القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ثيم ويندوز 11 الجديد Pantone Windows 11 wallpaper ثيمات ويندوز 11

 تحميل ثيمات ويندوز 11 سنة 2022 الجديد الذي قامت شركة مايكروسوفت بطرحه مؤخرا في هذه السنة، حيث أنه أصبح متوفرا للإستخدام من قبل كل من يعمل مؤخرا بنظام ويندوز 11 الجديد، و يأتي هذا الثيم بمجموعة من الألوان الدافئة و المميزة منها البنفسجي و الوردي مع طريقة عرض ديناميكية و تساعد على عرض الصور بشكل واضح جدا مع مجموعة من الألوان الرائعة التي يمكن إضافتها إلى الأيقونات و القوائم و الخلفيات ....
يحتوي ثيم Pantone على أربع خلفيات مختلفة يمكنكم الإنتقال بينها كيفما تشاؤون من خلال تخصيص الإعدادات العامة للخلفيات فقط عبر إعدادات ويندوز 11 فقط، كما أنه فيما يخص اللون المظلم يمكنكم إسترجاعه من خلال الإعدادات العامة للنظام كون أنه يأتي مع light mode مدمج بداخله.
وكما ننصح دائما فإننا نفضل تحميل ثيمات ويندوز 11 من الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت وذلك حتى تتمكنوا من تفادي أي برمجيات ضارة أو خبيثة قد يتم دمجها مع أي برامج طرف ثالث من أي موقع كان.
ثيمات ويندوز 11
ثيمات ويندوز 11

يمكنكم الحصول على خلفيات ويندوز 11 مجانا كما سبق و أن شرحنا بشكل سلس و سهل من خلال الرابط أسفله مباشرة ودون الحاجة إلى تحميلها من أي موقع طرف ثالث، بل يمكنكم الوصول إليها من شركة مايكروسوفت مباشرة.
مميزات ثيم Pantone 2022
مجاني و لا تحتاج إلى شرائه.
من تطوير شركة مايكروسوفت.
مساحته أقل من 5 MB.
أمن و لا يحتوي على أي برمجيات ضارة.
خفيف جدا و لايقوم بإبطاء الكمبيوتر.
بإمكانك تخصيصه بحسب الطريقة التي تريدها.
يمكنك تثبيته و حذفه بنقرة زر واحدة فقط.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل ثيم ويندوز 11 الجديد Pantone Windows 11 wallpaper ثيمات ويندوز 11، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
رابط التنزيل تحث هذا الموضوع.

 



إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.