القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حذف برنامج Avg Antivirus من الكمبيوتر بالطريقة الصحيحة شرح أداة AVG Clear

 حذف برنامج avg antivirus بالطريقة الصحيحة هو من الامور المهمة حيث أنك إذا قمت بإزالة هذا البرنامج بشكل خاطئ يمكن أن يتسبب ذلك في عدة مشاكل و أخطاء متنوعة من بينها عدم القدرة على تثبيت برنامج حماية آخر، حيث أن ملفات مضاد الفيروسات avg تبقى في مكانها في بعض الأحيان و يصعب حذفها بالطريقة الكلاسيكية في حذف الملفات.
إزالة avg من جذوره بالطريقة الصحيحة يفضل أن لا يتم من خلال Control Panel أو لوحة التكم بل لابد من تنزيل أداة حذف برنامج avg antivirus من الموقع الرسمي للشركة و من ثم تتبع الخطوات الموجودة فيها حتى تتمكن من عمل Uninstall avg بالطريقة الصحيحة التي يوصي بها الموقع الرسمي المطور للبرنامج.
اليوم سوف نتعرف على تحميل أداة AVG Clear و التي من خلالها يمكن إزالة برنامج avg من جذوره ومن دون أي أخطاء و معاناة، وكما تعلمون فإن شركات الحماية المشهورة دائما ما تقوم بإضافة برنامج معد للتخلص من برنامج مضاد الفيروسات من جذوره بالطريقة الصحيحة و التي لا ينتج عنها أي أخطاء أو مشاكل.
كيفية حذف برنامج Avg Antivirus
كيفية حذف برنامج Avg Antivirus

و سوف تجدون أنه في العادة يمكن التخلص من البرنامج بسهولة من لوحة التحكم و دون أي أخطاء لكنت يبقى دائما من الأفضل أن تقوموا بإستعمال أداة AVG Clear و التي من شأنها أن تضمن إتمام العملية بشكل ناجح ومن دون أي أخطاء أو مشاكل تذكر، لدى فإننا نرشح لكم مرة أخرى إستعمال هذه الأدة، و التي يفضل أيضا مرة أخرى أن تستعملها في الوضع الأمن Safe Mode أو الوضع العادي و الذي يفضل أن لا تحذف من داخله تطبيق الحماية، حيث أن الوضع الأمن أو safe mode هو المعد لحذف البرامج و التطبيقات من جذورها بشكل أمن و دون أن يتأثر النظام و الحاسوب الخاص بك.
مميزات أداة AVG Clear
مجانية مباشرة من موقع AVG.
متخصصة في حذف جميع برامج AVG.
إزالة برنامج AVG من جذوره بنقرة زر واحدة.
شرح أداة AVG Clear
سوف تحملها من الروابط الموجودة أسفل هذه المقالة وتنقر عليها نقرتين و تختار yes كما هو موضح في الصورة بعدها سيعيد الكمبيوتر التشغيل و الدخول في الوضع الأمن بشكل تلقائي.
كيفية حذف برنامج Avg Antivirus
كيفية حذف برنامج Avg Antivirus

ثم هنا تختار Uninstall بعد أن يتم حذف البرنامج سوف تعيد التشغيل و يدخل الكمبيوتر إلى الوضع الطبيعي و العادي، وستجد برنامج AVG تم التخلص منه بشكل نهائي.
أداة AVG Clear
 أداة AVG Clear

و الأن نترككم مع الشرح المفصل كيفية حذف برنامج Avg Antivirus من الكمبيوتر بالطريقة الصحيحة شرح أداة AVG Clear، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

 



إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.