القائمة الرئيسية

الصفحات

حذف و ازالة برامج التجسس وكل أنواع مالوير تروجان و الفيروسات من ويندوز 10 و 8.1 و 7 مجانا

 ازالة برامج التجسس يعتبر من بين أهم الأشياء التي تقض مضجع مستخدمي أنظمة تشغيل مايكروسوفت، حيث أن هناك كما هائلا من هذه البرمجيات التي يمكن لها أن تتسرب لك بدرجة أولى من الانترنت و خاصة من التطبيقات التي تحملها من الانترنت، كذلك السكريبتات التي يتم في العادة حقنها مع المتصفحات الخاصة بك.
حذف فيروسات ويندوز 10 يعتبر أمر مهم ولا مفر منه حتى تتمكن من الاستمرار في تشغيل الكمبيوتر في ظروف عادية وطبيعية، حيث أن بعض هذه الفيروسات عاجلا أم أجلا ما تؤدي إلى إنهيار نظام ويندوز، وحدوث مشاكل من قبيل الشاشة الزرقاء و الشاشة السوداء، و عدم القدرة على إقلاع ويندوز، أو حتى بطء كبير جدا...
لدى فإن ازالة المالوير و التروجان من أي كمبيوتر هو أمر لا مفر منه، وللأسف فإن برنامج الحماية Antivirus المخول له القيام بهذه المهمة لمنع كل هذه التطبيقات الخبيثة من الدخول إلى النظام قد يكون لا يتوفر على جدار ناري قوي أو دروع حماية قادرة على صد مثل هذه الهجمات، أو لا يستقبل أي تحديثات مما يجعل أمنك المعلوماتي في خطر و عرضة لكل الفجوات و الثغرات الأمنية التي قد تظهر بين الفينة و الأخرى.
ازالة برامج التجسس وكل أنواع مالوير تروجان و الفيروسات من ويندوز 10
ازالة برامج التجسس وكل أنواع مالوير تروجان و الفيروسات من ويندوز 10
و ستجد أن ازالة فيروسات ويندوز 10 أمر جد سهل مع أداة Kaspersky Virus Removal Tool و التي يمكن لها أن تخلصك من كل أنواع التطبيقات الضارة و الخبيثة التي تعاني منها بكل سهولة و بسلاسة تامة، حيث أنها تأتي للعمل بطريقة جد مميزة من خلال واجهة بسيطة جدا، حيث تنقر على زر الفحص حتى تبدأ في فحص الكمبيوتر الخاص بك، و في نهاية المطاف سوف تعطيك النتائج و تخيرك بين أن تقوم بعملية حذف الفيروسات التي تم العثور عليها أو نقلها إلى الحجر أو تطهير الحاسوب وتنظيفه....
قبل أن نشرع في شرح تحميل وكيفية العمل بأداة Kaspersky Virus Removal Tool للتخلص من الفيروسات، دعونا نأخذ فكرة عن مميزات و عيوب هذه الاداة.

مميزات Kaspersky Virus Removal Tool

أداة مجانية و لا تحتاج أي تفعيل.
نسخة محمولة و لا تحتاج تثبيتها على نظام التشغيل.
تعمل على كل أنظمة تشغيل ويندوز 10 و 8.1 و 7.
فحص شامل لكل مكونات نظام التشغيل الخاص بك.
متوافقة مع جميع برامج الاخرى، بحيث يمكنها أن تعمل بجانبها دون أي مشاكل.
واجهة مستخدم بسيطة جدا، يمكن تشغيلها بنقرة زر واحدة فقط.
يمكنك بعد إنهاء الفحص حذف تلك الاداة و التخلص منها.
تسريع ويندوز عبر التخلص من كل الامور غير الضرورية.
حذف فيروسات ويندوز 10 من جذورها بشكل نهائي.
مساحة صغيرة يمكن تنزيلها في ثواني معدودة.
الأداة متوفرة في آخر نسخة محدثة مباشرة من الموقع الرسمي.
عيوب أداة Kaspersky Virus Removal Tool
بعد تجربة هذه الاداة لعدة سنوات لم نجد أي مشكلة، بل ربما النسخة 20 تعتبر من بين أفضل و أسرع الاصدارات المتوفرة لحد الساعة.

شرح و تحميل Kaspersky Virus Removal Tool

سوف تجد رابط التنزيل مباشرة من الموقع الرسمي، بعد ذلك نقرتين على الاداة و توافق على شروط الاستخدام كما تلاحظ أمامك من خلال الصورة.
ازالة برامج التجسس
 ازالة برامج التجسس
  • ثم تنتظر قليلا وتنقر Change Parameters.
  • وهنا تختار الاشياء التي تريد أن تفحصها.
  • ثم اخيرا تنقر على Start scan لبدأ فحص الحاسوب الخاص بك.
  • إذا وجد أي فيروس سوف يظهر لك في قائمة إختر Delete حتى يقوم بحذفه ثم Continue.
حذف فيروسات ويندوز 10
حذف فيروسات ويندوز 10

ومن بين الامور المميزة هو أنه يمكن لك أن تحذف الاشياء التي لا تريدها و لا تعرفها، و تحتفظ بالأشياء الاخرى التي ترى أنها مهمة و أنك ما تزال في حاجة إليها، كما أنه يمكن بدلا من أن تقوم بفحص شامل للنظام كاملا، أن تختار ملفا أو بارتشن معين لفحصه في حالة ما إذا شككت في وجود مشكلة ما في داخله.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حذف و ازالة برامج التجسس وكل أنواع مالوير تروجان و الفيروسات من ويندوز 10 و 8.1 و 7 مجانا ، من خلال هذا الفيدو.
فرجة ممتعة.

نتمنى أن يكون هذا الموضوع قد نال إستحسانكم وساهم في حل أي مشكلة تقنية كنتم تواجهونها، وإلى لقاء قادم إن شاء الله مع تدوينات وفيديوهات تقنية جديدة على مدونة التعليم المجاني.