القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح حل جميع مشاكل الايفون تحميل برنامج iMyFone Fixppo كامل صيانة الايفون و تخطي كل مشاكله

نتعرف اليوم على تحميل برنامج iMyFone Fixppo كامل و هو المختص في حل جميع مشاكل الايفون بمختلف أنواعها، كذلك أجهزة الايباد و ال Apple TV، و كل هذا من خلال نقرة زر و احدة فقط و بأبسط طريقة ممكنة، حيث أن برنامج iMyFone Fixppo يأتي بمجموعة من الأدوات القوية و القادرة على تجاوز أغلب الاخطاء التي تحصل في أنظمة ابل.
تأتي هواتف ابل و مختلف منتجاتها الاخرى بعدد هائل من المشاكل كما هو الحال في هواتف الاندرويد، و من بين المشاكل التي يعاني منها المستخدمون نجد مثلا أن هاتف الايفون عالق في وضع الإسترداد أو recovery mode و هو الشيء الذي يجعل بعض المستخدمين في حيرة من أمرهم ماذا يفعلون للخروج من هذا الوضع من دون فورمات أو فقدان البيانات الخاصة بهم، و كذلك مشكلة هاتف ايفون عالق في شعار الشركة و لا يشتغل، ومهما حاولت فإنه لا يقلع...لدى سوف نتعلم اليوم كيفية قم بإزالة تجاوز قفل الإدارة عن بُعد على iPhone / iPad
و ستجدون أيضا مشاكل أخرى كثيرة من قبيل ظهور شاشة سوداء عند تشغيل هاتف الايفون بحيث تبقى أمامك من دون إمكانية الولوج إلى البيانات الخاصة بك، كذلك يمكن أن يصلح مشكلة الشاشة البيضاء، أو مشكلة تجمد الشاشة في الايفون، و خطأ أو فشل تحديث هاتف الايفون الاخاص بك إلى آخر إصدار.
غير هذا كثير من المشاكل التي يمكن لبرنامج iMyFone Fixppo أن يقوم بتجاوزها و حلها بسهولة كبيرة جدا و بسرعة ومن دون أي أخطاء أو مشاكل، كما أنه يعتمد على عمل كل الخطوات التي أنت في حاجة إليها في ثواني معدودة فقط ولست مقيدا بضبط أي إعدادات كثيرة على عكس باقي البرامج الاخرى التي تطلب منك معلومات أكثر لضبطها قبل الشروع في العمل بالبرنامج.
حل جميع مشاكل الايفون تحميل برنامج iMyFone Fixppo
حل جميع مشاكل الايفون تحميل برنامج iMyFone Fixppo
كما أنه في حالة نسيان كلمة السر الخاصة بك يمكنك عمل Reset لها ومن دون أن تفقد البيانات الخاصة بك وهنا نقصد الصور و الفيديوهات و التطبيقات وكل data المحفوظة على الجهاز الخاص بك كيفما كان نوعه.
شرح برنامج iMyFone Fixppo
ستوضح لك الخطوات التالية كيفية تشغيل كل وضع لتحقيق أقصى استفادة من هذا البرنامج وإصلاح جهازك، قم بتشغيل Fixppo على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسترى جميع الخيارات الثلاثة في النافذة الرئيسية. حدد وضعًا وفقًا لما أنت بحاجة إليه . لن تؤثر خيارات الوضع القياسي والخروج / الدخول في وضع الاسترداد على البيانات الموجودة على جهازك ، ولكنك ستفقد جميع البيانات إذا كنت تستخدم الوضع المتقدم.
تحميل برنامج iMyFone Fixppo كامل
تحميل برنامج iMyFone Fixppo كامل
بعد النجاح في تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أنقر فوق Standard Mode (الوضع القياسي) ، سترى الشاشة أدناه. ثم قم بتوصيل جهازك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر فوق زر التالي، أو Next.
بعدها تنتقل إلى إدخال الهاتف في وضع Recovery Mode عبر النقر على الازرار الموضحة معك في الصورة وكذلك تتبع التعليمات التي ترى أنها موجودة أمامك في الصورة.
حل جميع مشاكل الايفون
حل جميع مشاكل الايفون
بعد ذلك سوف يقوم البرنامج و بشكل تلقائي بإكتشاف نوع و اصدار الهاتف الخاص بك و كل المعلومات المتعلقة به حتى يتمكن من تحميل firmware المناسب له و ذلك لتفادي وقوع أي أخطاء أو مشاكل أثناء عملية الصيانة الخاصة بالايفون، ثم أنقر على Download حتى يبدأ في التحميل.
صيانة الايفون و تخطي كل مشاكله
صيانة الايفون و تخطي كل مشاكله
عندما يكون كل شيء جاهزًا ، يمكنك البدء في إصلاح جهازك. تحقق من معلومات الجهاز والبرامج المنصبة. بمجرد التأكد من توافق كل شيء ، انقر فوق الزر ابدأ. إذا كانت البرامج الثابتة أقدم من إصدار iOS / tv OS الخاص بك ، فلن تؤثر بشكل عام على عملية الإصلاح. إذا فشلت العملية ، جرب إصدارًا أحدث لأنه قد يكون هناك بعض مشاكل التوافق بين الاصدارات الخاصة بالهاتف و مايسمى بالهاردوير.
iMyFone Fixppo
iMyFone Fixppo
ستجد أن البرنامج بدأ فعلا في اصلاح مشاكل الايفون أو الجهاز الخاص بك الذي يعمل بنظام ios كلما عليك فعله هو الإنتظتر و التأكد من أنه لا يتم فصل الهاتف من الكمبيوتر، وتأكد من أنهما يضلان موصولان معا حتى تنتهي العملية بشكل ناجح، لأن أي خطأ في هذه المرحلة يمكن أن يؤدي إلى تخريب هاتف الايفون الخاص بشكل كامل.
من المفترض أنه هذه العملية لن تأخذ وقتا طويلا جدا، وعندما تنتهي سوف يظهر لك أنه successful و معناه أن العملية تمت بنجاح و تم إصلاح الاخطاء التي يعاني منها الهاتف الخاص بك.
تحميل برنامج iMyFone
تحميل برنامج iMyFone
حل مشاكل الايفون من خلال Advanced Mode
جربنا في الوهلة الأولى وضع Standard Mode لأنه يضمن بقاء الملفات الخاصة بك في مكانها كما أنه أسرع بكثير، لكن في حالة لم تحل المشاكل الخاصة بك سوف تجد نفسك مضطرا إلى الرجوع الى الصفحة الرئيسية من البرنامج و اختيار أن تعمل بال advanced mode أو الوضع المتقدم، و بالنسبة لطريقة عمله فهي نفسها الطريقة المتبعة في الوضع الاول حيث أنها نفس الخطوات.
الدخول و الخروج من وضع recovery mode في الايفون بنقرة زر واحدة فقط
في حالة تعطل أزرار الايفون أو كسر الشاشة الخاصة بالهاتف أو الجهاز فإن هذا الوضع سوف يكون مميزا جدا كون أنه سوف يسمح لك بأن تدخل الى وضع recovery mode في هاتف الايفون الخاص بك بكل سهولة و الاهم أن سوف يتم عبر نقرة زر واحدة و دون الدخول في أي تعقيدات.
هنا تنقر على خيار enter - exit recovery mode
صيانة الايفون
صيانة الايفون
بعدها مباشرة للدخول الى وضع الاسترداد تختار enter recovery mode.
enter recovery mode iphone
enter recovery mode iphone
 و اذا أردت الخروج من ذلك الوضع في حالة أن الهاتف كان عالقا هناك يمكن أن تختار exit recovery mode
exit recovery mode iphone
exit recovery mode iphone
بهذا سوف تجدون أننا شرحنا أغلب ماهو موجود داخل البرنامج من أدوات مهمة حتى تتمكنوا من حل مشاكل هاتف الايفون بمختلف أنواعها بأسهل طريقة ودون الحاجة إلى الذهاب إلى محلات صيانة الهاتف بحثا عن طريقة لإصلاح هاتفك المعطوب أو الذي كسرت شاشته و لم تعد تستطيع التحكم فيه.