القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج خرافي تحميل جميع برامج الكمبيوتر المهمة بنقرة زر واحدة اخر تحديث من مواقعها الرسمية

 نرجع من خلال مقالة جيدة على موقع مدونة التعليم المجاني وفيديو جديد لتحديث تطبيق Ninite والذي يعد أحد أفضل البرامج التي يمكن لها أن تحل عليك الكثير من المشاكل وتجنبك تضيع الوقت و المجهود في البحث من خلال مواقع الانترنت المختلفة.
فمثلا عندما تفرمت جهاز الكمبيوتر تحتاج إلى أن تقوم بتنزيل مجموعة كبيرة من البرامج، وكل برنامج ستحمله من موقعه الخاص به الأمر الذي يتطلب منك وقتا كبيرا جدا، كما أن البعض يذهب إلى تحميل أسطوانات برامج جاهزة و معدة مسبقا وسلفا بحيث ينتهي به الأمر عالقا في مجموعة من البرمجيات الضارة والخبيثة التي ستؤدي حتما إلى إنهيار نظام الويندوز بسرعة كبيرة جدا.
لدى فإننا دائما ننوه إلى ضرورة الحذر أثناء تحميل برامج الكمبيوتر إلى مختلف أنظمة الويندوز، وحتى مع توفر برنامج الحماية Antivirus الذي قد لا يكون كافيا في بعض الاوقات لعدة أسباب ليس المجال متاحا لذكرها.
برنامج خرافي تحميل جميع برامج الكمبيوتر المهمة بنقرة زر واحدة اخر تحديث من مواقعها الرسمية
تحميل برامج الكمبيوتر مجانا

لكل هذا يمكن لنا أن نستعمل موقع Ninite أو برنامج Ninite الذي يمكنك من تحميل أفضل برامج الكمبيوتر إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبنقرة زر واحد فقط حيث أن التطبيق قادر على تنزيلها جميعا دفعة واحدة.
بل و الأهم من كل هذا هو أنه سوف يقوم بتثبيتها على جهاز الكمبيوتر مع إنشاء إختصار لها على سطح المكتب بشكل تلقائي من دون الحاجة إلى أي تدخل منك.
لهذا سوف ترى أن هذه الطريقة سوف تختزل المجهود و الوقت الذي تضيعه في البحث عن البرامج والتطبيقات وتحميلها من مجموعة من المواقع المختلفة، كما أن أغلب هذه التطبيقات سوف تأتي بها من مواقعها الرسمية ناهيك على أنها في اخر إصدار، الشيء الذي يتيح لك الحصول على أفضل النسخ.
لدى فإنك بإستعمال برنامج Ninite تضمن أنك تحصل على أفضل خدمة مجانا ومن دون الحاجة إلى أن تشتري أي تطبيقات أو برامج مدفوعة.
و قبل أن ندخل إلى صلب الموضوع و شرح Ninite دعونا نأخذ فكرة عن مميزات و عيوب هذا البرنامج.
مميزات برنامج Ninite 
برنامج مجاني ولن تحتاج إلى تثبيته على جهازك.
تطبيق امن وخالي من الفيروسات.
يعمل بشكل تلقائي ويمكن لأي شخص إستعماله.
تنزيل برامج الكمبيوتر اخر اصدار و دفعة واحدة.
تحميل البرامج من مواقعها الرسمية.
التحميل و التثبيت لكل البرامج التي قد تحتاجها.
يدعم سرعة التحميل و التنصيب دون أخطأ.
عيوب برنامج Ninite 
رغم أن البرنامج كان يعمل بشكل جيد في الاصدارات القديمة إلا أن النسخة الاخيرة أصبحت أسرع وعالجت كل مشاكل البطء و الانتظار التي كانت تعتبر أكبر عيب في النسخ القديمة.
تحميل و شرح Ninite 
ستدخل لموقع البرنامج من الرابط الموجود أسفل هذه المقالة بعد ذلك سوف تأتي و تختار البرامج التي تريد تحميلها من القائمة الموجودة أمامك وتهبط أسفل وتنقر على Get Your Ninite.
برنامج خرافي تحميل جميع برامج الكمبيوتر المهمة بنقرة زر واحدة اخر تحديث من مواقعها الرسمية
تحميل برامج الكمبيوتر

 مباشرة سيتم تحميل التطبيق إلى جهازك، أنقر عليه مرتين بزر الفأرة و انتظر ستجد أنه بدأ في تحميل و تنصيب التطبيقات والبرامج التي قمت بإختيارها.
برنامج خرافي تحميل جميع برامج الكمبيوتر المهمة بنقرة زر واحدة اخر تحديث من مواقعها الرسمية
تنزيل برامج الكمبيوتر
يمكن لك بعد ذلك الدخول إلى البرامج التي حملتها وبدأ العمل عليها من دون أي مشاكل أو تعقيدات.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تنزيل أفضل برنامج خرافي تحميل جميع برامج الكمبيوتر المهمة بنقرة زر واحدة اخر تحديث من مواقعها الرسمية، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.



نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.