القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة this app has been blocked for your protection حل مشكلة تم حظر هذا التطبيق لحمايتك ويندوز 10

 حل مشكلة this app has been blocked for your protection أصبح أمرا مهما جدا لكل مستخدمي ويندوز 10 كون أن هذا الخطأ أصبح يتكرر بشكل كبير جدا مع مختلف المستخدمين، و يكثر أن نرى هذا الخطأ عن تحميل برنامج من الانترنت، فعندما تأتي لتثبيته تظهر لك هذه الرسالة المزعجة والتي لا يمكن التخلص منها رغم تجربة مجموعة مختلف من الاعدادات التي تعمل على تغييرها في نظام التشغيل الخاص بك.
حل مشكلة تم حظر هذا التطبيق لحمايتك ويندوز 10 مرتبط بالأساس بما يسمى User Account Control أو مسؤول التحكم في حساب المستخدم الذي يقوم بعملية منع تثبيت التطبيقات على ويندوز 10 لحماية المستخدم من المخاطر المحتملة التي يمكن لهذه التطبيقات أن تأتي بها عند تثبيتها على نظام التشغيل الخاص بك.
و هنا أريد أن أنوه إلى أمر مهم جدا، هو أن البرنامج الذي تريد تثبيته قد يكون فعلا يحتوي على برمجيات ضارة و خبيثة تتسبب في مشاكل لنظام التشغيل الخاص بك، لدى يجب أن تتأكد من أن البرنامج أمن قبل تنصيبه، فإذا كان البرنامج فعلا أمن و ماتزال رسالة this app has been blocked for your protection، فإن المشكلة في عدم تعرف شركة مايكروسوفت على الناشر أو المطور الخاص بالتطبيق الأمر الذي يجعلها تقوم بحظره و منعه من التثبيت على ويندوز 10.
this app has been blocked for your protection
this app has been blocked for your protection
إذا ما سوف نفعله اليوم هو أننا سوف نقوم بتعطيل الخاصية المسؤولة عن منع تثبيت البرامج على windows 10 ثم بعد أن ننتهي من تثبيت هذه البرامج سوف نقوم بتفعيل الخاصية مرة أخرى و إرجاعها لوضعها الطبيعي، و هذا لكون أنها تساعد على حماية النظام ومنع تثبيت البرامج الغير معروفة المصدر.

حل مشكلة this app has been blocked for your protection

تم حظر هذا التطبيق لحمايتك ويندوز 10
 تم حظر هذا التطبيق لحمايتك ويندوز 10
سوف تأتي لكي تحمل الملفات من أسفل هذه المقالة والتي حجمها جد صغير لا يصل حتى 1 MB يمكن تنزيلها في ثلاث ثواني بعد ذلك قم بفك الضغط عنها من خلال برنامج Winrar ثم ستأتي إلى الملف المكتب فيه تعطيل disabled user account control ، ثم بعد ذلك تنقر عليه نقرتين بزر الفأرة وتختارYes  ثم Ok بعد ذلك سوف تظهر لك رسالة تخبرك أنه يجب عليك إعادة تشغيل الحاسوب، ثقو بإعادة تشغيل الكمبيوتر.
تعطيل disabled user account control
تعطيل disabled user account control
ثم الان يمكن أن تقوم بتثبيت أي برنامج تريده بكل سهولة ومن دون أي أخطاء، أو مشاكل، وبعدها نأتي اتفعيل مسؤول النظام، وهو يتم بنفس الطريقة السابقة، ولكن عبر النقر على ملف تفعيل enable user account control، ثم تعيد تشغيل الكمبيوتر، وبخصوص البرامج التي قمت بتثبيتها فإنها سوف تبقى في مكانها تعمل من دون أي أخطاء.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حل مشكلة this app has been blocked for your protection حل مشكلة تم حظر هذا التطبيق لحمايتك ويندوز 10، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التنزيل أسفل هذه المقالة.
 
نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.