الرابط الذي سوف تجده أسفل هذه المقالة، و بعد ذلك يجب أن تسجل الدخول بحساب outlook حتى يسمح لك الموقع بتحميل هذا الإصدار. و تختار اللغة و اٌصدار الذي تريده ثم تنقر على download لبدأ تحميل ويندوز 11  اصدار 22H2.
تحميل ويندوز 11 اصدار 22H2
تحميل ويندوز 11 اصدار 22H2

وبعدها تنتظر أن ينتهي التحميل.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل ويندوز 11 اصدار 22H2 اخر تحديث تنزيل ويندوز 11 اخر اصدار، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.

 



خاتمة

إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.