القائمة الرئيسية

الصفحات

حذف فيروسات ويندوز 11 شرح برنامج Norton Power Earser إزالة البرامج الضارة و الخبيثة في windows 11

  تحميل برنامج Norton Power Eraser يمكن أن يكون أمرا مهما و ذا فائدة عظيمة لكل المستخدمين في حالة لم يكن برنامج الحماية قادرا على إكتشاف جميع الثغرات الأمنية و التهديدات التي يواجهها نظام التشغيل الذي تعمل به، حيث أنه في غالب الأحيان إذا أنا أعمل ببرنامج حماية Antivirus فماهي حاجتي إلى أن أقوم بعملية تحميل برنامج فحص الكمبيوتر و حذف فيروسات ويندوز 11 من جذورها من دون ترك أي أثر.
تبقى الحاجة دائما ماسة الى تنزيل برنامج ازالة الفيروسات من الكمبيوتر رغم وجود برنامج حماية، لأنك لا تضمن أن البرنامج الذي تعمل به هل هو فعلا قادر على إكتشاف الثغرات و مختلف التهديدات الأمنية الحادثة، كذلك هل لديه جدار ناري يمكنه صد مختلف أنواع الهجمات، وحتى إذا توفر ذلك، هل يتم تحديث قاعدة البيانات الخاصة به حتى يتمكن من التعرف على كل البرمجيات الضارة و الخبيثة التي تدخل إلى عالم الشبكة العنكبوتية.
لدى فإن تحميل Norton Power Eraser أو أي تطبيق لفحص الكمبيوتر و التأكد من خلوه من أي فيروسات يمكن أن يكون له فائدة جدا كبيرة في التخلص من أي برمجيات خبيثة تعمل في خلفية الحاسوب و لم يكن لدى برنامج antivirus القدرة على إكتشافها و حذفها من نظام ويندوز الخاص بك.
حذف فيروسات ويندوز 11 شرح برنامج Norton Power Earser
حذف فيروسات ويندوز 11 شرح برنامج Norton Power Earser

برنامج Norton Power Eraser هو من تطوير شركة الحماية العالمية و المعرفة باسم Norton مما يجعله أحد أهم و أفضل التطبيقات الموثوقة التي يمكنكم الاعتماد عليها في فحص ويندوز وازالة الفيروسات من جذورها و كذلك التخلص من البرمجيات الغير موثوقة و التي يمكن لها أن تأتي في العادة داخل التطبيقات الامنة التي تنزلها من الانترنت.
قبل أن ندلف الى شرح كيفية تحميل و تثبيت Norton Power Eraser دعونا قبل ذلك نشرح مميزات و عيوب هذا البرنامج من خلال تجربة الاصدار الاخير منه.
حذف فيروسات الكمبيوتر
حذف فيروسات الكمبيوتر

مميزات برنامج Norton Power Eraser

مساحة صغيرة جدا يمكن تنزيله في ثواني معدودة جدا.
مجاني 100 % و لا يحتاج أي تنشيط.
متوفر لكل أنظمة تشغيل ويندوز، إنطلاقا من ويندوز xp وصولا الى ويندوز 11.
يدعم عدد كبير من اللغات منها اللغة العربية.
فحص سريع جدا للكمبيوتر كاملا أو لملفات محددة.
إمكانية تفعيل الفحص أثناء إعادة التشغيل.
واجهة المستخدم سهلة و خالية من أي تعقيدات.
هناك عدة طرق مختلفة للفحص.
برنامج محمول و لا يحتاج أن تقوم بتنصيبه.
لا يتعارض مع جميع برامج الحماية.
بعد إنتهاء الفحص يمكنكم إختيار الاشياء التي تريدون التخلص منها و حذفها.
ازالة المالوير و التروجونات و برامج التجسس
 ازالة المالوير و التروجونات و برامج التجسس

عيوب برنامج Norton Power Eraser
بعد استخدام البرنامج و تجربة مختلف نسخه لم نواجه أي أخطاء أو مشاكل، على الأقل إلى حد تاريخ كتابة هذه المقالة، و كما قلنا فمن المفترض في هذا التطبيق أن يساعد في حل المشاكل لا في خلقها.

تحميل و تثبيت Norton Power Eraser

ستجدون أسفل هذه المقالة رابط تحميل البرنامج من موقعه الرسمي، بعد تنزيله نقرتين عليه بالماوس و تختار بدأ الفحص، و اخر شيء سوف تظهر معك النتيجة تختار الأشياء التي تريد أن تقوم بحذفها، وهنا يجب التأكد من أنك فعلا تريد التخلص من تلك الاشياء لأن اسمها سوف يكون واضحا كذلك المسار الموجودة فيه أيضا، و اخير لا بد من إعادة تشغيل الكمبيوتر حتى تنتهي العملية بنجاح كامل ومن دون أي أخطاء.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حذف فيروسات ويندوز 11 شرح برنامج Norton Power Earser إزالة البرامج الضارة و الخبيثة في windows 11، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

   



نتمنى أن هذه المقالة التقنية كانت مفيدة لكم، و قد وجدتم فيها من المعلومات و الحلول ما كان بإستطاعته تجاوز كل الأخطاء التي تواجهونها وتسهيل العمل بأجهزتكم.