القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث جديد كيفية نقل دردشات ومحادثات الصور والفيديو والصوت من واتساب إلى تيليجرام

 مما لاشك فيه أنه قد تطرق إلى سمعك التحديثات الأخيرة للواتساب وما شهدته من مشاكل و كوارث، حتى أن الشركة قامت بتأجيل هذا التحديث الخاص بالخصوصوية ومشاركة معلومات المستخدمين إلى وقت لاحق من هذه السنة لكي تتجنب خسارة الكثير من المتابعين حيث أن هناك هجرة جماعية من الواتساب نحو باقي التطبيقات.
ومن أشهر هذه التطبيقات نجد تطبيق تيليجرام والذي كان قبل هذه الأزمة منافسا قويا لتطبيق الواتساب ولكن شراسة المنافسة إزدادت كون أن تطبيق Telegram يعتمد على تشفير بيانات المستخدمين و إحترام الخصوصية بشكل كبير جدا، الأمر الذي يجعله أحد أأمن تطبيقات الدردشة و التواصل.
وحتى تزيد المنافسة بين التطبيقين قام تطبيق تيليجرام بعمل تحديث جديد يسمح بنقل رسائل الواتساب مع الميديا من تطبيق واتساب إلى تيليجرام،بمعنى أنه أصبح بإمكانكم و بكل سهولة نقل محادثات Whatsapp الى Telegram حيث أن هذه الخاصية لم تكن متوفرة في تطبيق telegram، من ذي قبل، لدى إذا أردت أن تقوم بإستخدامها فإنك تحتاج إلى تحديث التطبيق إلى آخر إصدار.
نقل محادثات Whatsapp الى Telegram
نقل محادثات Whatsapp الى Telegram

ميزة نقل المحادثات من واتساب إلى تيليجرام سوف تكون جد مهمة لمن يريدون أن ينتقلوا بشكل نهائي من تطبيق واتساب إلى تيليجرام، وبعد ذلك حذف وإزالة واتساب بشكل نهائي.
ومن خلال هذه المقالة والفيديو الموجود أسفل منها سوف نحاول أن نشرح تحديث تيليجرام الجديد بشكل مفصل، مع المميزات التي يمكن أن يوفرها لكل المستخدمين.
كيفية نقل المحادثات من واتساب إلى تيليجرام ؟
أول شيء تفتح متجر جوجل بلاي وتكتب في خانة البحث تيليجرام و تتأكد من أنك تتوفر فعلا على آخر نسخة، و إذا ظهرت لك كلمة تحديث تنقر عليها أو Update حتى يتم تحيين التطبيق لآخر اصدار.
نقل دردشات واتساب الى تيليجرام
نقل دردشات واتساب الى تيليجرام

بعدها تذهب نحو تطبيق واتساب وتدخل إلى جهة الاتصال التي تريد نقل الدردشات من ها إلى تيليجرام وتنقر على ثلاث نقاط الموجودة في الأعلى ومن خلالها تختارالمزيد أو More وهناك تختارتصدير الدردشات أو Export Chat.
نقل دردشات ومحادثات الصور والفيديو والصوت من واتساب إلى تيليجرام
نقل دردشات ومحادثات الصور والفيديو والصوت من واتساب إلى تيليجرام 

هنا عندك خيارين الأول include media ويعني ارسال الدردشة مع الفيديوهات والصور والصوتيات وكل الميديا، أما الخيار الثاني فهو without media أي بدون ارسال الميديا سوف يقوم بتصدير الدردشات فقط، بعدها تختار تطبيق telegram وتختار جهة الاتصال التي تريد أن ترسل لها الدردشة ثم تختار إستيراد أو Import.
نقل الميديا من واتساب الى تيليجرام
نقل الميديا من واتساب الى تيليجرام

سوف تلاحظ بعد ذلك أنه بدأ في إرسال الدردشات والعملية قد تستغرق بعض الوقت بحسب حجم هذه المحدثات وسرعة الانترنت عندك، كذلك سرع الهاتف.
how to transfer chat history from whatsapp to telegram
how to transfer chat history from whatsapp to telegram

من المفترض أن هذه الخطوة سوف تشجع الكثير من المستخدمين على الإنتقال من واتساب إلى تيليجرام، بما أن هذا الاخير يساعد على حماية خصوصية المستخدمين بشكل أكبر، كما أنه لا يشارك معلوماتك الشخصية و الحساسة مع شركات بغرض إستعمالها في حملتها الإعلانية و إستهداف أشخاص معينين.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لدرس تحديث جديد كيفية نقل دردشات ومحادثات الصور والفيديو والصوت من واتساب إلى تيليجرام ، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.

 


نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.