القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج M3 BitLocker Loader لتفعيل BitLocker على ويندوز Home

تفعيل BitLocker على ويندوز Home يعتبر أحد المشاكل التي يعاني منها المستخدمون كون أن شركة مايكروسوفت لم تجعل خاصية البيت لوكر متاحة داخل جميع نسخ ويندوز Home لدى اليوم سوف نتعرف على تحميل M3 BitLocker Loader كامل و الذي يمكنك من تفعيل هذه الخاصية حتى مع إصدارات ويندوز الغير مدعومة.
وبرنامج اليوم هو أحد البرامج الرائعة و المميزة التي سوف تمكنكم من تفعيل خاصية البيت لوكر بشكل مماثلا تماما لما هو موجود في أنظمة ويندوز المدعومة، لدى فإنه عند إستعمال برنامج M3 BitLocker Loader لن تجد أي فرق بينه و خدمة BitLocker التي قامت شركة مايكروسوفت بتطويرها.
و فائدة BitLocker هي تشفير الأقراص الموجودة على النظام و حمايتها بكلمة سر قوية جدا حتى لا يتم إختراقها أو تسريب المعلومات الموجودة داخلها، و في حالة تشفيرها عبر BitLocker فإن عملية فك التشفير جد صعبة بل شبه مستحيلة، لدى قبل بدأ عملية التشفير تأكدوا من وجود المفتاح الإحتياطي الذي يتم حفظه على أجهزة الكمبيوتر الخاص بكم او في اي مكان آخر أمن حتى تتجنبوا مشكلة نسيان مفتاح BitLocker.
تحميل برنامج M3 BitLocker Loader
تحميل برنامج M3 BitLocker Loader

و يعتبر برنامج M3 BitLocker Loader هو الوحيد من بين كل البرامج المطروحة على الانترنت القادر على تشفير الاقراص و حمايتها بكلمة سر بنفس الطريقة التي يعمل بها BitLocker لدى فلن تجدوا اي فرق عند إستعمال هذا البرنامج كون أنها الطريقة نفسها من دون أي إختلاف.
قبل أن نشرع في تحميل M3 BitLocker Loader دعونا نتعرف على المميزات و العيوب التي يمكن أن تصاحب تجربة هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
مميزات M3 BitLocker Loader
أمن لا يحتوي اي برمجيات ضارة أو خبيثة.
تفعيل BitLocker في أنظمة ويندوز غير مدعومة.
سريع جدا في تشفير الاقراص و حمايته بكلمة سر.
واجهة مستخدم جد سهلة.
تشفير و فك التشفير بنقرة زر واحدة.
لا يحتوي على أي اعدادات لضبطها.
مساحة جد صغيرة يمكن تنزيله في ثواني.
لا يستنزف الرامات و المعالج.
يعمل على جميع نسخ ويندوز 10 و 8 و 7.
متوفر في نسخته الكاملة مجانا لفترة تجريبية
عيوب برنامج M3 BitLocker Loader
إذا أردت الاستفادة منه بشكل كامل تحتاج الحصول على مفتاح تفعيل M3 BitLocker Loader كامل حتى تستفيد من كل الخصائص التي توفرها الشركة المطورة.
تحميل برنامج M3 BitLocker Loader
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل برنامج M3 BitLocker Loader لتفعيل BitLocker على ويندوز Home، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.


شاهد أيضا : أفضل برامج كمبيوتر خرافية سلسلة أفضل برامج الحاسوب 26

وإلى لقاء قادم على مدونة التعليم المجاني ومع تدوينات تقنية جديدة وفيديوهات شروحات البرامج والتطبيقات، وحل مشاكل أنظمة التشغيل وجديد التكنولوجيا والمعلوميات.