القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر مجانا اخف و اسرع برنامج تسجيل شاشة الحاسوب فيديو مجاني Free screen recorder

 يعتبر تصوير شاشة الكمبيوتر من بين الامور الاكثر أهمية لمستخدمي الحواسيب، حيث أن هذه الخاصية جد مهمة لحفظ أي معلومات مهمة أو مشاركة معلومات مع بعض الاصدقاء، لدى فإن تصوير شاشة الحاسوب أمر سوف تحتاجه في يوم من الاليام لا محالة من ذلك، وللاسف فن أغلب برامج screen recorder غير مجانية، وحتى المجانية منها تأتي بمساحة كبيرة جدا.
لدى من خلل هذه المقالة على مدونة التعليم المجاني والفيديو الموجود أسفل منها سوف نقترح عليكم أسرع و اخف برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو يمكن أن تحصل عليه من الانترنت، كما أن المميز والرائع أنك لست في حاجة إلى أن تدفع المال مقابل إستخدام هذا التطبيق كون أن مجاني 100%.
تحميل برنامج تصوير سطح المكتب ويندوز لم يعد أمر معقدا بتلك الصعوبة، بل هو أمر متاح بالمجانل لكل المستخدمين بإختلاف نظام الويندوز الذي تعمل به.
تحميل Free Screen Recorder يمكن القيام به من خلال الروابط التي سوف تجدونها أسفل هذه المقالة، كما أنه يمكنكم مشاهدة الفيديو تحث للإطلاع على تفاصيل كيفية استخدام البرنامج الموجود في الشرح.
أفضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر مجانا
أفضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر مجانا
برنامج اليوم من البرامج القديمة في هذا المجال، و مع ذلك فإنه يجمع كل الخصائص و المميزات التي يحتاجها مستخدموا نظام التشغيل ويندوز، ولا تنسى أن الامر الرائع والذي من أجله سوف يعجبك هذا البرنامج هو أنه سريع جدا ولا يتطلب توفرك على حاسوب خارق للعادة، بل يمكنه أن يعمل على جميع الحوايب حتى الضعيفة منها، بمعنى أنه بأقل إمكانيات من الرامات والمعالج يمكنك تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو بدون تشنج أو تهنيج.
ودعونا قبل أن ندرج إلى شرح تحميل وتثبيت برنامج free screen recorder، نتعرف على مميزات وعيوب تطبيق اليوم
Free screen recorder
Free screen recorder

مميزات برنامج Free Screen Recorder

مجاني بشكل كامل على الدوام ولن تحتاج أي تفعيل.
مساحته أقل من 1 MB بمعنى يمكن تحمله في ثانية واحدة.
بما أن مساحة البرنامج جد صغيرة فلن يأخذ أي شيء يذكر من القرص الصلب.
لن يستنزف موارد الجهاز فيما يخص المعالج و الرامات.
تطبيق أمن وخالي من أي برمجيات ضارة أو خبيثة.
تصوير الشاشة بدون علامة مائية Watermark.
تطبيق غير محدود يمكن أن تصور لساعات طويلة دون توقف.
مجموعة من الاعدادات الاساسية للتحكم في تسجيل شاشة الكمبيوتر.
تسجيل الصوت بجودة جد عالية.
تصوير شاشة الحاسوب FHD.
انعدام التشنج و التهنيج أثناء تصوير شاشة الحاسوب.
برنامج تسجيل شاشة الحاسوب فيديو مجاني
 برنامج تسجيل شاشة الحاسوب فيديو مجاني

عيوب برنامج Free Screen Recorder
ربما بين قوسين يبقى العيب الوحيد تجاوزا هو أن البرنامج لا يحتوي على أدوات إضافية لتقطيع و معالج الفيديوهات التي سوف تقوم بتصويرها، ولهذه العملية نقترح عليكم برنامج Openshot المجاني.

تحميل و تثبيت Free Screen Recorder

ستجد الروابط تحث هذه المقالة للحصول على البرنامج كاملا، سوف تفك عنه الضغط بواسطة برنامج winrar ثم تقوم بتثبيته بالطريقة الكلاسيكية في تثبيت البرامج على الويندوز، حيث لن تجد أي صعوبة في ذلك، وستجد أيقون حمراء سوف تنقر عليها لبدأ التصوير، ولإيقاف التصوير و حفظ الفيديو سوف تنقر على مربع أزرق.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لأفضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر مجانا اخف و اسرع برنامج تسجيل شاشة الحاسوب فيديو مجاني Free screen recorder، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.
 


إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.