القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج مونتاج مجاني يدعم الكتابة باللغة العربية عمل فيديوهات إحترافية مجانا Free Video Editor

اليوم نتعرف على كيفية تحميل برنامج مونتاج مجاني للكمبيوتر، حيث نتعرف على أحد أهم البرامج التي يحتاجها المستخدمون في الايام الاخيرة والتي لم يعد هناك أي مجال للإستغناء عنها، ولكن يبقى المشكل الأساسي فيما يخص برامج video editing أن أغلبها أو أفضلها غير مجاني و تحتاج لشراء النسخة الكاملة لإستعمال البرنامج بكامل المميزات و المواصفات.
لدى فإن برنامج كامل يأتي برنامج مونتاج نسخة كاملة مجانا ومن دون الحاجة إلى شراء أي تنشيط أو البحث عن أي تنشيط، لدى فإن تطبيق مونتاج دون علامة مائية أو Watermark وبالتالي لن تجد مشكلة في وجود أي علامات شركات أخرى على الفيديوهات التي سوف تقوم بإنتاجها.
تنزيل برنامج مونتاج لليوتيوبرز مع تطبيق اليوم يمكن أن يعتمده مستخدموا قنوات اليوتيوب كبرنامج مونتاج أول أو ثاني من دون أي مشكلة، كون أنه يحتوي على مجموعة من الادوات التي توفر لك الحد الأدنى الذي يمكن أن يحتاجه أي مستخدم كيفما كان نوعه، حيث سوف تتمكن من تقطيع و دمج الفيديو و إضافة مؤثرات و إنتقالات و الكتابة على الفيديو إلى غير ذلك من تلك الأشياء.
هل يمكن أن يكون تطبيق اليوم أسهل برنامج مونتاج، يمكن أن نقول نعم كون أن هذا التطبيق غاية في البساطة وخالي من تعقيدات برامج المونتاج الكبيرة، كما أنه يمكنه أن يعمل للأجهزة الضعيفة بكل سلاسة و سهولة ومن دون أي أخطاء أو مشاكل، فحتى لو حاسوبك إمكانياته بسيطة ستجد أن البرنامج قادر على تحرير الفيديو و تصديره بجود جد عالية.
أفضل برنامج مونتاج مجاني
أفضل برنامج مونتاج مجاني
ستجد أن برنامج اليوم يمكن له أن يعمل بكل سلاسة و سهولة من دون الحاجة إلى متابعة دورة تعليمية كاملة في كيفية تشغيله و تصدير و إخراج و مونتاج الفيديو، حيث أن الامر أبسط بكثير مما تتصور.
قبل أن ندلف إلى الشرح التفصيلي و نتعرف على كيفية تحميل و تثبيت Free Video Editor وكذلك كيفية العمل بالتطبيق، دعونا نأخذ فكرة مصغرة عن المميزات و العيوب التي يمكن أن ترافق تجربة هذا البرنامج.

مميزات Free Video Editor

نسخة كاملة يمكنكم الحصول عليها مجانا.
مساحة جد صغيرة لا تتجاوز 44 MB يمكن تنزيله في ثواني.
يعمل على ويندوز 10 و8.1 و 7 نظام 32 و 64 بت.
يدعم الكتابة باللغات العربية و لغات أخرى كثيرة.
الكتابة على الفيديو و الصور.
دمج الصوت مع الفيديو و الصور.
أمن و خالي من أي برمجيات ضارة أو خبيثة.
تصدير الفيديو بسرعة كبيرة جدا و بأداء عالي.
مجموعة من الانتقالات و المؤثرات التي يمكن إضافتها إلى المقاطع الخاصة بك.
تصدير الفيديو بجودات مختلفة تصل حتى 4K.
لا يستنزف إمكانيات الجهاز الخاص بك.
خاصية تسريع و إبطاء الفيديو، و عمل زوم داخل الفيديو.
واجهة مستخدم جد بسيطة يمكن تعلمها في دقائق معدودة.
دمج الصوت مع الفيديو و الصور
دمج الصوت مع الفيديو و الصور
عيوب برنامج Free Video Editor
بعد إستعمال البرنامج لمدة طويلة لم تظهر أي أخطاء أو مشاكل، إلا أنه ما يزال يحتاج إل بعض الاضافات حتى ينافس باقي برامج المونتاج الإحترافية.

تحميل Free Video Editor 

ستجدون رابط التحميل أسفل هذه المقالة يمكنكم أن تختاروا الرابط المناسب لكم و تقوموا بتنزيل البرنامج بعد ذلك تفكون عنه الضغط ببرنامج Winrar أو أي تطبيق آخر لفك الضغط، وعملية التثبيت فهي سهلة جدا و تتم في العادة بالطريقة التقليدية في تثبيت برامج الكمبيوتر الاخرى، ويمكنك عند ذلك بدأ العمل بالبرنامج بكل بساطة.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لأفضل برنامج مونتاج مجاني يدعم الكتابة باللغة العربية عمل فيديوهات إحترافية مجانا Free Video Editor، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.


نتمنى أن يكون هذا الموضوع قد نال إستحسانكم وساهم في حل أي مشكلة تقنية كنتم تواجهونها، وإلى لقاء قادم إن شاء الله مع تدوينات وفيديوهات تقنية جديدة على مدونة التعليم المجاني.