القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج كمبيوتر خرافي كيفية الحصول على خلفيات متحركة 4K لنظام ويندوز 10 خلفيات حية

 كما عودناكم على مدونة التعليم المجاني نلتقي مع جديد برامج الكمبيوتر، واليوم نتوقف مع أفضل خلفيات متحركة 4K والتي يمكنكم الحصول عليها بشكل مجاني و كامل من خلال البرنامج الذي نقدمه لكم اليوم.
تحميل خلفيات متحركة ويندوز 10 هو أمر مميز يضفي جماية كبيرة ورونق على سطح المكتب الذي تعمل به، حيث أنه مع مرور الوقت واستعمال خلفيات ويندوز 10 من مايكروسوفت يمل المستخدم ويفضل أن يقوم بتجربة شيء جديد يكون فيه طريقة عرض جديدة ومناظر مختلفة كذلك مجموعة من الاعدادات للتحكم في تلك الخلفيات.
خلفيات متحركة لسطح المكتب غاية في الروعة هو أمر يحتاجه كل شخص يعمل لساعات طويلة جدا على جهاز الكمبيوتر الامر الذي يجعل من تغيير حلفية سطح المكتب أمرا مهما جدا.
تحميل خلفيات متحركة ويندوز 10 في العادة سوف يكون مرهقا بحيث أنه يجب عليك تحميلها ثم تأتي لكي تقوم بضبط إعداداتها، وعندما تريد تغيرها تحتاج إلى تحميل خلفية أخرى وتعيد نفس الخطوات من جديد، وهو أمر يدخل المستخدم في متاهة من الروابط والتحميل وضبط الاعدادات التي هو في غنا عنها، وهنا يأتي دور تحميل برنامج خلفيات متحركة 4K لويندوز 10.
حيث أنه سوف يوفر عليك الكثير من المجهود و الوقت الذي سوف تضيعه، بحيث يمكن لك تغيير خلفية سطح المكتب الخاص بك بنقرة زر واحدة فقط.
برنامج كمبيوتر خرافي كيفية الحصول على خلفيات متحركة 4K لنظام ويندوز 10 خلفيات حية
برنامج تحميل خلفيات متحركة 4K سطح المكتب

و الخلفيات المتحركة التفاعلية تعتبر الافضل حيث أنه يمكنها أن تتفاعل مع كل ما تقوم به فعندما تنقر على مؤشر الماوس أو تحركه على سطح المكتب يكون هناك حركة وتغيرات تحدث داخل تلك الخلفية.
تحميل خلفيات لسطح المكتب 4K يفضل أن يتم من خلال البرنامج الذي ستجدون رابطه أسفل هذه المقالة كون أنه يأتي بمجموعة من الخصائص و المميزات المتنوعة.
و سبق لنا أن شرحنا برنامج الخلفيات الديناميكية وهي أمر مميزا و أكثر من رائع يمكن لكم الرجوع له من خلال الرابط أسفله مباشرة.
مميزات برنامج Lively Wallpaper
برنامج مجاني ولا يحتاج أي تفعيل.
تطبيق حجمه متوسط.
واجهة مستخدم جد بسيطة ولا تحتوي أي إعدادات معقدة.
أمن و خالي من أي برمجيات ضارة أوخبيثة.
مجموعة من الخلفيات المتحركة الجاهزة لإضافتها للبرنامج.
يمكنك تحميل خلفيات متحركة 4K و اضافتها للبرنامج فيما بعد.
سرعة كبيرة مقارنة مع غيره من البرامج الأخرى.
اضافة فيديو أو صور أو فيديوهات متحركة كخلفية لسطح المكتب.
يمكن تشغيل و ايقاف البرنامج في بضع ثواني بكل سهولة.
عيوب برنامج Lively Wallpapers 
قد يكون العيب الوحيد هو أن البرنامج لا يعمل مع الاجهزة الضعيفة، لدى غهو يحتاج إلى حاسوب بإمكانيات لا بأس بها حتى يعمل عليه بشكل جيد ومن دون أي مشاكل.
تحميل و شرح برنامج Lively Wallpapers
سوف تجد رابط تحميل البرنامج من موقعه الرسمي في أسفل هذه المقالة، حمله من هناك، بعدها ضعه على سطح المكتب ثم نقرتين عليه بزر الفأرة وتبثه بالطريقة الكلاسيكية في تثبيت برامج سطح مكتب الويندوز.
للتذكير البرنامج يتطلب توفر مجموعة من الادوات التي من المفترض أنها موجودة في كل أجهزة الكمبيوتر، لدى في حالة عدم توفرها على حاسوبك سيقوم البرنامج بتحميلها وتنصيبها أثناء عملية التثبيت.
برنامج كمبيوتر خرافي كيفية الحصول على خلفيات متحركة 4K لنظام ويندوز 10 خلفيات حية
تحميل خلفيات متحركة 4k
بعدها تنتظر قليلا حتى يفتح البرنامج، وعندما تظهر الخلفيات تنقر على الخلفية التي تريد جعلها لسطح المكتب و تنتظر قليلا حتى يتم تفعيلها.
برنامج كمبيوتر خرافي كيفية الحصول على خلفيات متحركة 4K لنظام ويندوز 10 خلفيات حية
خلفيات متحركة 4K ويندوز 10
كما أنه يمكنك أن تقوم بتحميل خلفيات من مواقع خارجية وتركيبها على البرنامج بشكل سهل ومن دون أي تعقيدات كما سوف يتم شرحه من خلال الفيديو في الأسفل.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لأفضل  برنامج كمبيوتر خرافي كيفية الحصول على خلفيات متحركة 4K لنظام ويندوز 10 خلفيات حية، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.




وإلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، والأخبار التقنية والمعلوميات.