القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج AnyRecover استرجاع الملفات المحذوفة من sd card ومن الكمبيوتر و أجهزة أخرى حتى بعد الفورمات

 نرجع من خلال مقالة جديدة على مدونة التعليم المجاني والتي نتعرف فيها على تحميل AnyRecover والذي يمكن إعتباره أحد أفضل برامج استرجاع الملفات المحذوفة حتى بعد الفورمات، حيث يمكنكم تجربة هذا التطبيق الأكثر من رائع حتى تتمكنوا من استرداد الملفات المحذوفة كيفما كان نوعها.
هناك مجموعة هائلة من برامج Data Recovery ولكن للأسف بعض المرات حتى التطبيقات المدفوعة منها يصعب أن تكون قادرة على استرجاع الملفات خاصة في بعض الحالات مثل عندما تقوم بعمل فورمات للكمبيوتر، أو عندما تفرمت الفلاشة أو Sd Card فإنه من شبه المستحيل استعادة الملفات.
لكن برنامج استعادة الملفات المحذوفة AnyRecover يمكنه استرجاع الملفات من Sd Card حتى بعد أن تقوم بعملية فورمات لها، كذلك الفلاشة و القررص الصلب الخاص بالكمبيوتر و حتى الأقراص الخارجية يمكنه فحصها واسترجعا الملفات المحذوفة منها.
استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر يمكن أن يتم حتى على حاسوب غير قابل للإقلاع، سوف نفترض أن جهازك فيه مشكلة الشاشة السوداء أو الشاشة الزرقاء، فكيف يمكنك استرجاع الملفات من حاسوب لا يقلع و لا يدخل على ويندوز.
استرجاع الملفات المحذوفة
استرجاع الملفات المحذوفة 

برنامج AnyRecover يمكنك من إنشاء فلاشة انقاذ للدخول إلى حاسوب لا يمكن الولوج إليه ومن ثم فحص جميع الأقراص و استرداد كل ملفاتك المهمة كيفما كان نوعها و حفظها في أي مكان تريده.
أفضل برنامج إسترجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر يمكن أن يكون أي برنامج مدفوع تثق فيه وقررت شراؤه من موقعه الرسمي، لدى فإننا ننوه إلى أن برنامج AnyRecover يستحق التجربة، لهذا ننصح أولا بتحميل النسخة المجانية وتجربتها أولا، و إذا أتبث البرنامج فعاليته يمكنكم عند ذلك التفكير في شراء النسخة الكاملة من البرنامج.
مميزات برنامج AnyRecover 
استرداد جميع أنواع الملفات المحذوفة.
استرجاع الملفات المحذوفة من بطاقة الذاكرة الخارجية sd card.
استرجاع الملفات من الاقراص الصلبة الداخلية و الخارجية بكل سهولة.
استعادة الملفات من حاسوب لا يقلع.
استرجاع الفيديوهات والملفات الصوتية و جميع الصيغ الاخرى مثل pdf و rar و word و txt ....
واجهة مستخدم جد بسيطة وخالية من أي تعقيدات.
أمن وخالي من أي برمجيات ملغمة.
فحص الاجهوة بسرعة بحثا عن الملفات المفقودة.
استرجاع الملفات كيفما كان حجمها.
عيوب برنامج AnyRecover 
يبقى العيب الوحيد أنك إذا أردت الإستفادة من كل مميزات البرنامج تحتاج إلى شراء النسخة الكاملة أو البحث عن تفعيل أمن للبرنامج.
شرح تحميل AnyRecover مع التثبيت و كيفية استرجاع الملفات المحذوفة
سوف تجد رابط تحميل البرنامج من موقعه الرسمي أسفل هذا الفيديو، تحمله و تنصبه بالطريقة الكلاسيكية كون أنه ليس هناك أي شيء جديد في عملية التثبيت.
سوف تظهر لك واجهة في هذا الشكل.
استرجاع الملفات المحذوفة من sd card ومن الكمبيوتر
 استرجاع الملفات المحذوفة من sd card ومن الكمبيوتر 

و هنا تختار المكان الذي تريد أن تسترد منه الملفات المحذوفة ثم بعد ذلك تنقر على Start حتى تبدأ عملية الفحص للبحث عن الملفات المفقودة، ثم آخيرا ستجد أن كل الملفات التي تمكن البرنامج من التعرف عليها أمامك، قم بإختيار ما تريد أن تقوم بإسترداده واختار مكان حفظ الملفات المسترجعة، ثم اضغط على Recover.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لبرنامج AnyRecover استرجاع الملفات المحذوفة من sd card ومن الكمبيوتر و أجهزة أخرى حتى بعد الفورمات، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
رابط التحميل أسفل هذه المقالة.

 


إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.