القائمة الرئيسية

الصفحات

ميزة جديدة في واتساب حذف الرسائل بشكل تلقائي الرسائل ذاتية الإختفاء despairing message whatsapp

 نرجع من خلال مقالة جديدة على مدونة التعليم المجاني والتي من خلالها سوف نتعرف على كيفية تفعيل ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء في الواتساب، وهي أحد الميزات الجديدة التي أصبح بإمكانكم إستخدامها على هواتفكم بمختلف أنواعها و أشكالها، حيث أن ميزة الواتساب الجديدة تأتي مع آخر تحديث تحث إسم despairing message whatsapp.
ويمكنكم اخفاء أو حذف رسائل الواتساب بشكل تلقائي بدون أي تدخل مكنكم من الشات الخاص بك وكذلك الطرف الثاني الذي تدردش معه، بشرط أن يكون كلاكما قد فعل هذه الخاصية على هاتفه، أما إذا فعلها طرف واحد فقط، فستحذف الرسائل من هاتفه من دون أن يتم حذفها من الطرف الثاني.
و تأتي ميزة إرسال رسائل مخفية بعد سبع أيام من خلال تجربتها لعدة أسابيع، ولكن الان أصبح يمكنكم إعتمادها بشكل كلي ودائم بعد إقرارها بشكل نهائي من قبل الشركة المطورة واتساب.
ويمكن إعتبار هذه الميزة داخلة ضمن تأمين حسابك وتسريع العمل بتطبي واتس اب فبدلا من الذهاب كل مرة إلى حذف الرسائل يمكن حذف رسائل الواتساب بشكل تلقائي من طرف التطبيق نفسه.
كيفية تفعيل خاصية الرسائل ذاتية الاختفاء وإيقاف تفعيلها
يمكنك توجيه رسائل قابلة للاختفاء في واتساب من خلال تشغيل خاصية الرسائل ذاتية الاختفاء. عند تمكين هذه الخاصية، سوف تختفي الرسائل الجديدة المرسلة في هذه الدردشة بعد سبعة أيام. ينطبق أحدث اختيار لك على كل الرسائل المتبادلة عبر الدردشة. يرجى العلم أن الرسائل المرسلة أو المستلمة قبل تفعيل خاصية الرسائل ذاتية الاختفاء لن تتأثر باختيارك.
أولا : تفتح تطبيق الواتساب وتتجه نحو جهة الاتصال أو الشخص الذي تريد أن تفعل هذه الخاصية معه وتدخل إلى حسابه.
ثانيا : تنقر عللا الثلاث نقط الموجودة في الاعلى وتختار عرض جهات الاتصال.
ثالثا تدخل إلى الرسائل ذاتية الاختفاء أنقر على متابعة و أجعلها On أو قم باختيار تفعيل.
الرسائل ذاتية الإختفاء despairing message whatsapp
 الرسائل ذاتية الإختفاء despairing message whatsapp
ستطبق الخطوات كما هو موضح معك من خلال الصورة، وإذا وجدت أي مشكلة في ذلك يمكن لك مشاهدة الفيديو حتى تتعرف على كل الخطوات بشكل أكثر تفصيلا.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لدرس ميزة جديدة في واتساب حذف الرسائل بشكل تلقائي الرسائل ذاتية الإختفاء despairing message whatsapp، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة. 



نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.