القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برامج الكمبيوتر المجانية سلسلة أفضل برامج الحاسوب السلسلة 36 برامج كمبيوتر 2021

 نرجع إلى سلسلة تحميل أفضل برامج الكمبيوتر والتي سوف نتوقف فيها اليوم مع السلسلة 36 من مجموع الحلقات التي قمنا بتقديمها على قناة مدونة التعليم المجاني على اليوتيوب.
و نتوقف اليوم مع برامج كمبيوتر جديدة نتعرف عليها للمرة الأولى من خلال هذه المقالة، فنظرا للطلبات الكثيرة التي تلقينها حول إتمام هذه الفقرة سوف نحرص قدر الإستطاعة تثبيتها من خلال فيديوهات محددة.
كما تعلمون فإن برامج الحاسوب كثيرة جدا ويصعب حصرها و إستقصاؤها جميعا في فيديو واحد، وهنا يأتي دور هذه السلسة التي تمكنكم من التعرف عن قرب على أفضل برامج الحاسوب المجانية، والتي يمكنكم الحصول عليها مجانا ومن دون دفع أي سنت، كذلك هذه التطبيقات أمنة ولا تحتوي على أي برمجيات ضارة وخبيثة.
وكما جرت العادة فإننا نحاول جعل السلسلة مزيجا من برامج الكمبيوتر، فنأتي ببرامج الحماية والأمن المعلوماتي وتشفير البيانات والمعلومات الشخصية، وكذلك برامج الميديا وتشغيل الفيديو، وبرامج تحديث التطبيقات وتحيينها إلى اخر اصداراتها ... إلى غير ذلك من برامج سطح المكتب المتنوعة.
لدى فبدلا من الذهاب إلى تحميل برامج كمبيوتر مع تفعيلات غير أمنة مثل الكيجن والباتش و الكراك .... فهنا سوف نقترح عليكم أفضل برامج الكمبيوتر ويندوز 10 المجانية، كذلك هذه البرامج يمكن أن تعمل على ويندوز 7 و ويندوز 8.1 من دون أي مشاكل، مع إستثناء برنامج واحد سوف نذكره حين الوصول إليه.
تحميل برامج كمبيوتر جديدة 2021
تحميل برامج كمبيوتر جديدة 2021

سوف تجدون روابط تحميل برامج الكمبيوتر من مواقعها الرسمية أسفل هذه المقالة بشكل مباشر، كذلك لا يفوتنا أن ننوه إلى أنه يمكنكم مشاهدة الحلقات السابقة من أفضل برامج الكمبيوتر من خلال الرابط أسفله مباشرة.
تحميل أفضل برامج الكمبيوتر المجانية 
أفضل برامج الكمبيوتر برنامج Anvi Folder Locker
أحد تطبيقات سطح المكتب التي يجذر بكل مستخدم تجربتها و إستعمالها على حاسوبه كون أن هذا التطبيق مجاني 100 % و لا يحتاج أي تنشيط، كما أن مساحته جد صغيرة وطريقة العمل به خالية من أي تعقيدات أو مشاكل، بعد أن تفتح البرنامج سوف تقوم بإنشاء كلمة سر لحماية التطبيق من المتطفلين.
بعدها تدخل و تختار الملفاتأو الملف الذي تريد أن تقوم بإخفائه وتشفيره من جهاز الحاسوب، كما أنه يمكنك إخفاء وتشفير ملفات ويندوز بدون أي مشاكل كون أن البرنامج يتوفر على إمكانيات جد كبيرة وغير محدودة.
يبقى عيب البرنامج الوحيد هو أنه لا يوفر اللغة العربية، كما أن الشركة المطورة توقفت عن دعم البرنامج، وهذا ربما قد لا يعد غيبا كبيرا كون أن البرنامج متكامل ولا يحتاج أي تحديث كما أنه لا يحتاج أن يعرب لأن طريقة عمله جد بسيطة.
أفضل برامج الكمبيوتر المجانية
أفضل برامج الكمبيوتر المجانية 

أفضل برامج الكمبيوتر برنامج Splash
بالنسبة لمستخدمي الويندوز الذين يعانون من مشكلة البحث عن أفضل مشغل فيديو، حيث يجدون مشاكل التشنج و التهنيج أثناء تشغيل الفيديوهات على الكمبيوتر، كذلك مشكلة عدم تشغيل الجودات عالية الدقة مثل FHD و 4K فإن تحميل برنامج Splash سوف يكون هو الحل لكل هذه المشاكل في أغلب الأحيان.
يعتبر أحد أقوى مشغلات الفيديو التي يمكن لك أن تحملها وتستعملها يأتي بمميزات هائلة منها دعمه اللغة العربية و إضافة الترجمة، كذلك يحتوي على مجموعة من الثيمات المختلفة....
تجربة برنامج سبلاش سوف يكون أكثر من رائع بحيث في غالب الأحيان سوف تجعله مشغل الفيديو الأول على جهاز الكمبيوتر الذي تعمل به.
سلسلة أفضل برامج الحاسوب
سلسلة أفضل برامج الحاسوب
أفضل برامج الكمبيوتر برنامج Software Updater 
قد لا يكون هذا التطبيق منافسا حقيقيا لبرنامج Patch My Pc ولكنه تطبيق جديد يستحق التجربة، ويأتي دوره كما هو واضح من إسمه في تحديث جميع برامج الكمبيوتر التي تحتاج أن تقوم بتحديثها إلى آخر نسخة، يمكن للبرنامج عمل فحص للنظام بحثا عن البرامج التي في حاجة إلى تحيين، و يعرض هذه البرامج أمامك ويعطيط زر Update في حالة ما إذا أردت أن تقوم بتحديثها.
واجهة التطبيق جد بسيطة وخالية من أي إعدادات تستحق الذكر، حيث يأتي بغرض واحد ورئيسي وهو تحديث جميع برامج الكمبيوتر إلى آخر إصدار.
برامج كمبيوتر 2021
برامج كمبيوتر 2021

أفضل برامج الكمبيوتر برنامج bloatbox 
كل البرامج السابقة يمكن أن تعمل على كل أنظمة تشغيل ويندوز 7 و 8.1 و 10 باستثناء برنامج bloatbox المخصص لنظام ويندوز 10 فقط دون غيره.
دور هذا البرميج الصغير و المحمول الذي لا يحتاج للتثبيت هو أنه سوف يساعدك على حذف تطبيقات ويندوز 10 غير الضرورية والتي لا تعمل به، حيث يمكنه إلغاء تثبيتها بطريقة أمنة ومن دون أي مشاكل أو أخطاء.
تحميل برامج كمبيوتر 2021 مجانية
تحميل برامج كمبيوتر 2021 مجانية

أفضل برامج الكمبيوتر برنامج Aiseesoft Screen Recorder
أحد التطبيقات الجديدة نسبيا والرائدة فيما يخص عملية تصوير شاشة الكمبيوتر وعمل شروحات تعليمية وتصوير الألعاب، حيث أن هذا التطبيق يأتي بعدد هائل وكبير من المميزات المختلفة التي يصعب أن تجدها في الكثير من البرامج الأخرى.
يمكن أن تجد اعدادات بسيطة في باقي برامج تصوير شاشة الكمبيوتر الاخرى لكن هذا البرنامج يضم عددا ضخما من الادوات المختلفة التي سوف تجعل تجربة تصوير شاشة الكمبيوتر مميزة للغاية.
تحميل برامج كمبيوتر 2021 مجانية
تحميل برامج كمبيوتر 2021 مجانية

و الأن نترككم مع الشرح المفصل لحلقة جديدة من أفضل برامج الكمبيوتر المجانية و سلسلة أفضل برامج الحاسوب السلسلة 36 برامج كمبيوتر 2021، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

 







إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.