القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهو VPN وماهو Proxy وماهو IP ADDRESS وماهو الفرق بينهما وأيهما الأفضل

ماهو VPN وماهو Proxy وماهو IP ADDRESS وماهو الفرق بينهما وأيهما الأفضل 

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
كانت لنا من خلال مدونة التعليم المجاني وقفات كثيرة مع برامج كسر البروكسي والحصول على VPN مجاني وتغيير IP address
وبالتالي إمكانية تصفح الأنترنت بأمان وتجنب تقفي أثرك من طرف المواقع والمتطفلين، وكذلك فتح المواقع المحجوبة، والتي تقوم الحكومات في الكثير من الدول بحضرها، لأسباب متعددة.
شاهد أيضامشاركة انترنت الكمبيوتر مع الهاتف بدون برامج ولا تطبيقات ودون كابل تحويل الكمبيوتر الى راوتر
وسوف نقدم في هذه التدوينة اليوم مجموعة من المعلومات المهمة والقيمة، حيث سوف نجيب على مجموعة من الأسئلة ؟
ماهو VPN ؟ كيف أحصل على VPN مجاني ؟ 
ماهو البروكسي ؟ وكيف أقوم بكسر البروكسي ؟
ماهو IP ADDRESS ؟ كيف أغير IP ADDRESS ؟
كيف أتصفح المواقع بحرية ؟ كيف أتصفح الأنترنت بشكل أمن ؟

ماهو VPN ؟

 VPN أو VIRTUAL PRIVATE NETWORK، أو ما يمكننا أن نطلق عليه باللغة العربية شبكة الأنترنت الإفتراضي الخاصة والتي تساعد في تجاوز الحضر الذي تعتمده الدولة التي تقيم فيها على مجموعة من المواقع والخدمات.

كيف أحصل على VPN مجاني ؟

الحصول على VPN مجاني يتم بعد طرق، ومن خلال مجموعة من البرامج، واليوم سوف نقوم بشرح برنامج أكثر من رائع، وهو برنامج Proxy vpn.

ماهو البروكسي ؟

عند محاولة الإتصال بالأنترنت فإنه لابد من المرور على البروكسي، وهو عبارة عن الخادم الذي يقوم بمعالجة البيانات وإرسالها وإستقبالها، وعند محاولة الإتصال بموقع من المواقع فإن البروكسي يقوم بعملية الفترة والتأكد من إمكانية الإتصال بذلك الموقع من عدمها، على حسب ماهو متوفر في قاعدة البيانات الخاصة به.

كيف أقوم بكسر البروكسي ؟

طريقة كسر البروكسي أو هذا الحضر الذي تضربه الدول والحكومات على بعض المواقع و الخدمات، يتم عبر مجموعة كبيرة من التطبيقات والبرامج أبرزها برنامج Proxy Mask، والذي سوف يتم شرحه بشكل مفصل من خلال الفيديو الموجود في الأسفل.

ماهو IP ADDRESS ؟

في تعريف بسيط لل IP ADDRESS أو ال internet protocol أو بروتوكلات الأنترنت هو المعرف الرسمي لأي شبكة حواسيب متصلة بالأنترنت بمعنى اخر أي أن أي واحد عند إتصاله بلأنترنت لا بد له من عنوان إفتراضي من خلاله يمكن معرفة موقعه بالضبط وإسم دولته ومدينته ومجموعة من التفاصيل الأخرى.
شاهد أيضا : خمسة أخطاء مشهورة تقوم بتدمير الحاسوب الخاص بك إعرف كيف تتجنبها الحماية عبر الأنترنت 

كيف أغير IP ADDRESS ؟

عملية تغيير IP ADDRESS جد سهلة وتعتمد على أمور كثيرة فيمكن تغييره من خلال إعدادات الشبكة أو من خلال المتصفح، أو عبر أي تطبيق صالح للقيام بهذه العملية، مثل برنامج Proxy vpn.

كيف أفتح المواقع المحجوبة ؟ كيف أتصفح المواقع المحجوبة ؟


الكثير من الناس يقومون بطرح مثل هذه الأسئلة كيف أفتح المواقع المحجوبة ؟ وكيف أتصفح المواقع المحجوبة، التي تقوم الحكومات أو الشركات بحجبها بشكل متعمد، العملية ليست معقد كما قد يعتقد البعض بل هي جد بسيطة وتعتمد على برنامج بسيط وهو برنامج 
 Proxy vpn.
وهذه بعض الصور من داخل برنامج Proxy vpn.
ماهو VPN وماهو Proxy وماهو IP ADDRESS وماهو الفرق بينهما وأيهما الأفضل
ماهو VPN وماهو Proxy وماهو IP ADDRESS وماهو الفرق بينهما وأيهما الأفضل
وبرنامج Proxy vpn يحتوي بداخلها على مجموعة كبيرة من السيرفرات لدول عربية وأجنبية، كما أنه يحتوي على برنامج آخر بداخله بإمكانكم إستعماله أيضا لتغيير ip address وفتح المواقع المجوبة.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية الحصول على VPN مجاني تغيير ip address وكسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة مع برنامج Proxy vpn، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.



نتمنى أن يكون هذا الشرح قد نال إعجابكم، وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.