القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة بطء فتح الصور في ويندوز 10 إصلاح مشكلة تطبيق عارض الصور لا يعمل فى ويندوز 10

بين الحين والآخر قد تظهر مشاكل على ويندوز 10 من قبيل مشكلة بطء فتح الصور على ويندوز 10، حيث تؤرق هذه المشكلة عددا كبيرا من المستخدمين في الأونة الاخيرة، لدى سوف نحاول اليوم اصلاح مشكلة تطبيق عارض الصور لا يعمل في ويندوز 10 عن طريق إستبداله بتطبيق رائع و مميز وهو برنامج Picassa من تطوير شركة جوجل.
حل مشكلة مستعرض الصور في الويندوز 10 هو أمر مهم للغاية حيث أن المستخدم عندما يأتي لكي يفتح أي صورة على النظام سوف يجد نفسه ينتظر لوقت طويل جدا، ناهيك عن التشنج والتهنيج الذي يحدث عند فتح الصور على windows 10.
برنامج فتح الصور ويندوز 10 هو عبارة عن فشل ذريع و مع الاسف لا زال مستمرا حيث لم تحاول مايكروسوفت إيجاد حل لهذه المعضلة رغم مرور سنوات عديدة على بدأ العمل بهذا النظام، وكذلك نزول العديد من التحديثات ....
حل مشكلة عدم ظهور الصور في ويندوز 10 كون أنه في بعض المرات عن النقر على برنامج الصور ويندوز 10 تظهر صورة سوداء فقط ولا يمكنك مشاهدة الصور الخاص بك على النظام بأي حال من الأحوال.
حل مشكلة بطء فتح الصور في ويندوز 10 إصلاح مشكلة تطبيق عارض الصور لا يعمل فى ويندوز 10
بطء عارض الصور في ويندوز 10

 كل ما قلناه لا ينكر بأي حال من الأحوال أن شركة مايكروسوفت تبدل مجهودا كبيرا للغاية حتى تقدم أفضل نسخ ويندوز 10 مجانا لكل المستخدمين عبر العالم، حيث أن هذا النظام يبقى مجاني لأنه يمكنك إستعماله مجانا بشكل دائم يبقى شيء واحد لن تستطيع الوصول إليه إلا إذا فعلت النظام وهو بعض الإعدادات، أما باقي الاشياء الموجودة على ويندوز 10 فالشركة تتيحها بالمجان لكل المستخدمين.
ورغم كل ما تقوم به مايكروسوفت من إصلاحات إلا أنها تحتاج إلى المزيد من تطوير خدماتها حتى تقدم أفضل ماهو ممكن لجل المستخدمين عبر العالم.
من خلال هذه المقالة فإنني لا أنصحكم بإستعمال مشغل صور ويندوز 10، ويبقى الحل النهائي و الأفضل هو أن تستبدله بأي عارض صور للويندوز 10 من خلال طرف ثالث، ولهذا ستجد أن أفضل إختيار هو برنامج Picassa المجاني.
مميزات برنامج Picassa
تطبيق مجاني 100 % لا يحتاج أي تفعيل.
من تطوير شركة جوجل رغم أنها أحالت التطبيق على التقاعد إلا أنه مستمر في العمل بكفائة.
مساحته جد صغيرة يمكن تحميله في ثواني معدودة.
يدعم أنظمة 32 و 64 بت معا.
أسرع عارض صور ويندوز 10 يمكنك تحميله على جهازك.
أمن وخالي من أي برمجيات غير أمنة.
لا يستهلك إمكانيات و موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
يمكنه العمل على جميع أنظمة تشغيل ويندوز حتى الاصدارات القديمة.
حل مشكلة بطئ فتح الصور في ويندوز 10.
مجموعة من الادوات والاعدادات الاضافية.
سرعة الانتقال بين الصور في زمن قياسي.
حل مشكلة بطء فتح الصور في ويندوز 10 إصلاح مشكلة تطبيق عارض الصور لا يعمل فى ويندوز 10
عارض الصور لا يعمل في الويندوز 10

عيوب برنامج Picassa
ليس هناك أي عيوب في البرنامج، إلا أنه لم يعد يستقبل أي تحديثات من شركة جوجل 
تحميل وتثبيت عارض صور Picassa
البرنامج أكثر من مجرد عارض صور وهذا ما سوف تكتشفونه عند إستخدامه للمرة الأولى، كل ما عليكم فعله هو تحميله من الروابط الموجودة أسفل هذه المقالة، بعدها تفكون عنه الضغط من برنامج winrar، ثم بعدها سوف تأتون إلى تثبيته بالطريقة الكلاسيكية في تنصيب أي برنامج على الويندوز 10.
عندما يفتح أترك البرنامج حتى يتعرف على كل الصور داخل الجهاز ستظهر لك رسالة اسمح للبرنامج بالوصول إلى جميع الصور المخزنة على جهاز الكمبيوتر أعطه الإمكانية لعمل ذلك.
بعدها تقفله وتأتي وتجعله هو عارض الصور الافتراضي على ويندوز 10، و مباشرة بعد النقر على أي صورة في ويندوز 10 ستجد أنها تنبثق بسرعة كبيرة جدا ومن دون أي مشاكل أو تعقيدات.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حل مشكلة بطء فتح الصور في ويندوز 10 إصلاح مشكلة تطبيق عارض الصور لا يعمل فى ويندوز 10، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

 



نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.