القائمة الرئيسية

الصفحات

حذف فيروسات الكمبيوتر ازالة ملفات التجسس و التروجان و المالوير في جميع أنظمة ويندوز 10 و 8.1 و 7

 اليوم سوف نتعرف على كيفية حذف فيروسات ويندوز 10 و التخلص منها بشكل كلي و نهائي و بطريقة بسيطة وسهلة جدا ومن دون الحاجة إلى الدخول في تعقيدات باقي البرامج الاخرى، حيث أن أداة Sophos Virus Removal Tool المجانية تمكنكم من فحص شامل وكلي لكل الكمبيوتر بحثا عن أي برمجيات ضارة و خبيثة ومن ثم التخلص منها في ثواني معدودة، حيث أن الفحص من داخل هذه الاداة يمكن أن يأخذ وقتا طويلا كون أنها لا تترك شيء داخل النظام من دون أ تمر عليه و تقوم بعمل Scan له.
وهذه المهمة في العادة مخصصة لبرنامج الحماية Antivirus، والذي من شأنه أن يقوم بفحص كامل أو مخصص لنظام التشغيل، لكن في بعض الأحيان قد يكون البرنامج غير محدث لآخر إصدار و بالتالي لن يستطيع التعرف على آخر التهديدات الامنية، كما أنه في حالة تعطل الجدار الناري و بعض دروع الحماية المهمة فإن برنامج الحماية الخاص بك لن يستطيع الكشف عن عدد كبير من الفيروسات، لدى فأداة 
Sophos Virus Removal Tool تعتبر مهمة جدا لفحص النظام بشكل كامل و التأكد من خلوه من أي برمجيات غير مرغوب فيها، و التي من شأنها أن تتسبب في بعض المشاكل.
حذف فيروسات الكمبيوتر
حذف فيروسات الكمبيوتر

برنامج Sophos Virus Removal Tool مجاني بشكل كامل و من تطوير عملاق الحماية Sophos حيث أن هذه الشركة لديها عدد هائل من تطبيقات الحماية و الأمن المعلوماتي تجعل منها أفضل الشركات...
أداة اليوم إلى جانب كل مميزاتها يمكن لها أن تعمل جنبا إلى جنب مع جميع برامج الحماية، بحيث أنك لن تجد أي تعارض أثناء إستخدامها فيمكن تثبيتها و العمل بها و حذفها في أي وقت تريد، فقط من خلال لوحة تحكم ويندوز دون الحاجة إلى تحميل أي تطبيق مخصص لحذفها من جذورها.
قبل أن ندلف إلى شرح تحميل و تثبيت Sophos Virus Removal Tool دعونا نتعرف قليلا على مختلف المميزات و العيوب التي يمكن أن تصاحب تجربة هذه الاداة.
مميزات Sophos Virus Removal Tool
أداة مجانية 100 % و لا تحتاج أي تفعيل.
تقوم بفحص النظام بشكل كامل بحثا عن أي فيروسات.
تسريع النظام عبر التخلص من البرمجيات الضارة و الخبيثة.
مساحة متوسطة مقارنة مع باقي أدوات الحماية الأخرى.
متوافق مع ويندوز 10 و 8.1 و 7، نظام 32  و 64 بت.
قادر على إكتشاف مختلف التهديدات الأمنية.
حذف البرمجيات الضارة و الخبيثة عند إيجادها.
عيوب Sophos Virus Removal Tool
ربما مدة الفحص التي قد تستغرق وقتا طويلا جدا يمكن أن يكون هو العيب الوحيد الذي وجدناه خلال تجربة هذا البرنامج.

شرح تحميل Sophos Virus Removal Tool

بعد تحميل الاداة سوف تقوم بعملية تثبيتها بشكل تلقائي من خلال سطح مكتب ويندوز الخاص بك، و تنتظر أن يتم تنزيل تحديثات قاعدة البيانات الخاصة بها تم تنقر على scan لبدأ فحص الكمبيوتر، إذا وجد أي تطبيقات ضارة أو خبيثة يمكن لك أن تقوم بحذفها بكل سهولة من خلال زر الحذف.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حذف فيروسات الكمبيوتر ازالة ملفات التجسس و التروجان و المالوير في جميع أنظمة ويندوز 10 و 8.1 و 7، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.
 

نتمنى أن يكون هذا الموضوع قد نال إستحسانكم وساهم في حل أي مشكلة تقنية كنتم تواجهونها، وإلى لقاء قادم إن شاء الله مع تدوينات وفيديوهات تقنية جديدة على مدونة التعليم المجاني.