القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج خرافي حذف و إزالة جميع الفيروسات من ويندوز 10 و 8.1 و 7 برنامج Emsisoft Emergency Kit

تعتبرفيروسات ويندوز 10 من بين أكثر المشاكل التي تجعل تجربة إستخدام ويندوز جد سيئة و مليئة بالمشاكل و العثرات، لدى يجب على المستخدم الإستعانة بأداة من أدوات فحص الكمبيوتر و إزالة البرمجيات الضارة والخبية مثل برنامج Emsisoft Emergency Kit الذي تستطيعون من خلاله تنظيف الكمبيوتر من الفيروسات بكل سلاسة و سهولة.
تأتي هذه الاداة من شركة Emsisoft المعروفة في مجال الحماية والأمن المعلوماتي، لدى ستجدون أن الاداة قادرة على التخلص من الفيروسات بمختلف أنواعها، مع قدرتها على كشف مختلف التهديدات الأمنية التي تطرأ بين الفينة و الأخرى على الشبكة العنكبوتية، لدى ستجد نفسك تتلقى آخر التحديثات بخصوص الحماية و الأمن المعلوماتي.
ازالة الفيروسات في ويندوز 10 من الامور الهامة جدا كون أنها سوف تساعد في تسريع الكمبيوتر بشكل ملحوظ جدا، ذلك أن بعض التطبيقات الضارة والخبيثة تبقى تعمل في خلفية الكمبيوتر و تستهلك الرامات و المعالج بشكل كبير جدا.
يمكن لبرنامج Emsisoft Emergency Kit أن يقوم بعمل فحص شامل لنظام ويندوز 10، أو أن يقوم بفحص مخصص لمكان معين تشك في تواجد تطبيقات ضارة داخله، و بعد الإنتهاء من الفحص يعرض لك البرنامج كل النتائج ويعطيك الخيار في حذف البرمجيات الضارة و الخبيثة أو الإحتفاظ بها.
برنامج Emsisoft Emergency Kit
 برنامج Emsisoft Emergency Kit
مافائدة برنامج Emsisoft Emergency Kit في وجود برنامج الحماية ؟
سؤال جد مهم وحري بكل شخص عاقل طرحه، بما أنني أستعمل برنامج حماية Antivirus لماذا أحمل أي برامج فحص إضافية، وهنا يكون الجواب أن برنامج الحماية في أغلب ااحوال غير كافي، فقد تتوقف التحديثات مما يجعله غير قادر على كشف التهديديات الأمنية الجديدة، كذلك قد يكون الجدار الناري ضعيف و غير قادر على رصد أي برمجيات ضارة أو خبيثة، أضف إلى كل هذا بعض الأحيان قد يكون ال antivirus معطل و انتهت فترة صلاحيته وبالتالي فلا شيء قادر على حمايتك.....
دعونا قبل أن نشرح تحميل وكيفية العمل ببرنامج  Emsisoft Emergency Kit نتعرف على مميزات و عيوب هذا التطبيق بشكل مفصل.

مميزات Emsisoft Emergency Kit
برنامج مجاني ولا يحتاج أي تفعيل للإستعمال الشخصي.
حجم متوسط بحوالي 270 MB.
لا يحتاج أن تنصبه على النظام، يكفي أن تفك الضغط عن الملفات الخاصة به.
يعمل على ويندوز 10 و 8.1 و 7 نظام 64 و 32 Bit.
ثلاث أنواع من الفحص للبحث عن البرمجيات الضارة والخبيثة.
تحديث قاعدة البيانات بآخر إصدار للوصول إلى كل التهديديات الأمنية.
يتوفر البرنامج على مجموعة مختلفة من اللغات.
واجهة مستخدم جد بسيطة.
لا يتعارض مع antivirus يمكنه العمل مع كل برامج الحماية.
حذف الفيروسات عند إقلاع الكمبيوتر لضمان إزالتها من جذورها بشكل نهائي.
دقة البرنامج في الكشف عن الفيروسات جد محترمة، مقارنة بتطبيقات أخرى كثيرة.
Emsisoft Emergency Kit
 Emsisoft Emergency Kit
عيوب Emsisoft Emergency Kit
لا يدعم اللغة العربية لحد تاريخ كتابة هذا المقال، ولكن البرنامج سهل للغاية ربما لن تحتاج لتعريبه في غالب الاحيان إذا شاهدة الفيديو أسفل هذه المقالة.
تحمي و شرح Emsisoft Emergency Kit
الأفضل تحميل البرنامج من موقعه الرسمي كما سوف تجدون الرابط أخر هذه المقالة، بعد ذلك ضعه على سطح المكتب ثم إختار المكان الذي تريد أن يتم استخراج ملفات البرنامج إليه ثم أنقر على Install.
حذف و إزالة جميع الفيروسات من ويندوز 10
حذف و إزالة جميع الفيروسات من ويندوز 10
بعدها يمكن لك أن تبدأ في فحص الكمبيوتر وإزالة أي برمجيات ضارة أو خبيثة يعثر عليها برنامج Emsisoft Emergency Kit بدون أي مشاكل أو تعقيدات.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لتحميل برنامج خرافي حذف و إزالة جميع الفيروسات من ويندوز 10 و 8.1 و 7 برنامج Emsisoft Emergency Kit، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.


إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.