القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج teamviewer عرض شاشة هاتف الاندرويد على الكمبيوتر مجانا دون كابل أو روت

 مما لاشك فيه أن هناك عددا هائلا من التطبيقات و برامج عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر، حيث أنه سبق لنا من خلال مدونة التعليم المجاني الوقوف مع عدد لا بأس به من تطبيقات Show Android Screen On Pc، و كذلك اليوم نقف مع تطبيق جديد هو برنامج Teamviewer من الشركة المعروفة و الغنية عن التعريف ببرامجها وتطبيقتها القوية.
حيث يمكنكم تطبيق teamviewer من اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر مجانا من دون الحاجة إلى شراء أي تطبيق أو برنامج، أو تجديد إشتراك حيث أنه مجاني 100 %.
فبدلا من تحميل تطبيق عرض شاشة الهاتف على الحاسوب والبحث عن تفعيل غير أمن له يمكن أن يقوم بتدمير جهازك ويتسبب في مشاكل للنظام بشكل كامل، يمكن أن تذهب الى تحميل تطبيق teamviewer لعرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر مجانا.
بالنسبة لإمكانيات تطبيق اليوم فهي جد مميزة كون أنه يحتوي على كل الادوات و الإعدادات التي سوف تحتاجها أثناء عملية عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر الخاص بك.
Show Android Screen On Pc
Show Android Screen On Pc
بالنسبة للعمل بتطبيق teamviewer فهو أمر مميز جدا كون أنه برنامج خالي من الأخطاء والمشاكل كون أنه يستفيد من أي تحديثات جديدة لحل مختلف المشاكل التي يمكن أن تواجهها في المستقبل.
يمكنك تجربة التطبيق على جهاز الكمبيوتر للمرة الأولى من دون الحاجة إلى تثبيته، فإذا وجدت أنه مناسب لك يمكن أن تنصبه على الحاسوب الخاص بك وتستعمله كتطبيق أساسي.
و قبل أن نشرع في شرح تحميل و تثبيت teamviewer وكيفية عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر، دعونا نتعرف على مميزات و عيوب هذا التطبيق.
مميزات teamviewer لعرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر
برنامج مجاني 100% و لا يحتاج التفعيل.
مساحة صغيرة ويمكن تنزيله في ثواني معدودة.
واجهة مستخدم جد بسيطة وخالية من كل التعقيدات.
اظهار و عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر دون روت أو كابل.
برنامج سريع و أمن جدا لا يحتوي على أي برمجيات ضارة أو خبيثة.
نقل الملفات من الهاتف إلى الحاسوب بسرعة كبيرة جدا.
التحكم الكامل بالهاتف من خلال الحاسوب.
تصوير شاشة الهاتف بعد عرضها على الكمبيوتر.
عيوب برنامج teamviewer 
بعد إستعمال التطبيق لعدة أيام ليس هناك أي عيب يمكن إدراجه ضمن هذه المقالة.
تحميل وشرح تطبيق teamviewer 
يمكن تحميل نسخة للكمبيوتر ونسخة لهاتفك الاندرويد من خلال الروابط الموجودة أسفل هذه المقالة، بعدها تبث التطبيق وافتحه على الهاتف و الكمبيوتر.
بعدها سوف تأخذ الكود الموجود في الهاتف وتقوم بكتابته في البرنامج على جهاز الكمبيوتر، عندها سوف تظهر رسالة في الهاتف لكي تسمح له بالعمل تنقر على Allow أو السماح.
برنامج teamviewer عرض شاشة هاتف الاندرويد على الكمبيوتر
 برنامج teamviewer عرض شاشة هاتف الاندرويد على الكمبيوتر

وهنا سوف يظهر تظهر لك شاشة الهاتف على الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك التحكم بها والقيام بأشياء كثيرة ومتنوعة كما هو موضح من الصورة.
عرض شاشة هاتف الاندرويد على الكمبيوتر مجانا
عرض شاشة هاتف الاندرويد على الكمبيوتر مجانا 
و الأن نترككم مع الشرح المفصل ل برنامج teamviewer عرض شاشة هاتف الاندرويد على الكمبيوتر مجانا دون كابل أو روت، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.



شاهد أيضا : تطبيق خطير هواتف الاندرويد أفضل تطبيق عمل مونتاج فيديو والصور

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.