القائمة الرئيسية

الصفحات

خاصية رائعة و مدهشة شرح ميزة smart pop up view samsung في هواتف سامسونج جلاكسي

 نلتقي في مقالة جديدة على مدونة التعليم المجاني والتي من خلالها سوف نتعرف فيها على ميزة جديدة أكثر من رائعة داخل هواتف سامسونج والتي سوف تمكنكم من الوصول إلى اعدادات رائعة على هاتف الاندرويد التذي تعملون به من خلال كل تطبيقات الاندرويد المنصبة على هواتفكم.
و تعمل هذه الطريقة على عرض كل الاشعارات الخاصة بك حتى لو كنت داخل أي تطبيق آخر من التطبيقات، أو حتى كنت تلفعب ألعاب فيمكنها أن تنبثق لك جميع الاشعارات الخاصة بك هناك ومن ثم يمكنك عرضها والتحكم في حجمها ونسبة سطوعها كما يمكنكم الرد مثلا على الرسائل دون فتح التطبيق المخصص لذلك فقط مباشرة من المكان الذي أنت فيه.
smart pop up view samsung في هواتف سامسونج جلاكسي
smart pop up view samsung
وهي ميزة متوفرة في تطبيق المسنجر لكن لا يمكن تعميمها على تطبيقات أخرى مثل تطبيق واتساب و غيره من التطبيقات الأخرى، لدى فإن تفعيل ميزة smart pop up view سوف يمكنكم من الوصول إلىهذه الميز لك التطبيقات المتوفر على هاتفكمك، مع إمكانية التحكم في التطبيقات التي تريد أن تعمل عليها.
كيفية تفعيل smart pop up view في هاتف سامسونج ؟
أولا الميزة متوفر فقط للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد 9.0 و كذلك الاصدارات المتقدمة مثل اندرويد 10.
بعد التأكد من أن هاتفك يدعم هذه الخاصية سوف تذهب نحو الاعدادات settings.
smart pop up view samsung
smart pop up view samsung
وهنا تنقر في خانة البحث وتكتب فيها smart pop up view سوف تظهر معك تنقر عليها.
smart pop up view samsung
smart pop up view samsung
كلما عليك هو تفعيلها و اختيار التطبيقات التي تريدها أن تعمل عليها.
smart pop up view samsung
smart pop up view samsung
وسوف تلاحظ من التطبيقات التي فعلت عليها هذه الخاصية ظهور إشعارات في شكل جديد، أو على شكل فقاعات منبثقة، كما أنه إذا أردت أن تقوم بتعطيل هذه الخاصية يمكنك الذهاب إلى نفس الخطوات وإزالة الخيار عن التطبيقات المفعلة حتى يتم تعطيلها بشكل نهائي من على هاتفك سامسنج جلاكسي.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لخاصية رائعة و مدهشة شرح ميزة smart pop up view samsung في هواتف سامسونج جلاكسي، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.


نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.