القائمة الرئيسية

الصفحات

خاصية خطيرة تمت إضافتها لتطبيق تيليجرام تعلم كيف تفعلها أو تعطلها find people nearby telegram

 نتوقف مع شرح جديد على مدونة التعليم المجاني وفيه نتعرف على ميزة find people nearby في تيليجرام، حيث أن هذه الخاصية كانت تمر بفترة تجريبية لمدة محدودة، وبعد ذلك تم إطلاقها بشكل رسمي من خلال مطوري تطبيق تلجرام حيث أنه من يتوفر على النسخة الاخيرة من هذا التطبيق يمكنه العمل بها.
ماهي find people nearby telegram ؟
هذه الميزة تمكنكم من الوصول إلى جميع المستخدمين المتواجدين بجواركم و مراسلتهم حتى من دون أن يكونوا في داخل جهات الإتصال، بمعنى أي شخص يوجد بجواري يستعمل تطبيق تيليجرام يمكنني أن أراسله و أتصل به، حيث أنه يظهر لك كل هؤلاء الأشخاص في حدود مساحة مكانية معينة.
ماهو الخطير في ميزة find people nearby telegram ؟
الخطير جدا هو أن هذه الميزة سوف تتمكن أي شخص داخل النطاق المكاني الذي أنت موجود فيه أن يراسلك، وكذلك يصل إلى بعض المعلومات الشخصية الخاصة بك، مثل إسمك الكامل مكان تواجدك بالضبط، كذلك صورتك الشخصية التي تستعملها داخل تطبيق telegram.
كيف تفعلها أو تعطلها find people nearby telegram
كيف تفعلها أو تعطلها find people nearby telegram
ماهي مميزات find people nearby telegram ؟
قد تكون المميزات الخاصة بهذه الطريقة هي العثور على أصدقاء لا تستطيع الوصول إليهم بشكل عادي، في حالة عدم توفرك على معلومات كافية خاصة بهم، كذلك في حالة ما إذا أردت أن تقوم بالوصول إلى مجموعات تلجرام القريبة منك والتي لا تعرف إسمها بالضبط، يمكن لهذه الخاصية أن تكون مفيدة.
كيفية تفعيل find people nearby telegram ؟
سوف تتجه إلى الهاتف و تتأكد من تفعيل GPS وبعدها تتأكد أيضا من توفرك على آخر نسخة من تطبيق تلجرام على هاتفك.
بعدها تذهب نحو الترس الموجود في الأعلى و تنقر عليه ومن خلاله تفتح جهات الاتصال Contacts ومنها سوف تجد الاشخاص الموجودن بقربك أو find people nearby قم بالدخول إليه.
كيف تفعلها أو تعطلها find people nearby telegram
 find people nearby telegram

ثم هنا سوف تضغط على السماح بالوصول أو Allow Access، وبعدها مباشرة Allow أو السماح حتى تعطيه الصلاحيات الكاملة للوصول إلى المكان الذي أنت فيه، واخيرا سوف يظهر جميع الناس الموجودون بقربك كذلك المسافة المكانية بالمتر أو الكيلومتر بينك و بينهم، إضافة إلى مجموعات التلجرام القريبة منك.
كيف تفعلها أو تعطلها find people nearby telegram
كيف تفعلها أو تعطلها find people nearby telegram
كيفية تعطيل find people nearby telegram ؟
سوف تتأكد من الدخول إلى تطبيق تيليجرام وبعدها سوف تذهب إلى الاعدادات settings ومنها إلى الحماية والخصوصية privacy and security وهناك تقوم بتغيير اعدادات أخر ظهور و من يستطيع رؤية صورتك الشخصية ومن يستطيع مراسلتك، إلى غيرها من الاعدادات الاخرى تجعلها كلها حكرا على جهات الاتصال الخاص بك فقط، وهو ما يمكنك مشاهدته من خلال الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة.
كذلك تأكد من عدم إعطاء تطبيق تيليجرام صلاحيات الوصول إلى GPS و بالتالي فلن يستطيع أي شخص الوصول إليك من خلال هذه الطريقة.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لخاصية خطيرة تمت إضافتها لتطبيق تيليجرام تعلم كيف تفعلها أو تعطلها find people nearby telegram، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.


نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.