القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج إخفاء و تشفير الملفات على ويندوز 10 حماية الملفات بكلمة سر على الكمبيوتر

 نرجع من خلال مقالة جديدة على مدونة التعليم المجاني و التي سوف نتعرف من خلالها عل أحد أفضل البرامج التي تمكنكم من تشفير الملفات على ويندوز 10، كذلك كيفية إخفاء الملفات على الكمبيوتر بحيث لا يستطيع أي شخص مهما فعل الوصول إليها، وبالتالي سوف تضمن أن خصوصيتك لا يتم إنتهاكها.
حماية الملفات بكلمة سر من الأمور الهامة و الضرورية الأمر الذي جعل شركة مايكروسوفت تقوم بإضافة خدمة bitlocker windows 10 وهي خدمة قوية جدا و أكثر من رائعة ومن الصعب جدا إختراقها، إلا أنها غير متوفرة في جميع نسخ ويندوز 10، فهناك مجموعة من النسخ الاخرى الكثيرة التي لا تحتوي على هذه الميزة، وبالتالي سوف تجد نفسك مجبرا على تحميل برنامج إخفاء و تشفير الملفات، حتى تتمكن من حماية الملفات بكلمة سر.
لدى اليوم سوف نتعرف على أحد أفضل برامج إخفاء الملفات من الكمبيوتر التي يمكنكم الحصول عليها بالمجان مع النسخة الكاملة من خلال الروابط التي سوف تجدونها أسفل هذا الفيديو، كما أنه داخل الملف الذي سوف تحملونه تجدون شرح الطريقة الكاملة لتثبيت و تنشيط المنتج بطريقة سهلة و أمنة تماما.
سبق لنا الوقوف مع برامج folder lock كثيرة، ولكن برنامج اليوم يتميز بالسهولة و البساطة و يمكنه العمل مع مختلف أنظمة ويندوز، كما أن واجهته جد بسيطة و خالية من أي تعقيدات.
أفضل برنامج إخفاء و تشفير الملفات على ويندوز 10
أفضل برنامج إخفاء و تشفير الملفات على ويندوز 10 

يمكن أن نقول أن واجهة البرنامج لليوم مشابهة لأغلب برامج تشفير و إخفاء الملفات الأخرى، غير أنه يتمتع بقوة تشفير جد عالية تجعل من شبه المستحيل على أي شخص أن يخترقه أو يفتحه.
قبل أن نشرح تحميل و تثبيت برنامجنا لليوم دعونا نأخذ فكرة عن المميزات و العيوب التي يمكن أن تصاحب تجربة هذا التطبيق على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم.

مميزات برنامج إخفاء و تشفير الملفات على ويندوز 10

متوفر في النسخة الكاملة بشكل مجاني.
تشفير و إخفاء الملفات بسرعة كبيرة جدا.
خوارزمية قوية تجعل من الصعب على أي كان إختراق ملفاتك.
مساحة صغيرة حيث أنه لا يتجاوز 4 MB.
متوافق مع ويندوز 10 نظام 32 و 64 بت.
لا يستنزف إمكانيات الجهاز من الرام و المعالج.
يمكنك إضافة مختلف أنواع الملفات التي تريد إخفائها كيفما كان نوعها.
ستجد أنه من السهل سحب و إفلات الملفات داخل البرنامج.
لا يمكن حذف البرنامج من جهاز الكمبيوتر إلا بإستعمال الماستر باسورد.
لا يستطيسع أي أحد فتح البرنامج إلا إذا كان يملك الماستر باسورد.
سهل الإستخدام و خالي من كل تعقيدات البرامج الاخرى.
يدعم اللغة العربية و لغات أخرى كثيرة جدا.
عيوب برنامج برنامج إخفاء و تشفير الملفات على ويندوز 10
هناك بعض التعارض من البرنامج مع بعض برامج الحماية وهو مايدخل في إنذارات Antivirus الخاطئة، أو مايسمى في مجال الحماية بال false positive.

تحميل و شرح برنامج إخفاء و تشفير الملفات على ويندوز 10

ستجد رابط التحميل أسفل هذه المقالة و في داخله فيديو يشرح التثبيت و التنشيط، بعدها يمكن أن تتابع الفيديو من الأسفل و الذي يشرح كيفية إستخدام البرنامج بكل الاعدادات و الادوات الخاصة به.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل وتنصيب أفضل برنامج إخفاء و تشفير الملفات على ويندوز 10 حماية الملفات بكلمة سر على الكمبيوتر، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

كان هذا شرحا مفصلا لكيفية تحميل و إستخدام برنامج  File Converter أحد أفضل برامج تحويل صيغ الفيديو و الصوت و الصورلأجهزة الحاسوب، و إلى لقاء قادم على مدونة التعليم المجاني.