القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحديث كرت الشاشة intel تحديث شاشة انتل تنزيل و تحديث تعريفات انتل 3 طرق مختلفة

تحديث كرت الشاشة إنتل من الأمور المهمة التي يحتاجها كل المستخدمون الذين يعملون بأجهزة الكمبيوتر، كون أن ذلك يساعد في عمل النظام بشكل سريع و أفضل من قبل، كما أنه يمكن أن يحل عدد مهما من الأخطاء و المشاكل التي قد تواجهونها، فعملية تحديث كرت الشاشة intel يعزز من عمل الألعاب على الكمبيوتر بشكل أفضل، حيث ان كفاءة الألعاب تزيد بشكل كبير جدا، و ستلاحظ أنك عندما تأتي لتثبيت البرامج و الألعاب على الكمبيوتر بعضها قد لا يعمل و لا يمكن تثبيته أو فتحه، و السبب الرئيسي لذلك هو عدم وجود آخر تحديث لكرت الشاشة إنتل الخاصة بك.
لدى سوف تكون هذه التدوينة مخصصة لشرح كيفية تحديث كرت الشاشة intel إلى آخر إصدار عبر ثلاث طرق مختلفة، بحيث أنه يمكنك أن تسلك اي واحد منها حتى تحصل على آخر تعريف لكرت الشاشة الخاص بكن كما انه يمكنك الوصول إلى تحميل تعريفات إنتل الأخرى مباشرة من موقع intel حيث أن هناك جزء مخصص لذلك و سوف تحصل على آخر التعريفات بشكل رسمي ومن دون الحاجة إلى اللجوء إلى مواقع طرف ثالث.
تنزيل تعريفات intel مباشرة من الموقع الرسمي يعتبر أفضل طريقة، و ذلك كون أنها سوف تمكنكم من الحصول على أحدث إصدارات Drivers للكمبيوتر الذي تعمل به بشكل متوافق مع حاسوبك، حيث أن بعض برامج تنزيل و تحديث تعريفات الكمبيوتر تأتي بتعريفات غير متوافقة الأمر الذي ينعكس سلبا على أداء الكمبيوتر، أو في أسواء الأحوال يؤدي إلى عدم إقلاع الكمبيوتر، أو ظهور شاشة سوداء عند بدأ تشغيل الكمبيوتر.
كما أننا سوف نعتمد على برنامج تحديث تعريفات انتل الرسمي و الذي هو من تطوير شركة intel و الذي من المفترض أن يساعدك في تحديثت جميع تعريفات إنتل بشكل إفتراضي و تلقائي ودون الحاجة إلى تتبع الطريقة اليدوية التي قد تتطلب منك مجهودا ووقتا طويلا خاصة إذا كنت من المستخدمين المبتدئين.
كرت الشاشة intel
كرت الشاشة intel

فيما يخص تعريفات كرت الشاشة Nvidia فيمكن لكم متابعة الشرح أسفله بشكل مفصل حتى تصلوا لكل المعلومات الخاصة به كون أنه يعتمد على طرق مختلفة.

تحديث تعريف كرت الشاشة إنتل 

تحديث تعريفات إنتل من الموقع الرسمي

سوف تتجه إلى الرابط الموجود أسفل هذه المقالة، بعدها سوف تختار نوع التعريف الذي تريده و إصدار حاسوبك و نوع الويندوز و المعمارية الخاصة به و غيرها من المعلومات المطلوبة منك، و سوف تجد في آخر المطاف زر التحميل Download أمامك حتى تتمكن من تحميل التعريف الخاص بك.
update intel hd graphics
update intel hd graphics

أما عن طريقة تثبيت هذا التعريف، فهي تتم بالطريقة الكلاسيكية في تثبيت تطبيقات سطح المكتب، و بعد إنتهاء التثبيت سوف تقوم بإعادة تشغيل الكمبيوتر حتى تأخذ كل التغيرات المكان الخاص بها.

تحديث تعريفات إنتل من خلال خدمة Windows Update

تعتبر هذه أحد الطرق البسيطة و السهلة و التي من خلالها يمكن أن تحل عدد هائلا من مشاكل نظام ويندوز الخاص بك، كما أن لهذه الخدمة القدرة على التعرف على التعريفات القديمة أو الغير موجودة على جهاز الكمبيوتر و من ثم تنزيلها بشكل مباشر مع باقي التحديثات الأخرى الأمنية و التراكمية.
كيفية تحديث كرت الشاشة intel
كيفية تحديث كرت الشاشة intel

تحميل برنامج intel driver support assistant 

هذا البرنامج الرسمي من تطوير شركة إنتل حيث يمكنكم تحميله مباشرة من موقعه الرسمي من الرابط أسفل هذه المقال، وكذلك ستجدون طريقة تثبيته لا تختلف عن باقي البرامج الأخرى، و سوف يطلب منك إعادة تشغيل الكمبيوتر الخاص بك، ثم يبدأ في فحص جهازك و يفتح موقع إنتل ليستعرض موافات حاسوبك و يعطيك التعريفات الناقصة أو القديمة حتى تقوم بتنزيلها مباشرة من موقعها الرسمي.
تحديث تعريفات انتل 3 طرق مختلفة
تحديث تعريفات انتل 3 طرق مختلفة

في حالة لم يجد أي شيء لتحديثه أو تحميله سوف تظهر لك رسالة مكتوبة باللون الأزرق و فيها أن حاسوبك يتوفر فعلا على أخر التعريفات محدثة و يمكنك المحاولة في وقت لاحق أن تقوم بمراجعة الموقع للمزيد من التحديثات.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية  تحديث كرت الشاشة intel تحديث شاشة انتل تنزيل و تحديث تعريفات انتل 3 طرق مختلفة، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
الروابط أسفل هذه المقالة.

 



إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.