القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ويندوز 7 نسخة أصلية قانونية مباشرة من موقع مايكروسوفت مجانا

 نتوقف من جديد على مدونة التعليم المجاني مع شرح مهم من شروحات الويندوز، و هذه المرة نتوقف مع شرح كيفية تحميل ويندوز 7، فكما لا يخفى على أغلب مستخدمي نظام Windows 7 فإن الشركة المطورة مايكروسوفت قد قامت برفع الدعم عن نظام ويندوز 7 وبالتالي فإنه لم يعد يستقبل أي تحديثات كيفما كان نوعها، وبالتالي لم يعد بيئة أمنة للعمل عليها...
ولكن يبق الأمر الأساسي أن العديد من المستخدمين مضطرون للبحث عن روابط تحميل ويندوز 7 مباشرة لتثبيت هذا النظام على أجهزتهم، وهذا راجع إلى عدة أسباب من بينها أنهم لا يتوفرون على حواسيب قادرة على تشغيل ويندوز 10 أو أي نظام آخر، أو أن طبيعة العمل الذي يمارسونه يفرض عليهم إستعمال windows 7...
لدى فإنه في الأونة الأخيرة تلقينا أسئلة كثيرة جدا عن كيفية تنزيل ويندوز 7 مباشرة من موقعه الرسمي، مع العلم أن هناك عشرات النسخ المختلفة موجودة على عدة مواقع ومنتديات، لكن في أغلبها نسخ معدلة تم التلاعب بها وتغيير بعض الأدوات وحذف و إضافة ملفات جديدة، لدى فإنها تكون غير أمنة ناهيك على أنها معرضة للإنهيار بسرعة كبيرة جدا.
تحميل ويندوز 7 نسخ أصلية قانونية مباشرة من موقع مايكروسوفت مجانا
تنزيل ويندوز 7 اخر التحديثات نسخة أصلية

و ستجدون في موضوع اليوم والفيديو الموجود أسفل منه طريقتين مختلفتين لكيفية تنزيل ويندوز 7 بطريقة قانونية وبنقرة زر واحدة من سيرفرات مايكروسوفت، كما أن هذه الروابط أمنة وخالية من أي برمجيات ضارة.
يبقى أن ننوه إلى أمر جد مهم، قبل أن نشرع في شرح الحصول على الويندوز 7 مجانا، و هو أنه مازال يمكن لكم الترقية من ويندوز 7 إلى ويندوز 10 مجانا وبالتالي الحصول على نظام الويندوز 10 مجانا دون الحاجة إلى البحث عن أي تفعيل، حيث يمكنكم القيام بكل هذه الخطوات بشكل بسيط جدا من خلال الشرح أسفله مباشرة.
ممبزات تحميل ويندوز 7 
نسخ أصلية خام غير معدلة.
نظام 32 و 64 بت.
مختلف الاصدارات الهوم البريميوم البروفيشونال ...
نسخ ويندوز 7 أمنة وبالتالي لن تحتاج للفورمات كل مرة.
نسخ تحتوي على آخر و أهم تحديثات ويندوز 7.
روابط تحميل جد سريعة.
روابط تحميل تدعم الإستكمال خلال 24 ساعة.
نسخ بإمتداد iso يمكن حرقها على أسطوانة أو فلاشة بكل سهولة.
طريقتين مختلفتين للتحميل، في حالة وجود أي مشكلة يمكن أن تجرب الطريقة الثانية.
شرح تحميل ويندوز 7 مباشرة من موقع مايكروسوفت
الطريقة الأولى : شرح أداة windows iso downloader 
رابط تحميل الأداة ستجده أسفل هذه المقالة، حجمها جد صغير ستنزلها في ثواني معدودة ولن تحتاج إلى تثبيتها لأنها محمولة، إفتحها عبر النقر عليها نقرتين، ثم إختار windows 7 بعدها الاصدار الذي تريده ثم اللغة و أنقر على Download، وستجد أن ل شيء مشروح في الصورة.
تحميل ويندوز 7 نسخ أصلية قانونية مباشرة من موقع مايكروسوفت مجانا
تحميل ويندوز 7 آخر إصدار رابط مباشر
الطريقة الثانية : موقع تحميل ويندوز7
يقوم هذا الموقع بأخذ النسخ الأصلية من موقع مايكروسوفت ووضعها على السيرفرات الخاصة به، حتى يسهل على باقي المستخدمين تحميلها بكل سهولة، و من دون التعديل على تلك النسخ أو المساس بملفاتها، كل ما عليك فعله هو إختيار النسخة والنقر على زر download.
تحميل ويندوز 7 نسخة أصلية قانونية مباشرة كل الإصدارات نظام 32 و 64 بت
تحميل ويندوز 7 إصدار 2021
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل ويندوز 7 نسخ أصلية قانونية مباشرة كل الإصدارات نظام 32 و 64 بت، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل تحث الموضوع.

 




نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.