القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح برنامج LoiLo Game Recorder تصوير ألعاب الكمبيوتر مجانا و بجودة عالية FHD

 تحميل برنامج LoiLo Game Recorder الذي يعتبر من البرامج التي لم تعرف شهرة كبيرة، رغم أنها من التطبيقات المجانية التي تستحق التجربة كون أن مستخدم ويندوز 10 خاصة محبي الألعاب منهم سوف يكون في أمس الحاجة إلى هذا النوع من التطبيقات التي لا يمكن الإستغناء عنها.
هناك عدد لا بأس به من البرامج المتخصصة في تصوير الألعاب، ولكن أغلب هذه البرامج إما أنها مسبوقة الدفع أي تحتاج إلى شراء مقابل إستخدامها بكل مميزاتها، أو أنها تأتي مع علامة مائية مزعجة من طرف الشركة المطورة، أو أنها تحتاج إلى جهاز كمبيوتر بكفاءة جد عالية يصعب أن تتوفر لدى أغلب المستخدمين.
لدى فإن تنزيل برنامج LoiLo Game Recorder يعتبر حلا مميزا جدا كون أنه يدعم تصوير مختلف الالعاب حتى التي تأتي منها بجرافيكس عالي من دون أي تشنجات أو تقطيع أثناء تصوير الألعاب، كما أن واجهة التطبيق جد بسيطة و لا تحتاج أي شرح، فكل ما عليك هو تشغيل اللعبة التي تريد تصويرها ثم تذهب نحو برنامج LoiLo و تختارها من هناك وبعد ذلك تنقر على الزر باللون الأحمر أو F6 من لوحة المفاتيح حتى تبدأ عملية التصوير.
برنامج LoiLo خفيف جدا و لايأخذ من مساحة القرص الصلب الشيء الكثير، كما أنه أمن جدا ويمكنه العمل على مختلف أنظمة تشغيل ويندوز الحالية التي ما تزال أمنة.
شرح تصوير ألعاب الكمبيوتر مجانا
شرح تصوير ألعاب الكمبيوتر مجانا

تصوير ألعاب الكمبيوتر مع تطبيق اليوم سوف يصبح أمرا أسهل بكثير مما هو متوقع، فلن تحتاج إلى تحميل برامج معقدة والبحث عن تفعيلات غير أمنة قد تضر نظام التشغيل الذي تعمل به، طالما أن برنامج LoiLo Game Recorder مفتوح المصدر و مجاني للإستعمال بشكل كامل.
قبل أن نبدأ في تنزيل البرنامج وشرح كيفية تصوير الألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، دعونا نتعرف على المميزات و العيوب التي تصاحب تجربة هذا البرنامج.
مميزات برنامج LoiLo Game Recorder
مجاني بشكل كاملا و لا يحتاج أي تفعيل.
مشاحة البرنامج صغيرة يمكن تحميله في دقيقة واحدة.
عملية تنصيبه على النظام تتم بنقرة زر واحدة.
لا يحتوي على أي علامة مائية مزعجة.
سهل الاستعمال مع واجهة مستخدم بسيطة، و اعدادات قليلة جدا لضبطها.
أمن ولا يحتوي على أي برمجيات ضارة أو خبيثة.
تصوير الالعاب بدون تشنجات أو توقف.
تصوير الالعاب بجودة جد عالية تصل حتى FHD.
يعمل على ويندوز 10 و 8.1 و 7 نظام 32 و 64 بت.
امكانية التحكم في جودة واطارات الفيديوهات التي يتم تصويرها بكل سهولة.
عيوب برنامج LoiLo Game Recorder
يمكن يبقى العيب الوحيد هو لمحبي التخصيص و كثرة الإعدادات لن يجدوا الشيء الكثير لإعادة ضبطه
تحميل وشرح LoiLo Game Recorder
يمكنكم تحميل البرنامج من موقعه الرسمي أو من أحد الروابط الموجودة أسفل هذه المقالة، بعد ذلك سوف تضعه على سطح المكتب ثم نقرتين عليه بزر الفأرة ومن ثم سوف تظهر لك الواجهة الخاصة به في هذا الشكل.
تصوير ألعاب الكمبيوتر مجانا و بجودة عالية FHD
تصوير ألعاب الكمبيوتر مجانا و بجودة عالية FHD

سوف تذهب لكي تشغل اللعبة التي تريد تصويرها، ثم ترجع الى البرنامج وتنقر على الثلاث نقاط أسفل Record screen ومن خلالها سوف تختار اللعبة التي تريد تصويرها لكي تلاحظ أن البرنامج بدأ فعلا في التصوير من داخل اللعبة.
برنامج LoiLo Game Recorder
برنامج LoiLo Game Recorder

يمكنك الاستمرار في اللعب ومباشرة بعد توقفك ستجد أن البرنامج قام بشكل تلقائي بالتوقف عن التصوير و أن الفيديو تم حفظه في المسار المحدد له.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لأفضل برنامج LoiLo Game Recorder تصوير ألعاب الكمبيوتر مجانا و بجودة عالية FHD، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.



نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.