القائمة الرئيسية

الصفحات

دورة تعلم Camtasia إخراج وتصدير الفيديو بجودة 720 و 1080 و 4K

دورة تعلم Camtasia إخراج وتصدير الفيديو بجودة 720 و 1080 و 4K 

بسم الله الرحمن الرحيم.
نرجع لكي نكمل دورة تعلم وإحتراف برنامج Camtasia Studio 9 والتي نحاول أن نطعمها بمقاطع فيديو جديدة كلما دعت الضرورة إلى ذلك، وكلما كانت هناك تحديثات جديدة مهمة في البرنامج، أيضا نحاول أن نلبي على قدر الإستطاعة رغبات متابعينا، والإجابة عن الأسئلة والإشكالات الواردة علينا.
ومن بين أهم الأمور المميزة التي يتوفر عليها برنامج كامتازيا هو تصدير الفيديو بجودة عالية أو بجودة مخصصة بحسب مايريده المستخدم، حيث يتيح لك البرنامج إخراج الفيديو بأعلى جودة ممكنة تصل حتى جودة ال ultra hd 4k أو جودة أقل من هذا بكثير، وهذا الأمر راجع إلى إختيار المستخدم نفسه.
 Camtasia إخراج وتصدير الفيديو بجودة 720 و 1080 و 4K
 Camtasia إخراج وتصدير الفيديو بجودة 720 و 1080 و 4K 
حيث أنه إذا كان لديك فيديو بجودة 720 أو 1080 يمكن لك أن تقوم بتصدير الفيديو بهذه الجودة بشكل مباشر ومن دون أي إعدادات زائدة، ولكن المشكلة هي عندما يكون لديك فيديو لا يدعم هذه الجودات وتريد أن تصدر الفيديو بجودة أعلى.
والأمر المميز هو أن البرنامج يمكن أن يجعل الفيديوهات التي لا تدعم الجودات العالي تخرج وتصدر بجودات جد عالية بفضل الإعدادات المميزة التي يتوفر عليها كامتازيا ستوديو 9.
شاهد أيضاتعلم برنامج Camtasia 9 كيفية حذف الخلفية الخضراء + كرومات جاهزة
حيث سوف نطلعكم على مجموعة من الاعدادات المهمة داخل برنامج Camtasia Studio 9 والتي تمكنكم من تصدير الفيديو بأي جودة تختارونها ومن دون الحاجة إلى البحث عن برامج طرف ثالث إضافية مختصة في تصدير الفيديو بجودة جد عالية مثل ال 1080 و 4K.
دورة تعلم Camtasia إخراج وتصدير الفيديو بجودة 720 و 1080 و 4K
دورة تعلم Camtasia إخراج وتصدير الفيديو بجودة 720 و 1080 و 4K 
وقبل أن نستمر في إتمام هذه الدورة ندعوكم إلى مشاهدة دورة تعلم وإحتراف برنامج Camtasia Studio 9 من خلال هذا الرابط:
أنقر هنا دورة تعلم وإحتراف Camtasia Studio 9 كاملة.
ميزة هذه الطريقة التي سوف نشرحها اليوم هي أنها سوف تكون أكثر تخصيصا وتعطيك تحكما أكبر في الفيديوهات التي تقوم بتصديرها من داخل برنامج كامتازيا ستوديو.
وكما أنه عند رفع الفيديو على اليوتيوب وباقي مواقع الفيديو الأخرى ستجد عند إكتمال عملية الرفع وبداية مشاهدة الفيديو أنه بأعلى جودة أو بنفس الجودة التي قمت بإختيارها سالفا.
شاهد أيضا : كورس تعلم وإحتراف برنامج Audacity التحميل شرح أساسيات البرنامج 1
ولن يكون هذا هو آخر مقالة وفيديو في دورة تعلم وإحتراف برنامج Camtasia Studio 9، بل سنحاول تطعيمها بحلاقات وفيديوهات قادمة إن شاء الله كلما إستجد أي جديد.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لدورة تعلم وإحتراف Camtasia Studio 9 وكيفية إخراج وتصدير الفيديو بجودة 720 و 1080 و 4K، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.



شاهد أيضا : الدرس الأول: تحميل وتثبيت وشرح الخصائص المهمة في برنامج Camtasia Studio 9

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.