القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح كيفية تثبيت تطبيقات الأندرويد في ويندوز 11 تنصيب جوجل بلاي على ويندوز 11

 تنزيل متجر جوجل بلاي على ويندوز 11 أصبح الأن ممكنا حيث يمكنكم أن تقوموا بعملية تثبيت تطبيقات الاندرويد على ويندوز 11 مجانا و بأسهل طريقة ممكنة، فبفضل مجموعة من المطورين و العمل الكبير تم إنتاج طريقة سهلة و بسيطة تمكنكم من تنزيل تطبيقات الاندرويد على ويندوز 11 الخاص بكم مجانا ودون الحاجة إلى الدخول في تعقيدات الطرق الأخرى التي تتطلب منك رحلة طويلة و مجموعة من الخطوات، و الأسوء من كل هذا أنها في عدد كبير من الأحيان هذه الطرق لا تنجح.
لدى اليوم سوف نتعرف على طريقة بسيطة جدا تمكنكم من تحميل جوجل بلاي على ويندوز 11 وكأنكم تعملون على هاتف أندرويد، و رغم أن هذه الطريقة غير رسمية فإنها تمكنك من تحميل Google play على ويندوز 11 بشكل مضمون ويمكن أن تشغل جميع تطبيقات الاندرويد و الألعاب بشكل مباشر.
الطريقة التي سوف نشرحها اليوم تعتبر من بين الأسهل حيث أنك لا تحتاج أن تقوم بضبط أي إعدادات فيما يخص تثبيت الاندرويد على ويندوز 11، فبعد إعداد الاساسيات التي يجب أن تتوفر في حاسوبك سوف تحمل ملف الاندرويد وتفك عنه الضغط، و من ثم نقرة واحدة على install سوف تجد جوجل بلاي منصبا على ويندوز 11 و كذلك متجر Amazon Store سوف تستطيع الوصول إليه من خلال التطبيقات التي سوف يتم تنصيبها على الحاسوب الخاص بك.
سوف تحتاج لهذه العملية إلى حساب في موقع guthub الشهير حتى تتمكن من تحميل النسخة الخاصة بك من الاندرويد، على أنني سوف أضع نسخة على رابط خارجي يمكن لك أن تحملها في حالة وجود مشكلة في التسجيل في الموقع أو الدخول إلى الرابط الرسمي الخاص بمطور التطبيق.
تشغيل تطبيقات الأندرويد ويندوز 11
تشغيل تطبيقات الأندرويد ويندوز 11

هذه الطريقة من بين طرق كثيرة تم إبتكارها، إلا أنه يمكنك أن تختار أي طريقة أخرى قد تجدها أنها مناسبة لك حتى تتمكن من تثبيت الأندرويد على ويندوز 11 الخاص بك.

مميزات تثبيت جوجل بلاي على ويندوز 11

لن تحتاج إلى تثبيت محاكيات الاندرويد، و التي تتميز بمشاكلها التي لا تنتهي.
لن تحتاج إلى تثبيت نظام الاندرويد بجانب ويندوز.
تطبيقات الاندرويد سوف تعمل مع برامج الويندوز دفعة واحدة.
يمكنكم فتح أي تطبيق أندرويد على ويندوز 11.
لعب ألعاب الاندرويد على ويندوز 11.
يمكنكم حذف تطبيقات الاندرويد.
متجر جوجل بلاي متكامل بجميع محتوياته.
صلاحيات الروت متوفرة إذا أردت الوصول إليها.
طريقة أمنة و خالية من أي برمجيات ضارة أو خبيثة.
يمكنكم تطبيق هذه الخطوات على جميع نسخ ويندوز 11 الرسمية و النهائية أو التجريبية.
تثبيت تطبيقات الأندرويد في ويندوز 11
 تثبيت تطبيقات الأندرويد في ويندوز 11

متطلبات تشغيل تطبيقات الاندرويد على ويندوز 11

الرمات أقل شيء هو 8 GB، أقل من 8 لن يعمل معك من خلال تجربة شخصية.
تفعيل خاصية الأنظمة الوهمية VT في الكمبيوتر الخاص بك.
تفعيل وضع المطورين في ويندوز 11.
تحويل الجهة أو الدولة في حاسوبك إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
تفعيل virtual machine platform windows 11.
عيوب تنصيب جوجل بلاي على ويندوز 11
العملية لن تعمل على الأجهزة المتوسطة أو الضعيفة، و تحتاج حاسوب قوي حتى تتمكن من تشغيل تطبيقات الاندرويد على ويندوز 11 من دون أي مشاكل أو أخطاء.

شرح تشغيل تطبيقات الاندرويد على ويندوز 11

و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تثبيت تطبيقات الأندرويد في ويندوز 11 تنصيب جوجل بلاي على ويندوز 11، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.

 



إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.