القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحديث برامج الكمبيوتر شرح برنامج Update Detector معرفة برامج الحاسوب غير المحدثة و تحديثها

 نتوقف اليوم مع تحميل برنامج Update Detector والذي يمكن أن نعتبره من بين البرامج المميزة التي يمكن لنا أن نقوم بإستعمالها في تحديث جميع برامج الكمبيوتر بطريقة سهلة و بسيطة ومن دون أي تعقيدات أو مشاكل كون أن هذا التطبيق يأتي بواجهة جد بسيطة يمكن لأي شخص العمل به.
تحديث برامج الحسوب هو من الامور المهمة و المميزة التي لا بد من القيام بها بين الفينة و الأخرى كون أن هذه البرامج قد تكون فيها بعض الثغرات الأمنية التي قد تكون حرجة و خطيرة و تؤدي إلى إختراق نظام التشغيل أو تسريب بعض البرمجيات الضارة و الخبيثة إلى الحاسوب الخاص بك، لدى فإن تحديث تطبيقات سطح المكتب إلى آخر إصدار هو أمر مهم و لا مفر منه حتى تضمن أن حاسوبك يبقى أمن إلى درجة كبيرة.
كما أن تحديث برامج ويندوز 10 سوف يكون له مميزات أخرى من قبيل أنه سوف يأتيك بأخر الخصائص و التقنيات الجديدة التي تم تضمينها من قبل الشركات المطورة لهذه البرمجيات، حيث أنه يتم في العادة تطعيم النسخ الجديدة من هذه البرامج بأشياء أفضل و أقوى مما يجعل النسخ المحدثة دائما أفضل.
تحديث برامج الكمبيوتر Update Detector
تحديث برامج الكمبيوتر Update Detector

لدى اليوم شرح Update Detector سوف يمكنك من العمل به على نظام تشغيل ويندوز الخاص بك لكي تعرف البرامج الغير محدثة، ثم مباشرة إلى مواقعها الرسمية حتى تتمكن من تحديثها بشكل مباشر و سهل، يمتاز تطبيق اليوم بواجهة بسيطة وسهلة و خالية من كثرة الاعدادات المملة و الغير مفيدة.
سبق أن شرحنا برنامج Patch My Pc و الذي يأتي بميزات أقوى و أفضل من برنامج Update Detector لكن هذا الاخير يستحق التجربة و الاستعمال.
قبل أن نشرع في شرح تحميل و تثبيت Update Detector وكيفية العمل به على نظام ويندوز الخاص بك، دعونا نتعرف على المميزات و العيوب التي قد تصاحب تجربة هذا البرنامج.
Update Detector
Update Detector

مميزات برنامج Update Detector

التعرف على برامج الكمبيوتر الغير محدثة و تحديثها بسهولة.
تنزيل تحديث برامج الكمبيوتر من مواقعها الرسمية.
خالي من أي برمجيات ضارة أو خبيثة.
يعمل على أنظمة تشغيل ويندوز 10 و 8.1 و 7. xp و Vista.
يدعم اللغة العربية و لغات أخرى كثيرة جدا.
يمكن أن تختار التطبيقات التي تريد تحديثها، و الأشياء الاخرى التي لا تريد أن تقوم بتحديثها.
إمكانية اختيار أو منع التحديث إلى البرامج التجريبية و الغير رسمية.
واجهة بسيطة و سهل التعامل معها.
سرعة كبيرة وخالي من أي تشنجات أو توقفات.
يعمل بشكل تلقائي مباشرة بعد تثبيته على الحاسوب.
تطبيق مجاني 100% و لا يحتاج أي تنشيط.
مساحة صغيرة حيث لا يتجاوز 7 MB.
كيفية تحديث برامج الكمبيوتر
كيفية تحديث برامج الكمبيوتر
عيوب برنامج Update Detector
المشكلة هو أنه لا يدعم تحديث كل البرامج دفعة واحدة، حيث أنه يجب عليك أن تحدث البرامج بشكل يدوي واحدة بعد الأخرى.

شرح تحميل Update Detector

بعد تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر يمكن لك أن تقوم بعملية التثبيت بالطريقة الكلاسيكية كون أنها لا تتطلب أي شيء، بعدها عند فتح البرنامج سوف يبدأ في الفحص بشكل تلقائي، وعند إنتهاء هذا الفحص سوف يعرض عليك البرامج التي هي غير محدثة يمكن لك أن تقوم بتنزيل التحديثات الخاصة بها من مواقعها الرسمية.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحديث برامج الكمبيوتر شرح برنامج Update Detector معرفة برامج الحاسوب غير المحدثة و تحديثها، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل تحث هذه المقالة.

نتمنى أن يكون هذا الموضوع قد نال إستحسانكم وساهم في حل أي مشكلة تقنية كنتم تواجهونها، وإلى لقاء قادم إن شاء الله مع تدوينات وفيديوهات تقنية جديدة على مدونة التعليم المجاني.