القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة مايكروسوفت تقدم شكوى رسمية لموقع جوجل ضد الموقع الذي قام بتسريب ويندوز 11 windows

 قدمت شركة Microsoft بتقديم شكوى بموجب قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA) ضد أحد مواقع التكنولوجيا. في وقت سابق من هذا الأسبوع ، و الذي قم  بتسريب ملف ISO يدعي أنه من "Windows 11" ، مما جعل المتحمسين للتكنولوجيا يقومون بعملية تحميل ويندوز 11 الجديد لتجربته على حواسيبهم.
سجلت Microsoft Japan شكوى وفقًا لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية ضد موقع Beebom لتسريبه وتوزيعه "Windows 11" ISO المحمية بحقوق الطبع والنشر والتي لم يتم إصدارها. لدى طلبت Microsoft أيضًا من Google إزالة مقالة Beebom من نتائج البحث.
"تقوم مقالة الموقع السابق ذكره بتوزيع Windows 11 ISO (حقوق الطبع والنشر لشركة Microsoft). لدى قالة الشركة الامريكية الرجاء إزالة مقالتهم من البحث. تقول Microsoft إنها نسخة مسربة من Windows 11 الذي لم يتم إصداره بعد
تؤكد الشكوى الإصدار الوشيك لنظام التشغيل Windows 11، حيث أنه أصبح من شبه المؤكد أن النظام القادم بقوم هو فعلا ويندوز 11 من شركة مايكروسوفت.
تسريب ويندوز 11 windows
تسريب ويندوز 11 windows
بينما لا يزال الإنترنت لا يتحدث إلا عن النسخة المسربة من Windows 11 ISO ، وأعلنت Microsoft عن بث مباشر لحدث Windows على الويب الخاص بها بعنوان يقول "انضم إلينا لترى ما هو التالي لنظام Windows". من المفترض أن يعلن الحدث عن الإصدار الرسمي لنظام التشغيل Windows 11.
ومع ذلك ، فهي نسخة مسربة ولم يتم الإعلان عن أي شيء رسميًا من قبل الشركة ، ويقال إن Windows 11 سيوفر واجهة مستخدم جديدة تمامًا وبعض التحسينات الوظيفية. وفقًا للشائعات ، تبدو واجهة المستخدم الجديدة حديثة جدًا ومصقولة وهناك بعض التغييرات المحددة في عناصر شريط المهام أيضًا. انتشرت بعض الشائعات الأخرى حول شاشات الإعداد الجديدة ومظهرها العصري في جميع أنحاء الويب. لا توجد تفاصيل محددة مذكورة في أي مكان حول باقي الأشياء الأخرى المتداولة على الأنترنت حتى الآن.
صورة من وثيقة حقوق الطبع و النشر المقدمة من مايكيروسوفت لموقع جوجل.
ويندوز 11 windows
ويندوز 11 windows
نحن جميعًا متحمسون جدًا لحدث Microsoft القادم ليتم بثه مباشرة في 24 يونيو 2021 ، حيث من المفترض أن تكشف الشركة عن كل شيء رسميًا، ولم يتبقى سوى دقائق قليلة على بدأ هذا الحدث الذي من خلاله من المفترض أن نتعرف على جديد مستقبل نظام ويندوز، و هل سيكون هناك فعلا شيء إسمه ويندوز 11.
وهذه صور للتبليغ الذي قدمته شركة مايكروسوفت ضد الموقع الذي قام بتسريب نسخة ويندوز 11 للمرة الأولى على الأنترنت، وذلك منذ عدة أيام قليلة مضت.
من المفترض بعد دقائق قليلة أن نزودكم بمعلومات أكثر فور البدأ الرسمي للإعلان عن ويندوز 11 من خلال الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت.