القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج easeus win 11 builder حرق ويندوز 11 و 10 و 8.1 على فلاشة usb

تحميل برنامج win 11 builder يعتبر أمرا مميزا لمختلف مستعملي أنظمة ويندوز إنطلاقا من ويندوز 8.1 وصولا الى ويندوز 11 كون أن البرنامج يأتي مع مجموعة من المميزات الرائعة و المختلفة التي تسمح لكم بعملية تنزيل ويندوز 11 وكذاك ويندوز 10 و 8.1 مباشرة من موقع مايكروسوفت و حرقها على فلاشة usb بطريقة سهلة و أمنة ومن دون الدخول في متاهات البرامج الأخرى التي قد تتطلب ضبط الكثير من الاعدادات و الأمور.
فبرنامج easeus win 11 builder سوف يمكنك من تنزيل ويندوز 11 مباشرة من موقع مايكروسوفت ومن ثم حرقه على فلاشة usb بشكل تلقائي ودون أي تدخل منك، فبعد إنتهاء التحميل سوف تجد أن الفلاشة موجود عليها نسخة الويندوز الخاصة بك و قابلة للإقلاع منها من أي جهاز كيفما كان نوعه.
تنزيل easeus win 11 builder مجاني و لا يحتاج أي شراء كون أن هذا التطبيق متاح للإستعمال بشكل مجانا من قبل المطور الخاص به و هو شركة easeus و التي سبق لنا أن قمنا بشرح مجموعة لا بأس بها من المنتجات التي تقوم بتوفيرها سواء المجانية منها أو المدفوعة على حد سواء، و بالتالي يمكنكم إستعمال برنامج win 11 builder على سبيل التجربة أو كبرنامج ثاني لحرق ويندوز على فلاشة إلى جانب البرنامج الاول الذي تقوم بإستخدامه على الحاسوب الخاص بك.
حرق ويندوز 11 و 10 و 8.1 على فلاشة usb
حرق ويندوز 11 و 10 و 8.1 على فلاشة usb

و قد سبق لنا أن قمنا بعمل شروحات برامج عديدة للقيام بعملية حرق ويندوز 11 على فلاشة، لكن الشيء الوحيد الذي يتفوق فيه برنامج win 11 builder على باقي البرامج الاخرى التي سبق لنا التطرق إليها هو أن هذا الاخير سوف يمكنك من تنزيل نسخة ويندوز 11 من الموقع الرسمي و من ثم نسخها بشكل تلقائي على فلاشة، كذلك الأمر نفسه ينطبق على ويندوز 10 و ويندوز 8.1.

مميزات برنامج win 11 builder

مجاني و لا يحتاج أي تنشيط.
تحميل جميع نسخ ويندوز أصلية من موقع مايكروسوفت.
أمن و خالية من أي برامج ضارة.
نسخة محمولة و لا تحتاج تنصيبها على النظام.
واجهة مستخدم خالية من أي تعقيدات.
سريع الإستخدام و يعمل بشكل تلقائي.
يقوم مطوروا التطبيق بتنزيل تحديثات مستمرة له.
تحصل على آخر نسخ ويندوز 11 مباشرة من الموقع الرسمي.
عيوب برنامج win 11 builder
العيب الوحيد هو أنه في حالة توقف الانترنت سوف تضطر إلى أن تقوم بعمل الخطوات من أول مرة كون أن إستكمال العملية من حيث إنتهيت يمكن أن تنتج عنها بعض الأخطاء.

شرح تحميل win 11 builder

ستجد رابط تنزيل التطبيق أسفل هذه المقالة سوف تفك عنه الضغط بأي برنامج مثل winrar، ثم تختار نسخة ويندوز و اللغة و المعمارية، و تأكد أن فلاشة حجمها أقل شيء 8 GB موصولة مع الحاسوب ثم أنقر على Create.
تحميل برنامج easeus win 11 builder
تحميل برنامج easeus win 11 builder

بعدها سوف تنتظر إلى أن يتم تحميل و حرق نسخة ويندوز على الفلاشة usb الخاصة بك، ثم بعدها يمكنك الإقلاع منها لعمل فورمات لأي جهاز تريده.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل برنامج easeus win 11 builder حرق ويندوز 11 و 10 و 8.1 على فلاشة usb، من خلال هذا الفيدو.
فرجة ممتعة. 




نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.