القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج nexus لتغيير شكل سطح المكتب وإضافة ايقونات جديدة ويندوز 10

 نعود من خلال مقالة جديدة على مدونة التعليم المجاني و التي من خلالها سوف نشرح برنامج nexus الاصدار المجاني و الذي يمكن أن يكون مفيدا لكل من يبحثون عن إضافة لمسة جمالية على نظام تشغيل ويندوز 10 أو أي نظام تشغيل آخر من شركة مايكروسوفت، كون أن البرامج متوافق مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز.
تحميل برنامج nexus يمكن يكون أن يضفي لمسة من الجمال و الاختلاف يبحث عنها الكثير من المستخدمين، كون أن استعمال الكمبيوتر لمدة طويلة جدا بنسبة الواجهة و الايقونات و الخلفيات قد يجعل من العين تمل رؤية نفس الاشكال بشكل دائم و متواصل، لدى فإن تغير هذه الايقونات و الخلفيات إلى أشكال مميزة و رائعة يجعل إستخدام الويندوز تجربة رائعة، خاصة لمن يجلس ساعات طويلة كل يوم أمام جهاز الكمبيوتر للقيام بمهام مختلفة.
يعتب برنامج nexus من التطبيقات الناذرة في هذا المجال التي يوفر نسخة مجانية للإستعمال بشكل كامل دون الحاجة إلى الترقية إلى الاصدار المدفوع من البرنامج، كون أن الاصدار الاول يحتوي على الكفايات أو الاساسيات التي قد يحتاجها أي مستخدم من المستخدمين، فيمكنك تغير الايقونات و إنشاء أيقونات جديدة و مخصصة بحسب رغبتك الخاصة.
برنامج nexus لتغيير شكل سطح المكتب وإضافة ايقونات جديدة ويندوز 10
برنامج nexus لتغيير شكل سطح المكتب وإضافة ايقونات جديدة ويندوز 10
تنزيل nexus يمكن أن يتم كما سبق من خلال موقعه الرسمي مجانا، على أنه يمكنكم الاكتفاء بالنسخة المجانية دون الحاجة شراء الاصدار الكامل، و البرنامج يحتوي على مجموعة كبيرة و هائلة من الخصائص و المميزات، كما انه يمكن تخصيص و ضبط الاعدادات بحسب رغبتك الشخصية، و ستجد أمامك العشرات و العشرات من الاشكال و الايقونات التي يمكن لك أن تختار من بينها ما هو مناسب لذوقك الخاص، أو حتى إنشاء أشكال من عملك الخاص.
قبل أن نشرع في شرح تحميل و تثبيت nexus دعونا نقف مع المميزات و العيوب التي يمكن أن تصاحب تجربة هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مميزات برنامج nexus 

متوفر في نسخة مجانية يمكن العمل بها بشكل دائم دون الحاجة إلى تفعيله.
يعمل لجميع نسخ ويندوز انطلاقا من ويندوز Xp وصولا الى ويندوز 10.
أمن و لا يحتوي أي برمجيات ضارة أو خبيثة.
سهل الاستخدام و العمل به.
يدعم نظام 32 و 64 بت دون أي أخطاء.
يحتوي على عدد هائل من الايقونات و الادوات التي تساعدك على تخصيص سطح مكتب ويندوز 10.
لا يستهلك الرامات و المعالج بشكل كبير جدا على عكس باقي التطبيقات الاخرى.
يمكن تثبيته و إلغاء تثبيته بكل سهولة و بالطريقة الكلاسيكية.
مساحة البرنامج متوسطة جدا و لا يأخذ الشيء الكثير من القرص الصلب.
برنامج nexus تغيير شكل سطح المكتب
برنامج nexus تغيير شكل سطح المكتب
عيوب برنامج nexus 
يبقى العيب الوحيد هو أن التطبيق لا يدعم اللغة العربية، وهذا يمكنكم تجاوزه من خلال مشاهذة شرحه المفصل من الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة.

شرح تحميل و تثبيت برنامج nexus 

بعد تنزيل برنامج نيكسوس من موقع الرسمي من الرابط أسفل هذه المقالة، سوف تضعه على سطح المكتب و تقوم بتثبيته بالطريقة الكلاسيكة في تثبيت أي برنامج من برامج الكمبيوتر، ثم تفتحه لتجد أنه بدأ في إضافة أيقونات جديد، و التي يمكن لك أن تخصصها بنفسك من خلال الدخول الى اعدادات البرنامج.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل و تثبيت برنامج nexus لتغيير شكل سطح المكتب وإضافة ايقونات جديدة ويندوز 10، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذه المقالة.

نتمنى أن يكون هذا الموضوع قد نال إستحسانكم وساهم في حل أي مشكلة تقنية كنتم تواجهونها، وإلى لقاء قادم إن شاء الله مع تدوينات وفيديوهات تقنية جديدة على مدونة التعليم المجاني.