القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل إضافات أيقونات مواقع التواصل الاجتماعي لبرنامج camtasia studio 9 أشكال رائعة

 تحميل كرومات مواقع التواصل الإجتماعي لإضافتها للفيدوهات الخاصة بك هو أمر أكثر من رائع و يفضله عدد كبير من المستخدمين خاصة الذين يعملون على موقع يوتيوب، حيث أن لهذه الايقونات دورا كبيرا جدا في زيادة عدد المشتركين و المتابعين على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.
اضافة أيقونات مواقع التواصل الاجتماعي للفيديو يمكن أن يتم بإحترافية و بسهولة كبيرة جدا، وهذا من خلال العمل ببرنامج Camtasia Studio 9، حيث أن البرنامج يوفر لك إمكانية تركيبها على الفيديوهات الخاصة بك بسهولة كبيرة جدا ومن دون أي تعقيدات، فلن تحتاج إلى تعديل أو ضبط أي شيء، بل الشيء الوحيد الذي سوف تقوم به هو بدلا من الاسماء و الروابط المكتوبة في الكرومات، سوف تقوم بتغييرها وتضيف بدلا منها الأسماء و الروابط التي تريدها.
لماذا نستعمل برنامج camtasia studio 9 و ليس أي برنامج مونتاج اخر ؟ الجواب سهل جدا، لأن برنامج كامتازيا هو الأسهل و الأبسط والذي يمكن للمستخدمين العمل عليه من دون الدخول في تعقيدات برامج المونتاج الكبيرة، كما أن الاجهزة المتوسطة و الضعيفة يمكن للبرنامج أن يعمل عليها بنسبة كبيرة و دون كثرة التشنجات و التوقفات.
تحميل قوالب أيقونات مواقع التواصل الإجتماعي سوف يغنيكم عن البحث عن أي كرومات أخرى بحيث يمكن لكم إختيار المناسب لكم منها من بين الأشكال الكثيرة المتوفرة داخلها.
camtasia studio 9
camtasia studio 9

و الأمر الذي لا يقل أهمية هو أنك سوف تقوم بضبطها مرة واحدة فقط، ومن ثم تقوم بحفظها داخل مكتبة برنامج كامتازيا ستوديو ومن ثم إستعمالها في كل مرة تريدها مع أي فيديو و بنقرة زر واحدة فقط.
مميزات قوالب أيقونات مواقع التواصل الإجتماعي
متوفرة لأغلب المواقع المعروفة مثل تويتر فيسبوك إنستغرام يوتيوب ....
تحميل مجاني ومن دون الحاجة إلى شراء أي شيء.
مساحتها صغيرة جدا ويمكن تنزيلها في ثواني معدودة.
تركيبها سهل جدا وخالية من أي تعقيدات.
بعد حفظها داخل كامتاسيا ستوديو يمكن إضافتها للفيدوهات بنقرة زر واحدة فقط.
أشكال عديدة و مختلفة حتى تقوم بالإختيار فيما بينها.
تفاعلية وسريعة جدا بحيث يمكنك التحكم في حجمها و المكان الذي تريد وضعها فيه.
يمكن اضافتها لجميع الفيديوهات بدون إستثناء.
التحكم في وقت ظهورها و إختفائها، كذلك مدتها.
يمكن تعديلها بحسب رغبة المستخدم و إستعمالها بكل الطرق الممكنة.
تدعم إصدار كامتازيا ستوديو 9.
كيفية إضافة أيقونات مواقع التواصل الإجتماعي على فيديوهات اليوتيوب ؟
بعد تحميل الأيقونات سوف تفك الضغط عنها ببرنامج winrar أو أي برنامج آخر لفك الضغط عن الملفات، بعد ذلك سوف تختار الايقونات التي تريدها و تنقر على الملف المكتوب في امتداده tscproj. و الذي سوف تجد عليه شعار برنامج camtasia studio بعد ذلك تقوم بالتعديل عليها كما تريد حتى تصل إلى الجودة التي تريدها.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل إضافات أيقونات مواقع التواصل الاجتماعي لبرنامج camtasia studio 9 أشكال رائعة، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة رائعة.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

نتمنى أن هذه المقالة كانت عونا لكن في تحميل برنامج مونتاج مناسب لحواسيبكم بالمجانا ومن دون الحاجة إلى الدخول في متاهات برامج المونتاج المعقدة و الصعبة.