القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ملفات dll المفقودة إصلاح مشكلة ملفات dll missing حل مشكلة dll error برنامج جلب ملفات Dll مجانا

 مما لا شك فيه أن أهم المشاكل التي يعاني منها مستخدمي نظام الويندوز بمختلف إصداراته هو مشكلة ملفات dll حيث أنه في الغالب ما تظهر أخطاء ملفات dll بين الفينة عندما تريد أن تقوم بتنصيب لعبة أو برنامج جديد على الكمبيوتر، حيث تنبثق رسالة تخبرك بأن هناك ملف dll غير موجود على النظام أو أنه هناك خطأ في ملفات dll ...
لدى فإن تحميل ملفات Dll يعتبر أحد أهم الحلول لتجاوز هذه المشكلة التي تجعل العمل على نظام الويندوز أمرا صعبا في الكثير من الأحيان، وقبل أن نشرع في التعرف على حلول مشكلة dll دعونا نتعرف أولا ماهي ملفات dll ؟
تحميل ملفات dll المفقودة إصلاح مشكلة ملفات dll missing حل مشكلة dll error برنامج جلب ملفات Dll مجانا
موقع تحميل ملفات DLL

ماهي ملفات dll ؟ ماهو dll ؟
تأتي هذه الكلمة كإختصار لعبارة من اللغة الإنجليزية وهي dynamic link library و إذا أردنا ترجمتها يمكن أن نقول أنها مكتبة الربط الديناميكي، وهي مجموعة من البرمجيات الدقيقة والصغيرة التي لابد من توفرها حتى تعمل باقي البرامج والألعاب التي توجد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
و حتى نوضح الأمر بشكل أكبر دعونا نقول أنك حملت برنامج من الأنترنت و أردت أن تقوم بتثبيته على الويندوز فإن هذا البرنامج سوف يتصل بملفات dll حتى تزوده بالمعلومات التي يحتاجها مثل مكانه في القرص الصلب، وهل هناك مساحة كافية حتى يتم تثبيته بنجاح إلى غيرها من المعلومات المهمة الأخرى حتى تجد البرامج والألعاب بيئة صالحة للعمل عليها داخل الويندوز.
ماهي فائدة ملفات dll ؟
من المفترض أنه بعد تعريف معنى dll سوف تكون قد أخذت فكرة عامة عن دور هذه الملفات الحيوي حتى يتمكن نظام تشغيل ويندوز من العمل بشكل سلس، ناهيك على أن لهذه الملفات دورا أساسيا في تخفيف الحمل عن الذاكرة والقرص الصلب، وهذا راجع إلى المهام الكبيرة التي تقوم بها.
تحميل ملفات dll المفقودة إصلاح مشكلة ملفات dll missing حل مشكلة dll error برنامج جلب ملفات Dll مجانا
تحميل ملفات DLL الناقصة
ماهي أسباب مشاكل ملفات dll ؟
المرجح والذي سبق ونوهت إليه العديد من المرات هو أن إستعمال نسخ ويندوز معدلة سبق التلاعب بها سوف يؤدي إلى حدوث مثل هذه الأخطاء و إنهيار النظام في أقرب وقت، السبب الموالي هو البرمجيات الخبيثة لدى يفترض الحرص على تثبيت البرامج الموثوقة المصدر فقط، ونصيحة آخيرة و مهمة للغاية وهي تنزيلا تحديثات الويندوز الضرورية والتي تجد جانبها مكتوب أمامها critical لأنها ضرورية لسلام و أمان النظام الذي تعمل عليه.
ماهي أشهر أخطاء dll ؟
الأمر كبير جدا ولا يمكن حصره في عشرة أو عشرين أو حتى مائة خطأ كون أن هذه الملفات كثيرة جدا، وكنتيجة حتمية لذلك فإن الأخطاء الخاصة بها سوف تكون عديدة و متنوعة، وكل ملف ربما يكون له عدة أخطاء بحسب طبيعته هل هو غير موجود أو أنه معطوب....
وهذه بعد أخطاء ملفات dll الرائجة بشكل كبير جدا:
xGraphic32 dll
Download your missing dll files
Zlib dll
Launcherlpc. dll
DLL is missing
All dll files
dll error 
تحميل ملفات dll المفقودة إصلاح مشكلة ملفات dll missing حل مشكلة dll error برنامج جلب ملفات Dll مجانا
حل مشكلة ملفات DLL
ومن بين الأسئلة التي نتلقها في العديد من المرات نجد على سبيل المثال :
برنامج ملفات dll
تحميل ملفات dll كاملة مضغوطة 2021
برنامج جلب ملفات dll الناقصة
All dll files
dll-files client
ملفات dll 2022
dll-files fixer كامل
تحميل ملفات dll كاملة 
ماهي أفضل طريقة تحميل ملفات dll الناقصة ؟
هناك العديد من مواقع تحميل ملفات dll ولكن للأسف ستجد مجموعة من المشاكل في إيجاد الملف المناسب للنظام الذي تعمل عليه، ناهيك عن مشاكل التثبيت بعد التحميل، لدى فإننا في الغالب لا نرشح حل تحميل ملفات dll مباشرة من مواقع خارجية.
وهنا يأتي الحل الثاني وهو برنامج تحميل ملفات dll مجانا حيث يتيح لك هذا البرنامج خطتين مختلفتين:
الخطة الأولى : عمل فحص للنظام بحثا عن ملفات dll الناقصة أو المعطوبة وإصلاحها بشكل تلقائي وبنقرة زر واحدة فقط، حيث تعتبر هذه أحد أسهل و أبسط الطرق.
الخطة الثانية : تحميل وتثبيت ملف dll المفقود بنقرة زر واحدة، وهنا كلما عليك فعله هو أن تأتي إلى رسالة الخطأ وتنقل إسم ملف dll إلى البرنامج ووضعه داخله وهو سوف يحمله ويثبته بنفسه من دون أي تدخل منك.
حل جميع مشاكل ملفات dll بنقرة زر واحدة فقط
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل ملفات dll المفقودة إصلاح مشكلة ملفات dll missing حل مشكلة dll error موقع جلب ملفات Dll مجانا، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

 



نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.